الإيطالي أرينا جوجليلمو مدرباً لفريق دبي في رحلة الصعود الى دوري الخليج
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُعدُّ بمثابة "ابن بطوطة" المدربين بسبب تدريبه في 3 قارات

الإيطالي أرينا جوجليلمو مدرباً لفريق "دبي" في رحلة الصعود الى دوري الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإيطالي أرينا جوجليلمو مدرباً لفريق "دبي" في رحلة الصعود الى دوري الخليج

الإيطالي أرينا جوجليلمو مدرباً لفريق "دبي" في رحلة الصعود الى دوري الخليج
أبو ظبي - سعيد المهيري

يقود المدرب الإيطالي أرينا جوجليلمو، فريق "دبي"، في مشواره المقبل ضمن دوري الدرجة الأولى، حسب ما أعلنت إدارة نادي الأسود. ويتطلع فريق "دبي" للصعود إلى دوري الخليج العربي، بعدما كان قريباً من تحقيق ذلك في الموسم الماضي، ونافس بقوة على بطاقة التأهل حتى المرحلة الأخيرة، وهو من خلال تعاقداته الأخيرة للاعبين الأجانب، ومن ثمّ التعاقد مع مدرب يملك خبرة فنية واسعة ويعد بمثابة "ابن بطوطة" المدربين بسبب تدريبه في 3 قارات و7 دول، أكد طموحاته بالذهاب بعيداً في الموسم المقبل.
 
وأكد راشد الهلي، المدير التنفيذي لنادي دبي، أن التعاقد مع أرينا هو الخيار الأمثل لقيادة "الأسود" خلال المرحلة المقبلة، حيث وقع الخيار عليه لخبرته التدريبية الواسعة، وكونه يعلم جيداً طبيعة اللعب في كرة القدم الإماراتية، بعدما سبق له قيادة دبا الحص، وهو بالتالي لديه معرفة بمعظم لاعبي فريق دبي، واعتبر التعاقد معه مكسباً كبيراً لما يتمتع به المدرب من سيرة ذاتية مميزة.
 
ويملك المدرب الجديد الحاصل على رخصة التدريب "A" من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و"البروليسن" من الاتحاد الآسيوى لكرة القدم سيرة جيدة رغم صغر سنه نسبياً، حيث إن المدرب بدأ مشواره التدريبي كمدرب لفريق "فود" في الدوري السويسري، وبعدها قام بتدريب فريق "يانينجا" في بوركينا فاسو، وحقق معه بطولة الدوري والكأس، ثم قاد فريق "تونيري" في بنين وحصل معه على لقب الدوري أيضاً، وجاء ظهوره في المنطقة العربية عبر تدريب فريق مكناس المغربي، ومن ثمّ انتقل إلى الجزائر ليقود شباب بلوزداد الجزائري، الذي حقق معه بطولة كأس العرب وبطولة الدوري، وشارك في كأس إفريقيا وخرج من الدور قبل النهائي، لينتقل بعدها للمنطقة الخليجية مع فريق فنجاء في سلطنة عمان ليفوز بكأس السلطنة موسم 2013- 2014، وينتقل بعدها لتدريب دبا الحصن الذي تطورت نتائجه بشكل ملحوظ منذ توليه مهام تدريبه في الموسم الماضي.
 
وكشف المدرب الجديد للفريق أرينا أنه يعلم جيداً إمكانات فريق دبي الذي سيقوم بتدريبه وهو فريق يضم أفضل اللاعبين على مستوى الدولة، وأبدى سعادته لخوض تجربة تدريب "الأسود" و يأمل في إسعاد جمهور دبي للموسم المقبل والصعود لدوري المحترفين، وأنه لن يلعب إلّا من أجل المركز الأول فقط. وأكد أرينا أنه مدرب محترف ويؤمن بالعمل الاحترافي، وهو ما لمسه منذ دخوله لنادي دبي، وما وجد من ترحيب من جميع العاملين بالنادي، وهو أمر مشجع له لتحقيق الهدف المنشود.
ويضم الجهاز الإداري والفني والطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي دبي كلاً من خالد الكعبي مدير الفريق، والفرنسي سيدريك روجر، مدرب مساعد، وعلي حسن، مدرب مساعد، والمغربي عبداللطيف حجو، مدرب حراس، وطبيب الفريق إسلام رضا السعيد، وتامر حمدي مدلك الفريق، ومحمد حسام الدين، مختص تأهيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالي أرينا جوجليلمو مدرباً لفريق دبي في رحلة الصعود الى دوري الخليج الإيطالي أرينا جوجليلمو مدرباً لفريق دبي في رحلة الصعود الى دوري الخليج



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates