ليلة رأس السنة ترفض الانحياز إلى العين أو الأهلي
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كايو يتقدم لـ "الزعيم" والفردان يتعادل لـ "الفرسان"

ليلة رأس السنة ترفض الانحياز إلى "العين" أو "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليلة رأس السنة ترفض الانحياز إلى "العين" أو "الأهلي"

تعادل العين والأهلي بهدف لمثله
العين – صوت الإمارات

تعادل العين والأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد هزاع بن زايد، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع "الزعيم" رصيده إلى النقطة 27، محافظاً على المركز الثالث، ولديه مباراتان مؤجلتان، ورفع "الفرسان" رصيده إلى النقطة 26، في المركز الرابع.
وسجل العين هدف التقدم، بواسطة لاعبه البرازيلي كايو لوكاس، في الدقيقة 77، فيما جاء هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 82، بواسطة حبيب الفردان.

ولم تمر المباراة بمرحلة جس النبض، إذ بدأ الفريقان تبادل الهجمات منذ الدقيقة الأولى، وسط تنافس في منطقة المناورات، التي سعى كل جانب للسيطرة عليها للتحكم في مجريات اللقاء، لكن الأمور سرعان ما هدأت وساد اللعب الحذر طرفي اللقاء، تفادياً لاستقبال هدف مبكر، يربك الحسابات مع تراجع ملحوظ للأهلي.

وجاء التهديد الرسمي الأول في اللقاء في الدقيقة 20، حينما نفذ لاعب الأهلي أحمد خليل ضربة ثابتة بصورة قوية، لكن حارس العين خالد عيسى تألق في التصدي لها، وجاء الرد من قبل فريق العين، الذي قاد هجمة منظمة، وصلت للبرازيلي كايو لوكاس، لكن مدافع الأهلي كيونغ خلصها منه قبل تسديدها.

وأجرى مدرب الأهلي أولاريو كوزمين تبديلاً اضطرارياً في الدقيقة 32، بدخول وليد عباس بعد تعرض لاعب وسطه وليد حسين لإصابة في القدم اليمنى، وهو التبديل الذي أثر في شكل الأهلي، إذ فقد عنصراً مهماً في منطقة الارتكاز، وكان وليد قبل خروجه لعب دوراً مهماً في مراقبة لاعب العين عمر عبدالرحمن.
ومع مرور الوقت، استحوذ العين على مجريات اللقاء، وبدأ في فرض أسلوبه على اللقاء، من خلال التمريرات القصيرة بين عمر عبدالرحمن ولي ميونغ، في المقابل اعتمد الأهلي على الإرسال الطويل لشن هجماته، مستعيناً في ذلك بالقامة الطويلة للسنغالي ديوب، ومهارة أحمد خليل.

وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة من قبل فريق العين، الذي دخل برغبة تسجيل هدف سريع، ولاحت أمام مهاجمه البرازيلي دوغلاس فرصة افتتاح التسجيل، لكن الكرة مرت من أمام قدميه، في المقابل كشر الأهلي عن أنيابه، وقاد هجمات منظمة على مرمى الحارس خالد عيسى، عبر العرضيات التي منحته العديد من الفرص، غير أنها لم تثمر تسجيل هدف.

وحافظ العين على سيطرته على مجريات اللقاء، في وقت شكل فيه الأهلي جداراً دفاعياً لصد الهجوم العيناوي، وفي الوقت الذي احتسب فيه الحكم عادل النقبي مخالفة لصالح الأهلي، انطلق لاعب العين كايو لوكاس بالكرة، وراوغ الحارس ماجد ناصر، قبل أن يعتدي عليه الأخير دون كرة، ويحصل على بطاقة حمراء، ليكمل الأهلي اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 65.

وقاد العين هجمة منظمة من منطقة الوسط، قبل أن تتحول للجبهة اليمنى للمدافع بندر الأحبابي، الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها البرازيلي كايو بكرة رأسية، استقرت في شباك الحارس سيف يوسف، معلنة هدفاً للعين في الدقيقة 77، ولم يهنأ العين بالهدف سوى خمس دقائق، إذ استطاع الأهلي أن يسجل هدف التعادل، بواسطة لاعب الوسط حبيب الفردان من متابعة تسديدة زميله أحمد خليل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلة رأس السنة ترفض الانحياز إلى العين أو الأهلي ليلة رأس السنة ترفض الانحياز إلى العين أو الأهلي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates