الوحدة يكمل عقد رباعي الإمارات بعد انتظار ثلاث سنوات
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفراح "عنابية" بالفوز المستحق على الوحدات

الوحدة يكمل عقد "رباعي الإمارات" بعد انتظار ثلاث سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يكمل عقد "رباعي الإمارات" بعد انتظار ثلاث سنوات

فريق الوحدة لكرة القدم
أبوظبي - صوت الإمارات

أثبت فريق الوحدة أنه عندما يكون مكتمل الصفوف، فإنه يكون قادراً على تجاوز المطبات الصعبة، وتحقيق الانتصارات، وهو ما حدث خلال مباراته مع الوحدات الأردني، الثلاثاء، في تمهيدي دوري أبطال آسيا، والتي توفق فيها "أصحاب السعادة" أداء ونتيجة، ليؤكد أحقيته بالتأهل إلى المجموعة الرابعة الأقوى، والتي تضم إلى جانبه فرق الريان القطري والهلال السعودي وبيروزي الإيراني.

ويعكس تأهل الوحدة، التطور الكبير الذي يعيشه دوري الخليج العربي، حيث تعتبر المرة الأولى منذ ثلاث سنوات، حيث شاركت 4 من أنديتنا في دور المجموعات، بعد أن خرجت في نسخ 2014 و2015 و2016 أندية بني ياس والوحدة (بالذات) والشباب من الدور التمهيدي لحساب القادسية الكويتي والسد القطري وبونيودكور الأوزبكي على التوالي، لتقتصر المشاركة على ثلاث أندية فقط.

وأيضاً تعتبر هذه العودة للعنابي بعد غياب دام 5 سنوات عن هذا الدور في البطولة، التي كان أفضل إنجاز له فيها الوصول إلى نصف النهائي في 2007.

وكانت الفرحة الوحداوية بهذا التأهل الذي يمثل الخطوة الأولى في مشوار طويل وصعب كبيرة، وبشكل خاص من جمهور النادي الذي احتفل مع اللاعبين بعد المباراة في المدرجات وبين أسوار النادي، في مشهد رائع تأكد من خلاله عودة الثقة بين الفريق ومحبيه التي تعزز في كل مباراة بشكل أكبر في الفترة الأخيرة.

وأعرب المكسيكي خافيير أغيري مدرب الفريق عن سعادته الكبيرة بفرحة اللاعبين والجمهور الذي انتظر فترة طويلة ليعود الفريق إلى هذه المرحلة في المسابقة القارية، وقال: "عدنا مجدداً لنبدأ قصة جديدة، ولا يوجد سقف لأحلامنا، نحترم جميع المنافسين في المجموعة الرابعة، ولن نستسلم في الدوري الخليج العربي، وسنقاتل فيه حتى النهاية بجانب تطلعنا لتقديم مستويات كبيرة ونتائج مميزة في دوري الأبطال وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأمامنا مباراتان مهمتان في الدوري أمام النصر والشارقة سنقدم فيهما أفضل ما عندنا، ثم نركز على مباراتنا الأولى في مرحلة المجموعات مع الريان، وهو فريق قوي مثله مثل كل أطراف المجموعة، والتحدي كبير، وعلينا اختيار الأفضل في كل أسبوع واتخاذ القرارات الصحيحة".

وعن المباراة، قال: "أهنئ فريق الوحدات على المستوى الذي قدمه، كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، وأعتقد أن النتيجة، لا تعني وجود فوارق كبيرة، أحياناً يكون الحظ بجانبك وأحياناً لا، وسعيد كذلك للجمهور، مسرورون جداً بالعودة إلى دوري أبطال آسيا، وأهنئ كذلك لاعبي الوحدة؛ لأنهم قاموا بعمل جيد، ولم تكن المهمة سهلة، في الفترة الأخيرة لعبنا عدداً من المباريات، وهناك بعض الإرهاق والإصابات، وسنخوض مباراتنا المقبلة مع النصر في الدوري وسط غياب أكثر من لاعب، لكن لدي ثقة في جميع اللاعبين، وسعيد بما قدموه في المباراة وحالياً تركيزي على مواجهة النصر وهي ما نفكر فيه حالياً، لدينا عمل كثير نقوم به، ونحن لا نستسلم أبداً، وسنقاتل في الدوري، وبعدها سنركز من جديد في دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "عندما تبدأ المنافسة، تكون لديك أهداف مشروعة وهو الفوز، ولدي خبرة 40 سنة في كرة القدم، ورأيت العديد من الأشياء، الوحدة سيكون في مجموعة صعبة وقوية، وسنبدأ رحلة الحلم، وسنرى ما سيحدث لاحقاً، ولا ننسى حظوظنا في الدوري وكأس رئيس الدولة، وسنقاتل في 3 جبهات".

وأكمل: "الهدف المبكر أمام الوحدات سهل من المأمورية، ومنحنا الثقة والهدوء، وجعلنا نتحكم في المباراة، والوحدات مع مرور الوقت قويت عزيمته وقاتل حتى الدقيقة الأخيرة".

وتابع أغيري: "لدينا لاعبون ممتازون، لدينا كل شيء للمنافسة بكل قوة ولا توجد أعذار، سنعمل على اللعب بشكل أفضل عن ما قدمناه في هذه المباراة في الفترة المقبلة، بكل تأكيد اللاعبون الأجانب شكلوا إضافة في هذه المباراة، وهم هنا ليحدثوا الفارق.. لدينا لاعبون محليون جيدون، لكن أيضاً الأجانب من نوعية جيدة، وفي مباريات كثيرة لم نلعب بهم معاً في مباراة واحدة لظروف مختلفة، ومن حسن حظنا أن هذه الظروف لم تكن موجودة أمام الوحدات".

وأشاد أجيري بجمهور الفريقين وبشكل خاص بجمهور ناديه الذي وصفه بأنه أفضل جمهور في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يكمل عقد رباعي الإمارات بعد انتظار ثلاث سنوات الوحدة يكمل عقد رباعي الإمارات بعد انتظار ثلاث سنوات



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018

GMT 02:12 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 02:47 2014 الثلاثاء ,30 أيلول / سبتمبر

مؤتمر صحفي لإطلاق مهرجان عيد الأضحى في كتارا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates