ثلاثة أسبـاب أعـادت العربـي إلـى دوري الدرجـة الأولى
آخر تحديث 01:25:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسعى إلى تحقيق مشاركة فاعلة في مسابقات الهواة

ثلاثة أسبـاب أعـادت العربـي إلـى دوري الدرجـة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة أسبـاب أعـادت العربـي إلـى دوري الدرجـة الأولى

ثلاثة أسبـاب أعـادت العربـي إلـى دوري الدرجـة الأولى
أم القيوين – صوت الإمارات

أكد المدير التنفيذي للنادي العربي، عبدالله سالم، أنهم سعداء في النادي، بعد عودة فريق كرة القدم إلى اللعب في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل. وذكر إن الشارع الرياضي في إمارة أم القيوين استقبل القرار بفرحة كبيرة، بعد أن انقطع الفريق في آخر موسمين عن المشاركة في دوري الهواة، حيث كان الموسم له قبل الانسحاب، هو 13-2014، قبل أن يقرر العودة أخيراً.

وأكد عبدالله سالم أن إدارة النادي ستعمل على تعزيز هذه العودة بشكل يسهم في مشاركة فاعلة للفريق، ضمن منافسات الموسم المقبل. وحدد خلال حديثه لـ"الإمارات اليوم" ثلاثة أسباب، قال إنها أدت إلى قرار العودة للمشاركة مع الهواة، أبرزها دعم الاتحاد الجديد.

وأوضح عبدالله سالم إن قرار العودة للمشاركة في بطولة الهواة، يأتي وفاء من إدارة النادي لاتحاد كرة القدم، وأوضح: سبق لنا ان وعدنا الاتحاد الجديد بأن الفريق الأول سيعود للمشاركة في دوري الدرجة الأولى، قبل الانتخابات في حال الوفاء بوعد تقديم الدعم المالي للرياضات الأخرى.

وأشار إلى أن الانسحاب من الهواة كان قد أضعف بقية الرياضات الأخرى في النادي، وأن قرار العودة هدفه أيضاً إعادة الروح إلى كل تلك الألعاب الأخرى بجانب كرة القدم.

وأكد المدير التنفيذي لنادي العربي أنه من الأندية المعروفة بخدمتها كرة الإمارات حيث كان، ولايزال رافداً مهماً للمنتخبات في الأعمار السنّية، واستكشاف المدربين المواطنين أيضاً، إلا أن ذلك تأثر بشكل واضح خلال سنوات الانسحاب.

مشيراً إلى أن قرار العودة من شأنه دعم هذا الجانب، وتعزيز دور النادي في رفد كرة الإمارات بالعناصر والمواهب الصاعدة.

وأشار عبدالله سالم إلى أن النادي مهتم بشكل كبير بإعادة بناء فريق قوي يمكنه الدفاع عن سمعة ومكانة نادي العربي بين أندية الإمارات. وأوضح أن القرار بالعودة إلى منافسات الهواة، هو السبيل الوحيد لتحقيق هذا الهدف، حيث إن الرغبة كبيرة في صفوف كل أسرة العربي لتحقيق مشاركة فاعلة في كل مسابقات الهواة، من خلال تأسيس فريق جديد قادر على الدفاع عن مكان النادي بين كل الأندية المنافسة الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة أسبـاب أعـادت العربـي إلـى دوري الدرجـة الأولى ثلاثة أسبـاب أعـادت العربـي إلـى دوري الدرجـة الأولى



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates