عجمان يدافع عن الصدارة أمام مصفوت والعربي يستضيف دبي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في منافسات ختام الدور الأول للدوري الإماراتي

عجمان يدافع عن الصدارة أمام مصفوت والعربي يستضيف دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عجمان يدافع عن الصدارة أمام مصفوت والعربي يستضيف دبي

نادي عجمان
أبو ظبي - سعيد المهيري

 تقام 3 مباريات، السبت، ضمن اليوم الثاني للجولة الحادية عشرة، لدوري الدرجة الأولى، ختام الدور الأول للدوري الإماراتي، حيث يستضيف الذيد فريق الخليج، ويحل دبي ضيفًا على العربي، ويلتقي عجمان شقيقه مصفوت في قمة الجولة.
 
ويسعى نادي عجمان المتصدر برصيد 22 نقطة، التأكيد على جدارته بالبقاء على قمة البطولة، وإضافة ثلاث نقاط جديدة، تضعه في أمان من أي تقلبات تحدث في الدور الثاني، فيدخل عجمان المباراة منتشيًا بفوزه المستحق على دبي بهدفين، في الجولة الماضية، حيث يريد أن يكون ختام الدور الأول مسكًا بحصد النقاط كاملة.
 
ويدرك المدرب المصري أيمن الرمادي، أن الفوز على مصفوت له التأثير الإيجابي الكبير على اللاعبين خلال أسبوع التوقف، لذلك يلعب اليوم مهاجمًا، من أجل خطف هدفًا مبكرًا، معتمدًا على لويس هنريكي ورضا هجهوج وهداف الدوري إديلسون، مع ضرورة التأمين الدفاعي، وعدم ترك أي مساحات لمهاجمي مصفوت، فيما يخوض عجمان اللقاء بصفوف مكتملة.
 
على الجانب الآخر، يدخل مصفوت لقاء السبت متأثرًا بخسارة آخر مباراتين أمام رأس الخيمة 1 - 3، وأمام الذيد 1 - 2، وتراجعه إلى المركز السادس بـ12 نقطة، بينما يدرك المدرب سليمان البلوشي أن أي نتيجة سلبية تبعده عن رباعي المقدمة الذي وصل إليه قبل جولتين، وبالتالي يسعى لخطف نقطة على الأقل من المتصدر، تساعده على البقاء ضمن دائرة المقدمة، حيث يملك عددًا من اللاعبين المتميزين الذين ساعدوا الفريق على تقديم أداء جيد خلال المباريات الماضية.
ويستضيف العربي نظيره دبي، في لقاء مهم للضيف الذي يقاتل بقوة، للحاق بركب المقدمة، حيث يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الشعب، وفي حال الفوز بالمباراتين يصبح ضمن ثلاثي الطليعة، بعدما طوى الفريق صفحة خسارته من عجمان في الجولة الماضية بهدفين، ويرغب في حصد النقاط كاملة، لمساعدته في تحقيق طموح المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي، بينما يغيب عن صفوفه عصام جمعة بسبب الإصابة التي أبعدته عن اللقاء السابق.
 
ولن يكون العربي صاحب الأرض والضيافة لقمة سائغة لنادي دبي ،فالفريق منتشٍ بفوزه الأخير على الفجيرة بهدف، في واحدة من مفاجآت البطولة ويريد تكرار الفوز، حتى يرفع رصيده إلى 13 نقطة، والتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب.
 
وسيكون لقاء أبناء العمومة الذيد والخليج غاية في الأهمية للفريقين، فالذيد الخامس برصيد 13 نقطة يريد الفوز، حتى يكون من المنافسين بقوة، وأيضًا تعويض خسارته الأخيرة أمام العروبة بهدفين، لذلك يطمح بقوة في الحصول على نقاط المباراة، حتى يبقى على حظوظه في المنافسة، بينما يحاول الخليج الرابع صاحب الـ14 نقطة حصد المزيد من النقاط التي تساعده على المنافسة، بعدما وصل إلى المركز الرابع للمرة الأولى بفوزه الأخير على الشعب 3 - 2.
 
من جانبه شدد مدرب الذيد، محمد سعيد الطنيجي، على أن فريقه جاهز للقاء السبت أمام الخليج، ولديه تصميم وعزيمة، بضرورة تقديم مباراة جيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية، وأشار إلى أن الخسارة الأخيرة للفريق أمام العروبة لم تكن متوقعة، ولكن إصابة حمدي المبروك أثناء المباراة، أثرت على الفريق، ونأمل أن نعوض الخسارة.
 
وأوضح أن مباراة السبت مفصلية للذيد، من أجل المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، فقال: "نقاتل لحصد الفوز على الخليج، مع كامل الاحترام للمنافس الذي ظهر بصورة جيدة في مباراته الأخيرة أمام الشعب".
 
بدوره أكد مدير فريق دبي، خالد الكعبي، أن "لقاء اليوم أمام العربي، لن يكون سهلًا كما يتصور البعض، والمستويات متقاربة بين أندية الدرجة الأولى، ولا يوجد فريق قوي، وآخر ضعيف، ورأينا كيف أسقط العربي فريق الفجيرة في الجولة الماضية، وبالتالي ليست هناك نتيجة مضمونة".
 
كما أضاف بقوله: "نلعب بمنتهى التركيز اليوم، لتفادي أية مفاجأة نحن في غنى عنها، حيث يطمح دبي إلى تعويض خسارته أمام عجمان، ويريد الأسود الحصول على 6 نقاط من مباراتيه أمام العربي، والشعب في المؤجلة، لنحافظ على حظوظنا في المنافسة مع بداية الدور الثاني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان يدافع عن الصدارة أمام مصفوت والعربي يستضيف دبي عجمان يدافع عن الصدارة أمام مصفوت والعربي يستضيف دبي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates