جماهير الجزيرة تحتفل بصفقة ليوناردو على أرضية ملعب محمد بن زايد
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دخل القائمة بدلاً من بوصوفة الذي سيشارك مع منتخب بلاده في الغابون

جماهير الجزيرة تحتفل بصفقة ليوناردو على أرضية ملعب محمد بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جماهير الجزيرة تحتفل بصفقة ليوناردو على أرضية ملعب محمد بن زايد

الجزيرة تحتفل بصفقة ليوناردو
أبو ظبي - سعيد المهيري

قدّم الجزيرة لاعبه الجديد البرازيلي ليوناردو لوسائل الإعلام عصر أمس السبت، من أرضية ملعب محمد بن زايد معقل "فخر أبوظبي"، في بداية ظهور اللاعب عقب توقيع عقد بين الطرفين مدته عامين ونصف العام. وحضر التقديم عدد من الجماهير الجزراوية، التي احتفلت باللاعب الجديد في مشهد رائع بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع الوافد الجديد الذي صعد للمدرجات للاحتفال مع عشاق النادي.

وتقدّم مسؤولو الجزيرة، عايض مبخوت المدير التنفيذي للنادي، والجهاز الفني والإداري لفخر أبوظبي، ودخل ليوناردو بديلاً للمغربي مبارك بوصوفة في قائمة الفريق بسبب انضمام الأخير لمعسكر منتخب بلاده استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل في الغابون. وتحدّث الوافد الجديد لفخر أبوظبي لوسائل الإعلام، معرباً عن سعادته البالغة بالانضمام للنادي، وأكد أنه سمع كثيراً عن الجزيرة ويعرف النادي بشكل جيد للغاية هو الأمر الذي سهل كثيراً في مسألة انتقاله.

وشدّد على أن طموحاته كبيرة للغاية مع ناديه الجديد، لاسيما وأنه سيسعى لتحقيق أحلام النادي وطموحاته، خصوصاً على الصعيد القاري حيث يشارك الجزيرة في البطولة الآسيوية. وقال "أمتلك الكثير من الخبرات، وأتمنى أن يساعدني التوفيق في استخدامها لصالح الفريق مستقبلاً". وفيما يخص معرفته بالدوري الإماراتي، قال "أعرف الكثير عن الدوري الإماراتي، وسبق وأن شاهدت العديد من مبارياته وأيضاً مباريات الكأس، حيث شاهدت مباراة الجزيرة في نهائي العام الماضي التي توج من خلالها باللقب، كما أنني شاركت أمام العين في مباراتي نهائي أبطال آسيا".

وأبدى اللاعب سعادته بالاستقبال الحافل من جانب جماهير ومسؤولي فخر أبوظبي، مؤكداً أن هذا الاستقبال يحمله مسؤولية كبيرة للغاية، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه في رسم البسمة على وجوه هذه الجماهير التي تنتظر الكثير في المستقبل القريب. وعن الجزيرة، أشاد ليوناردو بمستوى اللاعبين، مؤكداً أنه خاض حصتين تدريبيتين مع اللاعبين، وقال "الفريق يمتلك كوكبة من الكبار والنجوم وأيضاً لديه العديد من اللاعبين صغار السن أصحاب المهارات الخاصة، الأمر الذي يعني أن المستقبل الباهر في انتظار الجزيرة كونه يجمع الخبرة والمهارة والشباب في وقت واحد".

من جانبه أكد أحمد سعيد المشرف على فريق الجزيرة أن التعاقد مع البرازيلي ليوناردو يعد بمثابة الحلم الذي تحقق، مؤكداً أن اللاعب يمتلك قدراة غاية في الروعة وخبرات طويلة في عالم كرة القدم، الشيء الذي سيصب في مصلحة الجزيرة. وأعرب سعيد عن ثقته التامة في قدرة الوافد الجديد على إفادة فخر أبوظبي مستقبلاً، مؤكداً أن الجهاز الفني يعرف تماماً قدرات اللاعب ويعرف كيف سيوظفها لصالح الفريق.

ووجّه سعيد الشكر لإدارة النادي التي أتمت التعاقد مع اللاعب بنجاح، مؤكداً أن ليوناردو غني عن التعريف، ويكفي أنه سبق له وأن حمل كأس آسيا مع فريقه القديم تشونبوك الكوري، الأمر الذي يعني أن انضمامه للجزيرة سوف يفيد الفريق كثيراً. وأعلن أحمد سعيد أن إدارة ناديه نجحت في قيد اللاعب في قائمة الفريق بدلاً من المغربي مبارك بوصوفة، الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

وفيما يخص مشاركة اللاعب الجديد في مباراة الغد أمام الأهلي، قال "بكل تأكيد تبقى مشاركة ليوناردو في يد المدير الفني، الذي سوف يعرف ما إذا كان جاهز فنياً أم لا، وتمنى أن يكون التوفيق حليف فخر أبوظبي في مباراة الغد أمام الأهلي، مؤكداً أنها مباراة صعبة للغاية كون أن الظروف متشابهة بين الناديين بعد الخروج من كأس صاحب السمو رئيس الدولة". وأشار سعيد إلى أن فريقه تجاوز خسارة الستة أمام الوحدة، وأن الجميع تعهد بتعويض هذه الخسارة بشكل سريع من خلال مباراة الغد.
 
تين كات يؤكد أنه إضافة كبيرة
وصف الهولندي تين كات مدرب الجزيرة انضمام البرازيلي ليوناردو لصفوف الفريق الإضافة الكبيرة، وقال "من المؤكد أن اللاعب موهوب للغاية ويمتلك خبرات طويلة وهو ما يحتاجه الفريق حالياً"، مؤكداً أن سجل اللاعب مليء بالأشياء المضيئة وهو ما سيخدم الفريق. وعن مسألة مشاركته في مباراة الغد، قال "تبقى المشاركة حسب الجاهزية الفنية ولا يعني على الإطلاق امتلاك اللاعب لإمكانيات قوية أنه ضمن المشاركة في المباريات حيث يجب عليه إثبات قدراته بالعمل والاجتهاد مع الفريق مستقبلاً حتى يشكل الإضافة المنتظرة لفخر أبوظبي".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير الجزيرة تحتفل بصفقة ليوناردو على أرضية ملعب محمد بن زايد جماهير الجزيرة تحتفل بصفقة ليوناردو على أرضية ملعب محمد بن زايد



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates