حماد يعرب سنعتذر عن دوري أبطال العرب إذا لم تناسبنا مواعيده
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "العين" لكرة القدم لم تتلقَ دعوة للمشاركة

حماد يعرب "سنعتذر عن دوري أبطال العرب إذا لم تناسبنا مواعيده"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حماد يعرب "سنعتذر عن دوري أبطال العرب إذا لم تناسبنا مواعيده"

عضو مجلس إدارة نادي العين محمد عبيد حماد
العين – صوت الإمارات

نفت شركة كرة القدم بنادي العين تلقيها دعوة للمشاركة في منافسات دوري أبطال العرب، التي من المقرر أن تستضيفها مدينة الإسكندرية المصرية بين شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس العام المقبل، بمشاركة ثمانية أندية عربية، في النسخة التي ستقام بشكل جديد بعد فترة توقف طويلة، قبل أن يعود الاتحاد العربي، ويعلن عودتها مجدداً بمكافآت مالية مغرية للفريق المتنافسة.
وأوضح عضو مجلس إدارة نادي العين، مشرف الفريق الأول، محمد عبيد حماد، أنه في حال وصول دعوة من الاتحاد العربي، فإنهم سيحولونها للجنة الفنية بالنادي مع الاستماع لرأي المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، للنظر في الفائدة الفنية المتوقعة من المشاركة فيها قبل الرد على الدعوة، لافتاً إلى أن نادي العين يضع أهدافاً رئيسة في كل عام، ويسعى إلى تحقيقها.
وأوضح في حديث خاص "تركيزنا في الوقت الحالي منصب على دوري أبطال آسيا والدوري، لكن في حال وصلتنا الدعوة فسنفكر فيها، ففي حال كانت تصب في مصلحة الفريق والتوقيت يناسبنا ونحن لدينا الحق في المشاركة، فبالتأكيد سنشارك فيها، ولكن اذا كانت مواعيد البطولة متداخلة في أوقات ضيقة، ولا تساعد الفريق على تحقيق أهدافه الرئيسة فسنقدم اعتذارنا عنها". 
وتشارك في البطولة أندية: الهلال والنصر السعوديان، والأهلي والزمالك من مصر، والمريخ السوداني، والفتح الرباطي المغربي، والترجي التونسي، والفيصلي الأردني، بالإضافة إلى ممثل الإمارات، وستكون الجوائز محفزة، حيث سيكون مجموعها مقارباً لـ15 مليون ريال، منها 10 ملايين للفريق المتوج باللقب.
وطمأن حماد جمهور العين على قدرة الفريق في مواجهة ضغط المباريات بعد وصولهم لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الجيش القطري، موضحاً أن الجهاز الفني بقيادة المدرب زلاتكو يعي صعوبة المرحلة القادمة، التي تتطلب تضافر الجهود من الجميع في سبيل تحقيق أهداف النادي على مستوى دوري الأبطال ومباريات الدوري، مشيراً إلى تبنيهم سياسة التدوير في المراكز لمواجهة الضغط.
وذكر: "المدرب زلاتكو يعرف ما المطلوب من الفريق بالتحديد، وهذه هي الدروس المستفادة من الموسم السابق المرهق الذي خاضه الفريق في ظل منافسته على جبهة دوري الأبطال والدوري وكأس رئيس الدولة، ونحن واثقون بما يمتلكه اللاعبون من إصرار لمواجهة ضغط المباريات، وهم يؤدون بروح قتالية في المباريات، وعلى سبيل المثال الفريق خاض مباراة النصر في الجولة الرابعة في غياب ثلاثة من لاعبيه وسيفقد في الجولة المقبلة أمام دبا الفجيرة جهود أربعة لاعبين في مقدمتهم كايو لوكاس ومحمد فايز، ولكن نحن واثقون بأن الفريق سيظهر بالقوة نفسها".
وكشف عضو مجلس إدارة النادي عن أن حارس الفريق الأساسي خالد عيسى، تحامل على الإصابة، وخاض مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الجيش، وقال: "نود أن نشكره على الروح التي أظهرها في تلك المباراة، ومشاركته رغم الإصابة، لقد تحامل على نفسه في الشوط الثاني على وجه الخصوص وببسالته وقتال زملائه اللاعبين وصل الفريق إلى النهائي، اللاعب حالياً يتلقى العلاج وننتظر عودته للملاعب قريباً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماد يعرب سنعتذر عن دوري أبطال العرب إذا لم تناسبنا مواعيده حماد يعرب سنعتذر عن دوري أبطال العرب إذا لم تناسبنا مواعيده



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates