دفاع فريق الظفرة يحرم الشارقة من الفوز المنتظر
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الملك من دون انتصار للمباراة السابعة على التوالي

دفاع فريق "الظفرة" يحرم "الشارقة" من الفوز "المنتظر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دفاع فريق "الظفرة" يحرم "الشارقة" من الفوز "المنتظر"

فريق الظفرة
أبوظبي – صوت الإمارات

حسم التعادل السلبي مواجهة فريق الظفرة أمام منافسه الشارقة، التي جمعت الطرفين الخميس، على استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، لحساب الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، في مباراة لم تشهد تقديم أي مستويات مقنعة من الجانبين، ليحقق الظفرة التعادل الرابع على التوالي والخامس في الموسم، فيما واصل الشارقة نتائجه المخيبة بفشله في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي، والرابعة من دون تسجيل أهداف، ليضع أصحاب الأرض النقطة 23 في رصيدهم، فيما رفع "الملك" نقاطه إلى 17.

وأنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل السلبي، إذ لم يقدم فيه الطرفان مستويات قوية، فيما كانت المحاولات للوصول إلى الشباك شحيحة للغاية، وهو ما منح حارسي الظفرة والشارقة راحة كاملة، كونهما لم يختبرا كثيراً، وانحصر اللعب بصورة كبيرة في وسط الملعب، بسبب الأداء الدفاعي الذي اعتمد عليه المدرب السوري محمد قويض، ونظيره البرتغالي بيسيرو.

ومع مرور الوقت استحوذ الظفرة على مجريات المباراة، بعدما غيّر من تكتيكه بالخروج من مناطقه الخلفية، وشن الهجمات للوصول إلى شباك منافسه، معتمداً في ذلك على التمريرات القصيرة في بعض الأحيان، والإرسال الطويل في حين آخر. في المقابل، أكمل الضيوف الأوقات الأخيرة في مناطقهم الخلفية، مع الاعتماد بصورة تامة على الهجمات المرتدة. وجاء الشوط الثاني قوياً من قبل الفريقين، خصوصاً بعد تخلي الشارقة عن مناطقه الخلفية والتحرك إلى الأمام، وهو ما أتاح له فرصة الحصول على منطقة المناورات، في وقت اعتمد فيه الظفرة على الهجمات المرتدة بصورة تامة للوصول إلى مرمى الشارقة، فيما استمرت المحاولات شحيحة.

وأضاع لاعب فريق الشارقة الفنزويلي العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الحارس زايد الحمادي، بسبب التسرع في ختام الهجمة، وأجرى المدرب بيسيرو تبديلاً لتدعيم وسط الملعب، بدخول الياباني ماسودا في مكان المهاجم يوسف سعيد، وهو ما أسهم في استمرار استحواذهم على منطقة المناورات، لكن من دون فائدة. واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين في الأوقات الأخيرة من اللقاء، مع بعض المحاولات الخطرة من جانب الشارقة، إلى أن أطلق الحكم عادل النقبي صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دفاع فريق الظفرة يحرم الشارقة من الفوز المنتظر دفاع فريق الظفرة يحرم الشارقة من الفوز المنتظر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates