مدرب الإمارات باروت يؤكد مباراتنا امام دبا الفجيرة تحديد مصير
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري

مدرب الإمارات باروت يؤكد مباراتنا امام دبا الفجيرة تحديد مصير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الإمارات باروت يؤكد مباراتنا امام دبا الفجيرة تحديد مصير

خليفة باروت مدير فريق الإمارات
دبي – صوت الإمارات

أكد خليفة باروت مدير فريق الإمارات، أن مواجهة فريقه أمام دبا الفجيرة الجمعة المقبل في الجولة 23 من دوري الخليج العربي، تعتبر مباراة تحديد مصير، ذاكراً أنها في غاية الأهمية بسبب موقف الفريق في الدوري 

وأشار مدير فريق الإمارت : أعتقد أنها مباراة فاصلة بالنسبة لنا، الفوز بالنقاط الثلاث يضمن لنا البقاء بنسبة كبيرة، لكن المؤكد أن الفوز لن يكون سهلاً، لأن المنافس قدم مستويات جيدة وحقق نتائج إيجابية يريد المواصلة عليها لذلك نحتاج إلى الكثير حتى نتمكن من تجاوزه.

وذكر مدير الصقور أن الحالة المعنوية جيدة جدا وسط أفراد الفريق خاصة بعد التعادل في الجولة السابقة مع الوحدة، مؤكداً أن نقطة التعادل مثل الفوز لأنه أمام فريق كبير، ولأن الصقور في حاجة لأي نقطة.

 وأضاف: التعادل منح اللاعبين درجة عالية من الثقة والراحة النفسية خاصة أنهم قدموا مباراة متميزة وأثبتوا أن الفريق كان يستحق أفضل من المركز الذي يحتله حالياً في ترتيب الدوري، صراحة الصقور لعبوا موسماً جيداً وتألقوا أمام الكبار مثل الأهلي والعين والنصر.

وأكد خليفة باروت ، إلى عودة البرازيلي رودريغو للتدريبات بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الوحدة، مبيناً أن رودريغو انضم للمجموعة وسيكون في مباراة دبا الفجيرة. وقال باروت: باستثناء جمال إبراهيم، لا يوجد غياب وكل عناصر الفريق في قمة الجاهزية لبقية جولات الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات باروت يؤكد مباراتنا امام دبا الفجيرة تحديد مصير مدرب الإمارات باروت يؤكد مباراتنا امام دبا الفجيرة تحديد مصير



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates