مدرب العين يؤكد أن حظوظه في الكأس ترتبط بنتائج منافسيه
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على أهمية الأداء القوي لفريقه أمام "دبا الفجيرة"

مدرب "العين" يؤكد أن حظوظه في الكأس ترتبط بنتائج منافسيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "العين" يؤكد أن حظوظه في الكأس ترتبط بنتائج منافسيه

الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي لكرة القدم
أبوظبي – صوت الإمارات

شدد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي لكرة القدم، على أهمية الأداء القوي لفريقه أمام دبا الفجيرة الاثنين، وإحراز الفوز في أخر مبارياته بمرحلة المجموعات لكأس الخليج العربي للمحترفين.

وذكر المدرب إن "ندرك جيدًا أن النقاط الثلاث ستعزز من حظوظنا في التأهل، برغم أن فرصنا في بلوغ نصف النهائي أصبحت ضئيلة، لأن موقفنا ليس بأيدينا، لذلك ينبغي علينا الفوز، وبعد ذلك ننتظر نتائج منافسينا على بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية".

وأبان زلاتكو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة على ملعب هزاع بن زايد ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية:  "كنت سعيدًا بأداء لاعبي العين في مباراتنا الماضية أمام الفجيرة، وأتمنى أن يتابع فريقه المردود القوي في مواجهة دبا".

وأكمل إن "المباراة تمثل تحديًا خاصًا لبعض لاعبي الفريق الشباب، والذين يعملون على تأكيد جدارتهم بارتداء قميص العين والدفاع عن شعاره في كل الميادين، كما أنها تعتبر إعداد جيد بالنسبة لبعض اللاعبين قبل مواجهة بني ياس في بطولة الدوري، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في إحراز الفوز والتأهل إلى دور الأربعة من المسابقة".

وزاد إن "فرصتنا ضعيفة، ولكن على الورق لازالت حظوظنا باقية في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، بعد أن فرطنا في الفوز على الشارقة، وينبغي علينا التفكير في الفوز على دبا، وننتظر نتائج الآخرين، ولن أذيع سرًا إن قلت لكم بأنني سأكون سعيدًا إذا حالفنا الحظ وتأهلنا".

وردًا على سؤال حول تصنيفه كثاني أفضل مدرب في بلده كرواتيا بعد بيليتش مدرب فريق نادي وستهام الإنجليزي، أوضح إن "في الحقيقة هذا الأمر يمنحني مشاعر الفخر والإعزاز والسعادة، واللقب شرف كبير بالنسبة لي، بيد أن نجاحات المدرب في عالم كرة القدم، يجب أن تحسب لمنظومة العمل بداية باللاعبين والإدارة والجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي وحتى الجماهير ".

واستطرد زلاتكو إن عدد المدربين الكرواتيين في جميع أنحاء العالم كبير جدًا والتصنيف الأخير يسعدني كثيرًا، وشخصيًا على ثقة بأن كل منتسب لنادي العين سيكون سعيد بهذا الأمر لأن النجاح يحسب للمنظومة كما ذكرت لكم وأتمنى أن أحصل على المرتبة الأولى في المستقبل.

واعتبر زلاتكو، حصوله على لقب ثاني أفضل مدرب  كرواتي، يمنحه الدافع المعنوي المهم لمتابعة نجاحاته مع فريقه العين، مؤكدًا "أكرر لكم بأن أي نجاح حققته مع العين كان سببه الرئيس النادي الذي انتميت إليه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد أن حظوظه في الكأس ترتبط بنتائج منافسيه مدرب العين يؤكد أن حظوظه في الكأس ترتبط بنتائج منافسيه



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates