رسالة رسمية من نادي الوصل إلى مجلس دبي الرياضي تثير لغطًا بين مستخدمي تويتر
آخر تحديث 01:26:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بُعثت منذ أكثر من شهر وانتشرت في يوم وصول المدير الفني الجديد

رسالة رسمية من نادي الوصل إلى مجلس دبي الرياضي تثير لغطًا بين مستخدمي "تويتر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسالة رسمية من نادي الوصل إلى مجلس دبي الرياضي تثير لغطًا بين مستخدمي "تويتر"

نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم
دبي - صوت الإمارات

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين الجماهير "الوصلاوية" الثلاثاء 5 تموز/ يوليو الجاري صورة لرسالة رسمية من نادي الوصل وجهها إلى مجلس دبي الرياضي في 25 أيار/ مايو الماضي يطالب فيها بتقليص عدد الألعاب الجماعية والفردية بالقلعة الصفراء؛ مما أثار العديد من التساؤلات في الشارع الرياضي، أهمها كيف تم تسريب هذه الرسالة بين الجماهير ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؟ ولماذا في هذا التوقيت؟ مع أن الطلب أرسل منذ نحو 40 يومًا.

 أكد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لنادي الوصل محمد علي العامري أن النادي قدم هذا الطلب بالفعل منذ شهر أيار/ مايو الماضي، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها أحد أندية الدولة تقليص عدد الألعاب. مضيفا ردا على ما نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي "العديد من الأندية في مختلف إمارات الدولة قلصت العديد من الألعاب سواء أكانت فردية أو جماعية، كما أن هناك أندية ألغت المراحل السنية في لعبة كرة القدم". كاشفا أن هذا الأمر انتهي منه ولا يوجد شيء جديد للحديث فيه، وقال "اهتم مجلس دبي الرياضي بالأمر بعدما أرسلنا الطلب مباشرةً، وأرسل المجلس لجنة إلى النادي وكل شيء على ما يرام ، ولم يلغَ أي لعبة من ألعاب النادي سواء الفردية أو الجماعية فجميعها مستمرة ، وجددت عقود المدربين بالإضافة إلى أن الفرق بدأت في معسكراتها الخارجية".

 وتساءل العامري "من سرب هذه الرسالة؟ ومن المستفيد من تسريبها في هذا التوقيت قبل بداية الموسم الجديد؟ مع أنها رسالة تعد قديمة منذ أكثر من شهر وفي ذات اليوم الذي سيصل فيه المدير الفني الجديد لنادي الوصل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا". وبخصوص التعاقد مع الأجانب قال "لم نختر أي لاعب حتى الآن بخصوص الأجانب ولم ندخل في مفاوضات جادة حتى هذه اللحظة، وكل ما يقال عن الوصل ومفاوضاته مع أي لاعب أجنبي لا تعدو كونها مجرد اجتهادات، ولم يتم أي شيء رسمي حتى الآن". ومن المفترض أن يكون قد وصل أروابارينا إلى دبي مساء أمس مع مساعديه دييغو ماركيك وغوستافو روبيرتي، فسيبدأ المدرب الأرجنتيني في تولي مهام إدارته الفنية مع "الإمبراطور" الأحد المقبل بعد عطلة عيد الفطر ، قبل أن يتجه الفريق الأول لكرة القدم إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا. ومن المعروف أن أروابارينا سيخوض تجربته الأولى في منطقة الشرق الأوسط مع الوصل ويسعى إلى أن تكون إيجابية، سيما أنه أقيل من تدريب بوكا جونيورز الأرجنتيني منذ 5 أشهر، وتمكن من تحقيق لقب الدوري مع بوكا جونيورز في وقتٍ سابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسالة رسمية من نادي الوصل إلى مجلس دبي الرياضي تثير لغطًا بين مستخدمي تويتر رسالة رسمية من نادي الوصل إلى مجلس دبي الرياضي تثير لغطًا بين مستخدمي تويتر



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:27 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إعادة انتخاب لوكاشينكو لفترة رئاسية خامسة في بيلاروسيا

GMT 09:10 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار الإفتاء تقيم معرضًا لإنجازاتها خلال 10 سنوات

GMT 20:26 2013 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"MSI" تكشف عن حواسب محمولة مخصصة للألعاب

GMT 08:03 2015 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

هاكان فيدان يتسلم مجددًا الاستخبارات التركية

GMT 01:04 2013 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خطة سعودية للكهرباء طوال 20 عامًا

GMT 08:11 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نشاط المسرح الجزائري انحصر بسبب البيروقراطية والتهميش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates