الأبيض يواجه الأردن في ودية تايلاند بوجوه شابة
آخر تحديث 15:50:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البطولة تسهم في إظهار المعدن الحقيقي للاعبين

"الأبيض" يواجه الأردن في "ودية تايلاند" بوجوه شابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأبيض" يواجه الأردن في "ودية تايلاند" بوجوه شابة

"الأبيض" يواجه الأردن في "ودية تايلاند" بوجوه شابة
بانكوك – صوت الإمارات

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الجمعة، أولى خطواته في التحضيرات لخوض تصفيات الدور الثالث لكأس العالم (روسيا 2018)، وذلك حين يلتقي نظيره الأردني في أولى مباريات دورة كأس ملك تايلاند الدولية الودية، التي يشارك فيها أيضًا منتخبا تايلاند المضيف، والمنتخب السوري.
ويسعى المنتخب، بقيادة المدرب مهدي علي، للاستفادة من هذه الدورة، قبل الدخول في المعسكر المقبل للمنتخب، حيث يتطلع لتحقيق بداية قوية في تصفيات المونديال حين يلتقي المنتخب الياباني خارج الأرض، في فاتح سبتمبر المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.
وعلى أرضية استاد راجا مانغالا الوطني، في وسط العاصمة بانكوك، الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج، يختبر الأبيض مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، في المباراة التي تنطلق الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات، فيما يلتقي المنتخبان التايلاندي والسوري على الملعب ذاته في المباراة الثانية.
ويلتقي الفائزان في المباراتين في المباراة النهائية التي ستقام بعد غد، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم ذاته.
وأنهى الأبيض تحضيراته للقاء الافتتاح بأداء حصة تدريبية، أمس، على ملعب المباراة بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب: أحمد العطاس، خلفان مبارك، سلطان الشامسي، سيف المقبالي (الجزيرة) سعيد المنهالي، أحمد برمان (العين) أحمد شامبيه، مبارك سعيد، مسعود الحمادي، خالد جلال، سالم صالح (النصر) حسن حمزة، مانع محمد، حسن إبراهيم (الشباب) حمدان الكمالي، سالم سلطان، سلطان الغافري، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة) عبدالله كاظم (الوصل) محسن الهاشمي، فواز عوانة (بني ياس) أحمد علي (الظفرة).
وركز الجهاز الفني، خلال تدريبات أمس، على طريقة اللعب التي سيتبعها خلال مباراة اليوم التي تعد الأولى للأبيض بعد ختام الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى المونديال، وتحديدًا منذ 29 من مارس الماضي، حين واجه الأبيض المنتخب السعودي بأبوظبي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وهي النتيجة التي أهلت المنتخب إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات.
وأكد مهدي علي، خلال المؤتمر الصحافي، أن البطولة فرصة لاكتشاف عناصر جديدة وشابة للمنتخب، بالإضافة إلى الوقوف على جاهزية بقية اللاعبين الذين ابتعدوا لفترات سابقة عن المشاركة مع المنتخب، لافتًا إلى أن خوض منافسة قوية، من خلال المشاركة في بطولة تايلاند، يسهم في إظهار المعدن الحقيقي للاعبين، ويمنح الجهاز الفني الفرصة لاختيار الأنسب.
وستكون مباريات البطولة الدولية الودية على "كأس ملك تايلاند"، منقولة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة دبي الرياضية، حيث خصصت قناة المشاهير استوديو تحليليًا لرصد استعدادات المنتخبات المشاركة في هذه البطولة، بالإضافة إلى تغطية ميدانية من الملعب، من خلال المراسل، عبدالله الكعبي، الذي وصل إلى بانكوك أمس.
وأوضح مدرب المنتخب الأردني، في المؤتمر الصحافي للمباراة، إن الأردن، الذي أخفق في التأهل إلى هذا الدور، يسعى لبناء منتخب جديد وشاب استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019). وأشاد أبوزمع بتجربة اتحاد الإمارات لكرة القدم بمنح الفرصة أمام المدرب الوطني، من أجل قيادة المنتخبات الوطنية، مبديًا إعجابه بالعمل الذي يقوم به مهدي علي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض يواجه الأردن في ودية تايلاند بوجوه شابة الأبيض يواجه الأردن في ودية تايلاند بوجوه شابة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates