تعادل فريقا مليحة والحصن في أقوى مباريات دوري الصالات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الظفرة في الصدارة وشباب الأهلي والحمرية من دون رصيد

تعادل فريقا مليحة والحصن في أقوى مباريات دوري الصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعادل فريقا مليحة والحصن في أقوى مباريات دوري الصالات

فريقي مليحة ودبا الحصن
دبي – صوت الإمارات

تعادل فريقا مليحة وضيفه دبا الحصن 3-3 على ملعب صالة نادي ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري كرة قدم الصالات، حيث شكلت المباراة خير مسك ختام للجولة الثانية من حيث الأداء الفني العالي للفريقين ومن حيث الحضور الجماهيري الكبير خصوصاً من جانب أبناء مليحة الذين ساندوا فريقهم بقوة على مدار شوطي اللقاء.

وتقدم الحضور رئيس النادي مصبح بالعجيد الكتبي وجمعة عبد الله المغني أمين السر العام لنادي دبا الحصن وجمعة عبيد المرزوقي رئيس اللجنة الرياضية وعدد من إداريي الفريقين.

وكانت اللفتة كريمة من إدارة ولاعبي نادي مليحة حين اصطفوا قبل بداية المباراة وحملوا لافتة تهنئة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي بأحر التهاني والتبريكات للشعب المصري الشقيق بمناسبة تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018 وتضمنت اللوحة علما الإمارات ومصر وشعارات مجلس الشارقة الرياضي ونادي مليحة..

وشهدت المباراة الظهور الأول للهداف البرازيلي المعروف اليكس داسيلفا مع فريق نادي مليحة، حيث سجل نجم الدوري الفرنسي "سوبر هاتريك"، منها "هاتريك" في شباك الحصن، وهدف بالخطأ في مرمى فريقه مليحة.

وجاءت مجريات المباراة سريعة وقوية ومثيرة وتعتبر اجمل مباراة في الدوري حتى الآن من حيث الندية والقوة في الأداء، وتقدم عبد الله الحوسني لدبا الحصن بهدف السبق وأدرك عبدالكريم المصعبي التعادل لمليحة من يسارية قوية ويسجل اليكس داسيلفا بالخطأ في مرمى فريقه 2-1 لدبا الحصن، ويصحح داسيلفا الخطأ ويعيد المباراة إلى نقطة البداية ويسجل هدف التعادل لمليحة، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس ثوان يسجل عبد الله سيف الهدف الثالث لدبا الحصن 3-2 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني فرض فريق دبا الحصن أفضليته من واقع التألق الجماعي للاعبيه خصوصاً الرباعي حمد الغول كابتن الفريق وعلي خميس راشد وعبد الله الحوسني وعبد الله الخالدي وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص السهلة من بينها انفرادات كاملة بالمرمى وكانت الفرص التي حصل عليها الفريق الحصناوي كفيلة بحسم المباراة بفارق 4 أهداف على الأقل ولكن يقظة لاعبي مليحة وطلعاتهم الهجومية المرتدة السريعة شكلت أيضاً خطورة على جبهة دفاعات الحصن.

وتألق من مليحة بشكل لافت أحمد السيابي وعبدالكريم المصعبي ومهند سيف ونجم المباراة الأول بلا منازع اليكس داسيلفا الذي فعل كل شيء بالكرة وتألق في الشقين الهجومي والدفاعي وظل الحال كما هو عليه إلى أن نجح البرازيلي اليكس في تسجيل هدف التعادل 3-3 لفريق نادي مليحة قبل دقيقة من نهاية المباراة من ضربة جزاء احتج عليها لاعبو دبا الحصن كثيراً بحجة أن الكرة خارج القوس ولكن كاميرات الفيديو أثبتت العكس.

ولابد من الإشارة إلى أن تعادل مليحة في الدقائق الأخيرة توقعه الحضور الإداري والجماهيري للفريقين عندما ردد الجميع بأن دبا الحصن سيدفع الثمن غالياً على خلفية الفرص التي أهدرها لاعبوه، ولعل أجمل ما تميزت به المباراة هو الحضور الجماهيري الغفير من جانب أبناء مدينة مليحة الذين يحضورن لمساندة الفريق باستمرار مما كا له الأثر الطيب في عودة الفريق إلى المباراة في الثواني الأخيرة.

وأشاد مصبح بالعجيد الكتبي رئيس نادي مليحة بالحضور الجماهيري الكبير والمستوى الفني العالي الذي عكسه لاعبو الفريقين وقال إن اللعبة في تطور وتحتاج إلى الأخذ بيدها إلى الأمام،متمنياً من مجلس الشارقة الرياضي راعي اللعبة بالتعاون مع اتحاد الكرة وكافة الجهات المهتمة وعلى رأسها اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبد الملك جاني العمل على الاهتمام باللعبة التي تشهد طفرة وتطوراً كبيراً من خلال المستوى الفني الذي جذب الحضور الجماهيري الغفير.

وأوضح "إذا كانت بعض الأندية والرياضيين يرون أن وجود المحترف الأجنبي خطأ أو خطوة مستعجلة فيجب أن نقيم التجربة بعد نهاية الموسم الحالي".

وبنهاية مباريات الأسبوع الثاني يصبح الظفرة في الصدارة برصيد 6 نقاط، ودبا الحصن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وكلباء الثالث، والنصر الرابع، والبطائح الخامس، وخورفكان السادس برصيد 3 نقاط لكل فريق، ومليحة السابع برصيد نقطة، والحمرية وشباب الأهلي دبي في المركز الأخير من دون رصيد حيث لم يحققا أية نتيجة إيجابية في الأسبوعين الأول والثاني من دوري الصالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل فريقا مليحة والحصن في أقوى مباريات دوري الصالات تعادل فريقا مليحة والحصن في أقوى مباريات دوري الصالات



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"

GMT 19:13 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

سيف بن زايد يعزي سعيد سلطان بن حرمل في وفاة والده

GMT 11:54 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

إيفانكا ترامب تتألق بإطلالة مبهرة في عيد ميلاد زوجها

GMT 17:58 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

الدوائر الحكومية في دبي تُسعد موظفيها بالسرعة القصوى

GMT 06:26 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هيئة الكتاب تصدر "القوى السياسية بعد 30 يونيو" لفريد زهران

GMT 17:24 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"كواليس الكوابيس" قصة جديدة لمحمد غنيم

GMT 15:14 2013 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

القطط من أجل راحة الزبائن في مقهى فرنسي في باريس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates