نيلمار دا سيلفا يؤكد أن هاتـريك الشعب بدّد مشاعـر القلق
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللاعب البرازيلي سعيد بعودته إلى تسجيل الأهداف

نيلمار دا سيلفا يؤكد أن هاتـريك الشعب بدّد مشاعـر القلق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيلمار دا سيلفا يؤكد أن هاتـريك الشعب بدّد مشاعـر القلق

البرازيلي مهاجم النصر نيلمار هونوراتو دا سيلـفا
دبي ـ جمال أبو سمرا

عبر البرازيلي مهاجم النصر نيلمار هونوراتو دا سيلـفا عن سعادته بتسجيل هاتريك في مباراة الشعب التي حسمها العميد لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحـد، وأضاف: "أنا سعيد جدًا بتسجيل 3 أهـداف وأشكر زملائي على تعاونهم معي ومساندتهم لي طيلة الفترة الماضية، التي واجهت خلالها ظروفًا صعبة بسبب غيابي عن التسجيل".
 
وتابع: "هذه مهمتي، وعليّ تسجيل الأهداف في كل مباراة، الآن أشعر براحة نفسية أكبر وسأبذل المزيد من الجهود في الأيام المقبلة حتى أظهر بنفس المستوى الذي ظهرت عليه في مباراة الشعب".
 
وتمكن نيلمار من تفجير قدراته الحقيقية في مباراة الشعب بتسجيله ثلاثية كاملة رفعت رصيده إلى 5 أهداف في سباق الهدافين بعد 11 جولة شهدت تسجيله هدفين فقط.
 
وانتظر نيلمار 8 جولات حتى يتمكن من تسجيل هدفه الأول مع النصر عندما نجح في إضافة الهدف الثالث لفريقه في شباك الجزيرة في الدقيقة 60 لينهي العميد المباراة متقدمًا 3-2، ثم جاء الهدف الثاني للاعب البرازيلي في الجولة 11 أمام الأهلي.
 
وبدأ نيلمار يفرض وجوده في تشكيلة العميد وأنهى حلقات طويلة من مسلسل الانتقادات التي وجهت له منذ بداية الموسم بسبب غيابه عن التسجيل، حتى أصبح المرشح البارز لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.
 
وبدت ملامح السعادة والفرحة واضحة على وجه اللاعب نهاية المباراة، وكشف نيلمار عن أن حالة القلق التي يعاني منها بسبب غيابه عن التسجيل لفترة طويلة بدأت تزول، مشيرًا إلى أن أداءه بدأ يتحسن بفضل دعم إدارة النصر و المدرب إيفان يوفانوفيتش وزملائه اللاعبين، مجددًا شكـره لهم جميعًا، معربًا عن أمله في أن يقدم مستوى أفضل في الجولات المقبلة.
 
وشدد نيلمار على أنه ليس من السهل تعويض غياب زميله الفرنسي كيمبو ايكـوكو عن تشكيلة الفريق وأنه على الرغم من نجاح العميد في التسجيـل يبقى غياب كيمبو دائمًا مؤثرًا على الأداء الهجومي لأنه لاعـب مقاتل، وواصل: "عندما يغيب لاعب مثل كيمبو نحتاج إلى مضاعـفة جهودنا على أرضية الملعب وأعتقد أننا نثبت في كل مرة أن النصر يملك مجموعة جيدة من اللاعبين ونحن قادرون على تجاوز أي مشكلة في الغيابات بفضل أدائنا الجماعي".
 
يذكر أن اللاعب البرازيلي أكد في تصريحات سابقـة أن النصر يملك فريقًا طموحًا، ولاعبين مميزين يعملون بجدية من أجل تحقيق تطلعات جماهيرهم وتكرار سيناريو الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق يشهد نسقًا تصاعديًا من مباراة إلى أخـرى وحقق قفزة نوعية مقارنة ببداية الموسم وهو يسير بخطى ثابتة في دوري الخليج العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيلمار دا سيلفا يؤكد أن هاتـريك الشعب بدّد مشاعـر القلق نيلمار دا سيلفا يؤكد أن هاتـريك الشعب بدّد مشاعـر القلق



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates