لوفانور يصنع الانتصار على الفجيرة وبيليه يستعرض
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشباب" يتناول وليمته ويتقدم إلى المركز الرابع

لوفانور يصنع الانتصار على "الفجيرة" وبيليه يستعرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوفانور يصنع الانتصار على "الفجيرة" وبيليه يستعرض

فريق الشباب
أبوظبي – عادل سلامة

لقن فريق الشباب ضيفه الفجيرة، مساء السبت، درسًا قاسيًا جديدًا في دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما هزمه 4-1، زادت الحصيلة التهديفية في مرمى الفجيرة إلى 25 هدفًا خلال البطولة، ليصبح الفريق الأضعف دفاعًا حتى الآن، على الرغم من وجوده بين أندية الوسط في الترتيب العام.
 وتألق نجما الشباب البرازيلي لوفانور والصاعد محمد جمعة "بيليه"، اللذان أسهما في الفوز بشكل كبير، ورفعا رصيد الجوارح إلى 16 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع، فيما بقي الفجيرة عند 12 نقطة.

ونجح الشباب في إثبات تفوقه في الشوط الأول بثلاثة أهداف بفضل أفضل لاعبيه لوفانور، الذي صنع هدفين وأسهم في الثالث، وقدم أفضل أشواطه مع الجوارح هذا الموسم، وكانت البداية بهدف مبكر عن طريق البرازيلي جو ألفيس، من كرة رأسية في الدقيقة 15، وخرج بعدها اللاعب من المباراة متأثرًا بجرح في رأسه، نتيجة اشتراك مع مدافع الفجيرة وليد اليماحي.
وعزز الأوزبكي حيدروف تقدم الشباب بهدف ثانٍ من رأسية أيضًا في الدقيقة 25، بعد فاصل من المراوغة للاعب لوفانور، ونجح الفجيرة في تسجيل الرد عن طريق مبارك حسن، من كرة عرضية وخروج خاطئ لحارس الشباب حسن حمزة، ليجدها اللاعب أمامه، ويسجل في الدقيقة 32.
وواصل لوفانور تألقه ونجح في المرور من الجانب الأيمن، ومرر كرة عرضية وصلت إلى "بيليه"، الذي أحرزها برأسه أيضًا في المرمى الخالي، محرزًا أول أهدافه في دوري الخليج العربي في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول 3-1 للشباب.
وفي الشوط الثاني، واصل الشباب صحوته بهدف رابع أحرزه "بيليه"، الذي استلم الكرة من لوفانور، وراوغ أكثر من مدافع محرزًا هدفه الشخصي الثاني والرابع للشباب في الدقيقة 49.
وحاول الفجيرة امتلاك الكرة، ولكن كان لاعبو الشباب أكثر نشاطًا وهدوءًا في المباراة، لينجح الجوارح في إنهاء المباراة لمصلحتهم 4-

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوفانور يصنع الانتصار على الفجيرة وبيليه يستعرض لوفانور يصنع الانتصار على الفجيرة وبيليه يستعرض



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates