هدف الفلبيني رمزي يخدم الأبيض وقارة آسيا
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسهم في تأهل الإمارات إلى المرحلة الثالثة

هدف الفلبيني رمزي يخدم "الأبيض" وقارة آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدف الفلبيني رمزي يخدم "الأبيض" وقارة آسيا

منتخب الإمارات
دبي – صوت الإمارات

لم يكن تأهل منتخب الإمارات إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 سهلًا، خصوصًا بتعادله مع السعودية بهدف لمثله، ليصعد "الأبيض" إلى المرحلة التالية من بوابة أفضل الثواني، بعد أن حصل على أربع خدمات من النتائج التي تحققت من المباريات الأخرى التي أقيمت أول من أمس، في ختام المرحلة الثانية من التصفيات، وكان أهمها هدف اللاعب الفلبيني إيان رمزي في شباك منتخب كوريا الشمالية، الذي خدم "الأبيض" وقارة آسيا بأجمعها.

وكانت كوريا الشمالية بحاجة إلى تحقيق الفوز على الفلبين في العاصمة الفلبينية مانيلا، حتى تضمن التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال، وبالفعل كان المنتخب الذي ظهر في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا قريبًا من تحقيق هدفه، بعد أن حول تأخره بهدف قبل نهاية الشوط الأول، بإحراز هدف التعادل ثم التقدم بهدف ثانٍ بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني، ولكن صاحب الأرض الذي لم يكن لديه أي آمال في حجز مقعده ضمن منتخبات المرحلة الثالثة، قلب التوقعات وقدم خدمة جليلة لمنتخب الإمارات بصفة خاصة، ولمنتخبات قارة آسيا بصفة عامة، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 86، قبل أن يسجل إيان رمزي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليقصي المنتخب الكوري، ويدخل "الأبيض" لقاء السعودية بأفضلية كبيرة، خصوصًا في مسألة المنافسة على أفضل الثواني، أما الخدمة الأهم التي قدمها منتخب الفلبين فكانت إسداءه خدمة جليلة لمنتخبات المرحلة الثالثة بعدم خوضها مباريات في بيونغ يانغ في كوريا الشمالية، والتي تتسم المباريات التي تستضيفها على ملعبها بأجواء صعبة، ومن الصعب العودة بنتيجة إيجابية من عقر دارهم.

وتلقى منتخب الإمارات هدية مبكرة من منتخب أستراليا الذي خاض مباراته أمام الأردن بتوقيت مبكر، بفضل فارق التوقيت بين أستراليا والإمارات، وحقق بطل آسيا فوزًا عريضًا على "النشامى" بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتخلص "الأبيض" من أول المنافسين على بطاقات التأهل إلى الدور التالي عن طريق أفضل الثواني، خصوصًا أنه بخسارة منتخب الأردن توقف رصيده عند 10 نقاط، بعد خصم نتائجه مع بنغلاديش صاحب المركز الأخير في المجموعة الثانية.

وتوالت الأنباء السارة على منتخب الإمارات، والتي أعلنت عن تأهله رسميًا إلى المرحلة الثالثة، بغض النظر عن نتيجته مع السعودية، وذلك بعد سقوط المنتخب العماني في فخ الخسارة أمام منتخب إيران في طهران بهدفين دون رد، لتتواصل الهدايا من المنتخبات الأخرى على "الأبيض"، الذي اكتفى بالتعادل مع السعودية، وهي النتيجة التي لم تكن تكفيه للتأهل في حال عدم انتهاء هذه المباريات في مصلحته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدف الفلبيني رمزي يخدم الأبيض وقارة آسيا هدف الفلبيني رمزي يخدم الأبيض وقارة آسيا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates