الفجيرة ينتزع الوصافة بركلة جزاء قاتلة أمام العروبة
آخر تحديث 13:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى الإماراتي

الفجيرة ينتزع الوصافة بركلة جزاء قاتلة أمام العروبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفجيرة ينتزع الوصافة بركلة جزاء قاتلة أمام العروبة

فريقا الفجيرة و العروبه
دبي صوت الامارات

فاز نادي الفجيرة، بصعوبة على منافسه العروبة، بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الفجيرة مساء الجمعة، ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، حيث سجل للفجيرة ألفارو في الدقيقة 87، وحسن معتوق في الدقيقة 92 من ركلة جزاء، وسجل للعروبة فينيكيوس في الدقيقة 39، وبهذه النتيجة يرفع الفجيرة رصيده إلى 27، متقدمًا للمركز الثاني مؤقتًا، بينما توقف رصيد العروبة عند 20 نقطة في المركز الخامس.

وحقق دبي فوزًا مهمًا على ضيفه مصفوت بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دبي في العوير، وسجل الهدف الأول التونسي عصام جمعة في الدقيقة العاشرة، وأضاف المالي كوليبالي الهدف الثاني في الدقيقة 51، وأضاف عصام جمعة الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84، واختتم الأهداف يوسف مراد بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 89، فيما شهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب مصفوت، جمال البلوشي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وبهذه النتيجة يرفع دبي رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الرابع، وتجمد رصيد مصفوت عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثالثة، فاز الخليج على مضيفه العربي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الحمرية، وسجل للخليج الإيفواري باسوري تانوو في الدقيقة 62، وإبراهيم المنصوري في الدقيقة 64، وبهذه النتيجة يرفع الخليج رصيده إلى النقطة 20 في المركز السادس، وتوقف رصيد العربي عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

جاءت بداية مباراة الفجيرة والعروبة هادئة، ولم تشهد الدقائق الأولى أية خطورة على المرميين، وانحصر اللعب وسط الملعب مع حذر واضح من الفريقين، وكاد لاعب الفجيرة، نواف فريد، أن يضع فريقه في المقدمة، حينما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها تعلو المرمى، وبعدها يمرر ألفارو كرة عرضية لحسن معتوق داخل المنطقة، فسددها بقوة بجوار القائم.

وينظم العروبة صفوفه بعد ربع ساعة، ويحصل على ركنية من هجمة منظمة، لكن الحارس يبعد الكرة، بعدها ومن هجمة مرتدة يصل بابا ويجو للمرمى، لكن الحارس يمسك بالكرة في اللحظة الأخيرة، ومن هجمة سريعة يرسل فينيكيوس كرة بينية إلى بابا ويجو يسددها مباشرة، لكنها تمر بجوار القائم، وتلوح أخطر فرصة للعروبة حينما مر فينيكيوس من دفاع الفجيرة في منطقة الجزاء، ويسدد أرضية قوية تمر بجوار القائم.

ويترجم العروبة أفضليته، من خلال هجمة سريعة من منتصف الملعب، عن طريق فينيكيوس الذي مر ببراعة من دفاع الفجيرة، وتقدم نحو المرمى، وسدد قذيفة قوية مسجلًا الهدف الأول للعروبة في الدقيقة 39، ويحاول الفجيرة في الدقائق المتبقية العودة للمباراة، لكن دفاع العروبة كان بالمرصاد لكل الهجمات التي افتقدت للخطورة، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، كاد العروبة أن يسجل الهدف الثاني حينما مر بابا ويجو، ومرر الكرة إلى كمال شافني الذي هيأها إلى سلطان سبيل، فسدد أرضيه قوية تمر بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدف دون مقابل للفجيرة.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الفجيرة تبديلًا بنزول ميهاي ومهند خميس بدلا من عبد الرحيم محمد وهلال سعيد، لتعزيز قدرة الفريق الهجومية، وأضاع بابا ويجو هدفًا محققًا للعروبة حينما استلم الكرة في المنطقة الخطرة، لكنه سدد في الدفاع، ويحصل الفجيرة على ركلة حرة أمام يتصدى لها حسن معتوق ويسددها بغرابة في السماء، ويبدو العروبة في صورة أفضل بعد سيطرته على منطقة الوسط، وتركيز لاعبيه في الخط الخلفي، ويضيع بابا ويجو هدفا آخر للعروبة، بعدما تسلم الكرة داخل المنطقة، وسدد الكرة لكن الحارس يخرجها بقدمه إلى ركنية، ويسعى الفجيرة إلى تعديل النتيجة، لكن جميع محاولاته افتقدت للتركيز، ويشدد الفجيرة من هجماته في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حتى نجح في إدراك التعادل، حينما مرر حسن معتوق عرضية مثالية من الناحية اليمنى داخل المنطقة، ارتقى لها ألفارو، وسدد رأسية داخل الشباك، مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 87.

وبعدها يحصل الفجيرةعلى ركنيتين متتاليتين، ويحاصر العروبة في نصف ملعبه، ويسدد ميهاي من داخل المنطقة يخرجها المدافع عبد الله سعيد، ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفجيرة في الدقيقة 90 نتيجة عرقلة فهد سبيل للاعب الفجيرة ربيع علي، يتصدى لها حسن معتوق، ويسدد قوية على يمين الحارس مسجلًا الهدف الثاني للفجيرة في الدقيقة 94، بعدها يطلق الحكم أحمد عيسى صافرة نهاية اللقاء، بفوز الفجيرة بهدفين مقابل هدف للعروبة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة ينتزع الوصافة بركلة جزاء قاتلة أمام العروبة الفجيرة ينتزع الوصافة بركلة جزاء قاتلة أمام العروبة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates