الكثيري لم ينافسه مهاجم مواطن خلال مسيرته الكروية
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتظر الحصول على فرصته مع العين

الكثيري لم ينافسه مهاجم مواطن خلال مسيرته الكروية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكثيري لم ينافسه مهاجم مواطن خلال مسيرته الكروية

الكثيري لم ينافسه مهاجم مواطن خلال مسيرته الكروية
أبوظبي – صوت الإمارات

كشف مهاجم فريق نادي العين، سعيد الكثيري، عن أنه خلال مسيرته مع ناديي الوحدة والوصل، ونادي العين حالياً، لم يكن في وضعية منافسة مع مهاجم مواطن، وأن كل منافسيه في التشكيلة الأساسية كانوا أجانب، وهو ما دفعه لمضاعفة جهوده من أجل الحصول على فرصة المشاركة، لافتاً إلى أنه دائماً ما يضع مصلحة الفريق فوق كل شيء، وأنه في الوقت نفسه لا يمل من انتظار الحصول على فرصته للعب مع "الزعيم".

وأوضح الكثيري للموقع الرسمي لنادي العين، أمس: "طوال مسيرتي الكروية، لم يسبق لي أن كانت منافستي المباشرة على مركز الهجوم مع لاعب مواطن، ومصلحة الفريق دائماً ستظل الأهم وفوق كل اعتبار، وفي الوقت ذاته أجد نفسي مطالباً بمضاعفة الجهود والعمل على رفع معدل التركيز حتى أكون في درجة الجاهزية المطلوبة، وعند حسن ظن المدرب زلاتكو عندما يحتاج إلي الفريق".

وفي تقييمه لتجربته مع فريق العين خلال الموسمين اللذين أمضاهما، قال: "أي لاعب تتسنى له فرصة الحصول على شرف الدفاع عن شعار العين، تجده مطالباً برفع سقف طموحاته، لأن خزينته مليئة بالإنجازات، وبطولتا الدوري والكأس أصبحتا من الأهداف الطبيعية بنسبة لجماهيره العريضة، لذلك الأولوية حصد البطولة الآسيوية، والعين يفرض علينا أن نرفع من سقف طموحاتنا كلاعبين، وهو الأمر الذي تعلمته في هذا النادي الكبير".

وحول أبرز أهدافه على المستوى الشخصي، قال: "الأهداف الشخصية لا يمكن أن تتقدم الطموحات الجماعية للفريق في عالم كرة القدم، وهدفي الرئيس مرتبط بالإنجاز القاري، المتمثل في حصول فريقي على لقب دوري أبطال آسيا، وأدرك جيداً أن موسمنا طويل والتحديات التي تنتظرنا فيه على الصعيدين القاري والمحلي كبيرة، لذلك المدرب في حاجة إلى كل لاعب مسجل بقائمة فريقه، كما أتطلع للعودة لصفوف المنتخب، ولا أستبعد هذا الأمر، خصوصاً إذا ارتفع معدل مشاركاتي في المباريات الرسمية بالموسم الكروي الجديد".

ويذكر أن سعيد الكثيري بدأ مشواره الكروي بأكاديمية نادي الوحدة عام 1996، وتدرج حتى وصل إلى صفوف فريق الكرة الأول، وحقق مع "أصحاب السعادة" لقب بطولة الدوري عام 2010، الأمر الذي قاد فريقه وقتها للمشاركة في كأس العالم للأندية 2011، وحصد لقب كأس السوبر في 2011 أيضاً، وفي 2014 انتقل إلى صفوف فريق نادي الوصل، وانضم لاحقاً لفريق العين في عام 2015، وحقق معه لقب بطولة الدوري 2014-2015 وكأس السوبر الإماراتي المغربي وكأس السوبر الإماراتي في عام 2016.

وأكد الكثيري أن استعادة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مطلب أساسي من كل لاعب بالفريق والأجهزة الفنية والإدارية، وليس مطلباً للجماهير فحسب، وقال "في اعتقادي أن كل الأسباب متاحة بالنادي في الوقت الحالي لمعانقة المجد القاري".

ونفى أن تكون مطالبة الجماهير بالحصول على لقب دوري أبطال آسيا تتسبب في ضغوط على اللاعبين، وقال: "لاعبو العين يمتلكون ثقافة البطولات، وعاشوا تحديات كبيرة، ويمتلكون شخصية قوية تمكنهم من تجاوز أقوى التحديات، ويتمتعون بخبرة كبيرة في البطولة الآسيوية".

ومنح مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، لاعبي فريقه راحة عن الحصة التدريبية المسائية، أول من أمس، بعد أن أخضعهم إلى جرعة تدريبية صباحية، في الغابة المقابلة لمقر إقامة بعثة الفريق في معسكر النمسا، ويتابع العين برنامجه بجرعات تدريبية مكثفة على الفترتين الصباحية والمسائية، اللتين تتخللهما برامج تدريبية خاصة بتقوية العضلات، والاستشفاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكثيري لم ينافسه مهاجم مواطن خلال مسيرته الكروية الكثيري لم ينافسه مهاجم مواطن خلال مسيرته الكروية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates