مدرب الوصل كالديرون يؤكد ان بعض لاعبي الفريق يفتقدون الجدية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الحكم أخطأ التقدير في إنذار وحيد إسماعيل

مدرب الوصل كالديرون يؤكد ان بعض لاعبي الفريق يفتقدون الجدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الوصل كالديرون يؤكد ان بعض لاعبي الفريق يفتقدون الجدية

مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون
دبي – صوت الإمارات

اكد مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون أن «الإمبراطور» أهدر نقطتين في غاية الأهمية، بتعادله مع الشارقة بهدف لمثله، أول من أمس، في ختام الجولة 23 من دوري الخليج العربي،

واكد مدرب الوصل أن مشكلة الفهود تتلخص في أن لديه لاعباً واحداً فقط يسجل الأهداف، هو البرازيلي فابيو ليما، أما اللاعب الثاني الذي كان يحرز الأهداف فهو البرازيلي إدغار برونو، الذي تم الاستغناء عن خدماته في يناير الماضي، مشيراً إلى أن بعض لاعبي الإمبراطور يفتقدون عقلية اللعب على الفوز في جميع المباريات، وكذلك الجدية اللازمة، على حد تعبيره.

وقال كالديرون لوسائل الإعلام ، إن الوصل أدى مباراة جيدة، لكن المشكلة كانت أن الشارقة أدى مباراة دفاعية، ما صعب من مهمة لاعبي «الإمبراطور» في اختراق الدفاع، وتهديد مرمى الضيوف، إذ إنه في كثير من الأوقات كان المهاجم البرازيلي كايو كانيدو محاصراً بثلاثة لاعبين، في المقابل لدى الوصل لاعب واحد يقوم بتسجيل الأهداف هو فابيو ليما، بينما رحل عن الفريق إدغار برونو، وباتت لدينا مشكلة من ناحية اللاعبين الذين يسجلون الأهداف.

وأضاف: «أهدرنا نقطتين في صراع المركز الثالث رغم أننا سيطرنا على مجريات اللعب، إلا أن الشارقة استغل خطأ واحداً ارتكبناه وسجل هدف التعادل، وهو الأمر الذي أكد لي أن في دوري الخليج العربي لا يوجد ثوابت، وأي فريق يستطيع الفوز على أي فريق آخر، رغم أننا قدمنا مباراة كبيرة، وبحثنا منذ البداية عن تسجيل هدف السبق، ونجحنا في ذلك بعد مرور نصف ساعة، لكن كالعادة واصلنا إهداء المنافسين الهدايا، ومنحنا الشارقة فرصة التعادل معنا».

وعلق المدرب الأرجنتيني على حالة طرد قائد الوصل وحيد إسماعيل، وقال: «أرى أنه كان هناك حالات مشابهة ارتكبها لاعبو الشارقة، ورغم ذلك لم يتخذ الحكم أي قرارات ضدهم، وبرأيي أن وحيد إسماعيل لم يكن يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الأولى، والحكم أخطأ التقدير في هذه الحالة، وهو الأمر الذي أثر في قراره في الإنذار الثاني، ليكلفنا اللعب بعشرة لاعبين، ورغم ذلك كان يجب على وحيد إسماعيل أن يكون أكثر حذراً بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى».

ونفى كالديرون ضياع فرصة إحراز المركز الثالث على الوصل بعد فشله في الفوز في آخر أربع مباريات على الإمارات والظفرة وبني ياس والشارقة، وقال: «حظوظنا مازالت قائمة في احتلال المركز الثالث، خصوصاً أن مباراتنا المقبلة أمام الوحدة، الذي يعد من منافسينا المباشرين في احتلال هذا المركز إضافة إلى النصر، لكن المطلوب من الفريق عدم تكرار الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات الماضية، إذ إن الأخطاء الفردية تسببت في خسارتنا العديد من النقاط في المباريات الأخيرة».

وتابع: «أرقام الوصل على المستوى الهجومي جيدة للغاية، لكن بالنسبة للدفاع الأرقام متراجعة، وهو ما يجعلنا غير قادرين على المنافسة، وأرى أنه في الموسم المقبل يجب أن ندرس هذا الأمر، حتى نستطيع إجراء التغييرات التي تساعد على تطوير هذه الأرقام».

وختم مدرب الوصل تصريحاته بالحديث عن أن بعض اللاعبين يفتقدون عقلية الانتصارات، وقال: «بعض اللاعبين يفتقدون عقلية اللعب على الفوز في جميع المباريات، إضافة إلى أن البعض يفتقد إلى الجدية اللازمة، وهو ما يؤثر سلباً في نتائج الفريق، إذ إن بعض اللاعبين يصلون إلى القناعة الكاملة في حال تحقيقنا الفوز في ثلاث مباريات متتالية، رغم أننا يجب أن نلعب على الفوز في جميع المباريات، وبصفة عامة نحن بحاجة إلى وجود 12 لاعباً على الأقل لديهم عقلية الفوز والاستمرارية في اللعب على المكسب في جميع المباريات».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوصل كالديرون يؤكد ان بعض لاعبي الفريق يفتقدون الجدية مدرب الوصل كالديرون يؤكد ان بعض لاعبي الفريق يفتقدون الجدية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates