مدرب الجزيرة يؤكد أن فريقه سيقدم عرضًا طيبًا أمام بطل الدوري
آخر تحديث 23:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن النقص العددي لن يؤثر على اللاعبين في "الديربي"

مدرب "الجزيرة" يؤكد أن فريقه سيقدم عرضًا طيبًا أمام بطل الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الجزيرة" يؤكد أن فريقه سيقدم عرضًا طيبًا أمام بطل الدوري

المدير الفني لفريق "الجزيرة" الإماراتي أبيل براغا
دبي – سعيد الشماسي

أكد المدير الفني لفريق "الجزيرة" الإماراتي أبيل براغا على أهمية بطولة كأس الخليج العربي، مشيرًا إلى أن  البطولة لها قيمة كبيرة، ورأى أن مواجهة "الديربي" ستكون كبيرة وسيحرص فريقه على تقديم أداء جيد أمام "العين" حامل لقب بطولة دوري الخليج العربي.

وأوضح براغا أنه لم يكن راضيًا عن نتيجة فريقه في الجولة الأولى من الدوري والطريقة التي تقبل بها المدافع مسلم فايز طرده من المباراة، غير أنه أكد أن الأجواء جيدة وسط اللاعبين وتبشر بفريق قوي، مشيرًا إلى أنهم سيعملون على تقديم الأداء المطلوب في لقاء "الديربي".

وأفاد براغا: "كأس الخليج العربي بطولة مهمة جدًا لنا ولها قيمتها الكبيرة في خارطة منافسات الموسم، وسنعمل على الاستفادة منها بصورة إيجابية وننافس فيها بقوة، وإذا كان لاعبو الفريق الأول الذين انضموا إلى المنتخب موجودين لاستفادوا منها بشكل كبير لكن مشاركتهم في مشوار التصفيات واجب وطني".

وأضاف: "بعد انضمام عدد من اللاعبين مع المنتخب الأول كنت أتمنى أن أعطي الفرصة للاعبي المنتخب الأولمبي ليشاركوا في المباراة لمزيد من الاحتكاك والخبرة، ولا توجد مشكلة في غياب عدد من اللاعبين عن المباراة وفكرنا في الحلول المناسبة وهناك لاعب لم يشارك من قبل مع الفريق سيشارك في هذه المباراة".

ورأى براغا أن حرارة الطقس ستنعكس سلبًا على كلا الفريقين ولن تكون مبررًا لتقديم أداء غير جيد في المباراة، مشيرًا إلى أنهم خسروا المباراة السابقة أمام "الوصل" في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي بسبب النقص العددي وليس بسبب الطقس فقط.

ووجّه براغا رسالة إلى جماهير فخر أبو ظبي جاء فيها: "أول شي أفكر فيه هو سمعة وتاريخ الجزيرة والفريق سيتمر بنفس القوة في مختلف المنافسات، ولابد أن يكون تفكيرنا بروح الجماعة والأسرة والواحدة وأتمنى أن تواصل الجماهير مساندة الفريق دائمًا، كما ذكرت لست راض عن النتيجة في المباراة السابقة ولكن الأجواء جيدة وتبشر بفريق قوي وسنقاتل في جميع المباريات لنقدم المستوى المطلوب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يؤكد أن فريقه سيقدم عرضًا طيبًا أمام بطل الدوري مدرب الجزيرة يؤكد أن فريقه سيقدم عرضًا طيبًا أمام بطل الدوري



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates