مبارك يؤكد أن مباراة أستراليا مفتاح وصول المنتخب إلى البرازيل 2016
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخوضها الأبيض في مستهل مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23

مبارك يؤكد أن مباراة أستراليا مفتاح وصول المنتخب إلى "البرازيل 2016"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبارك يؤكد أن مباراة أستراليا مفتاح وصول المنتخب إلى "البرازيل 2016"

لاعب نادي الجزيرة والمنتخب الأولمبي، خلفان مبارك
أبوظبي – سعيد المهيري

أكد لاعب نادي الجزيرة والمنتخب الأولمبي، خلفان مبارك، إن مباراة أستراليا، التي سيخوضها الأبيض في مستهل مشواره ببطولة كأس آسيا تحت 23، المقررة الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، لها أهمية خاصة، والفوز بها سيضع المنتخب على بداية الطريق للتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016.
وشدد مبارك أن اللاعبين يتطلعون لتحقيق إنجاز جماعي لكرة الإمارات من خلال نيل بطاقة التأهل إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية.
وأوضح خلفان، في تصريحات صحافية على هامش مشاركته في التدريب الأخير للمنتخب على ملعب ذياب عوانة في دبي "رجعت بقوة لصفوف المنتخب عقب الإصابة التي تعرضت لها في الفترة الماضية، ونطمح كلاعبين خلال مشاركتنا المرتقبة مع المنتخب تمثيل الإمارات بصورة مشرفة".
وأضاف "جميع لاعبي المنتخب الأولمبي لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم، خصوصًا أن الكل جاهز للمهمة الآسيوية المرتقبة، ولا نخشى مواجهة أي منتخب في البطولة الآسيوية".
وتابع مبارك "مباراة المنتخب أمام أستراليا في مستهل مشواره في كأس آسيا تعد مفتاح الوصول إلى الأولمبياد، ومجموعتنا تعد قوية، وليس هناك منتخب سهل، لكن علينا أن نتعامل مع كل مباراة خطوة بخطوة".
وأكد على أهمية التحضير النفسي والبدني قبل البطولة المرتقبة.
وأكمل مبارك "كل اللاعبين يستفيدون من مدرب المنتخب، الدكتور عبدالله مسفر، خصوصًا على صعيد الدوافع المعنوية التي تحفز اللاعبين لتحقيق البطولات".
وأشار إلى أن عقده مع ناديه الجزيرة ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، مؤكدًا رفضه الحديث في هذا الخصوص كون أنه لاعب في صفوف الجزيرة، إضافة إلى أنه يركز حاليًا على مهمته الوطنية مع المنتخب الأولمبي خلال مشاركته المرتقبة في كأس آسيا.
ورأى مبارك أن محترف الأهلي البرازيلي، ايفرتون ريبيرو، يعد أفضل لاعب أجنبي في الدور الأول لدوري الخليج العربي، مؤكدًا أنه لا يوجد أي لاعب محلي يستحق لقب أفضل لاعب في الدور الأول من الدوري.
واعتبر خلفان مبارك أن الاحتراف في الدوري الإماراتي مطبق في الملعب وليس على الورق، مؤكدًا أن الكل في نادي الجزيرة غير راضٍ عن الوضع الحالي للفريق، مشددًا على أهمية عودة الفريق بقوة لمكانته الطبيعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبارك يؤكد أن مباراة أستراليا مفتاح وصول المنتخب إلى البرازيل 2016 مبارك يؤكد أن مباراة أستراليا مفتاح وصول المنتخب إلى البرازيل 2016



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates