افتتاح باب التسجيل الصيفي الميركاتو لقيد اللاعبين الثلاثاء
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينطلق بلقاء السوبر الذي يجمع بين "الجزيرة" والكأس "الوحدة"

افتتاح باب التسجيل الصيفي "الميركاتو" لقيد اللاعبين الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح باب التسجيل الصيفي "الميركاتو" لقيد اللاعبين الثلاثاء

التسجيل الصيفي "الميركاتو" لقيد اللاعبين الثلاثاء
دبي - صوت الامارات

يفتح اتحاد الكرة باب التسجيل الصيفي "الميركاتو" (المرحلة الأولى) لقيد اللاعبين، سواء من المواطنين أو الأجانب، بداية من الثلاثاء، ويستمر حتى 2 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ويتوقع أن يسود الهدوء عملية القيد خلال هذه الفترة، وحتى وقت قصير من انطلاقة منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق بلقاء السوبر الذي يجمع بين بطلي الدوري "الجزيرة" والكأس "الوحدة"، والمقرر أن يقام يوم 15 أيلول/سبتمبر المقبل، وسيعاد فتح القيد مرة أخرى في "الميركاتو الشتوي" المرحلة الثانية للقيد، والتسجيل خلال الفترة من 11 كانون الأول/ديسمبر وحتى 8 كانون الثاني/يناير من العام المقبل.

وتشهد عملية القيد الصيفي هذا الموسم، تحدي ظاهرة الدمج التي حدثت بين الثلاثي الأهلي والشباب ودبي، الذي نتج عنه كيان "شباب أهلي دبي"، وكذلك دمج ناديي الشارقة والشعب تحت مسمي "نادي الشارقة الرياضي"، ما يسهم في إحداث وفرة من اللاعبين تستفيد منها باقي الأندية، كما تشهد عملية القيد الصيفي للموسم الجديد، ترشيدًا في الإنفاق في معظم الأندية، تطبيقًا لنظام الحوكمة، وتحديد سقف رواتب اللاعبين للحد من هدر الأموال.

وتسعي الأندية إلى ترتيب أوراقها خلال الفترة الحالية، والاستقرار على لاعبيها الجدد، حيث لا تزال هناك أندية عدة لم تستقر على لاعبيها الجدد، سواء من المواطنين أو الأجانب، ما يؤدي إلى التوقع بأن تكون انطلاقة "الميركاتو" هادئة، باستثناء نادي العين، الذين سيكون أول المبادرين بالتسجيل، نظرؤ لمشاركاته في دور الأربعة لدوري أبطال آسيا.

من جانبه، اتخذ اتحاد الكرة كل الاستعدادات الإدارية اللازمة لإتمام عملية القيد التي تتم إلكترونيًا، من أجل تسهيل مهمة الأندية، ويسعى الاتحاد إلى توفير كل وسائل الدعم والراحة أمام الأندية، مع مراعاة أن ميعاد فتح باب القيد الصيفي سيكون فرصة أمام الأندية لتجربة لاعبيها والوقوف على مستواهم في أول أسبوعين من المسابقات المحلية، ويكون هناك مجال لاستبدال من تراه الأندية غير مواكب لطموحاتها، وهذه نقطة إيجابية في صالح الأندية، حتى لا تتورط في لاعبين حتى مرحلة القيد الشتوي.

وستكون هناك فرصة أخرى أمام الأندية لتسجيل لاعبين خارج موعد قيد اللاعبين، حيث أتاح اتحاد الكرة، الفرصة أمام الأندية لتسجل لاعبين خلال 22 يومًا من تاريخ غلق باب القيد، على أن يكون اللاعب حرًا، وقائمة النادي تسمح بهذا القيد الجديد، وزيادة في التعاون بين اتحاد الكرة والأندية، تم إلغاء شرط تحديد اسم اللاعب مسبقًا لعملية القيد، كما كان يحدث سابقًا، وتتزايد جهود إدارات الأندية من أجل إتمام عملية التعاقد مع لاعبين جدد للموسم الجديد، حيث أعلن نادي العين، التعاقد مع المهاجم الدولي السويدي ماركوس بيرغ، هداف الدوري اليوناني، لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد، وتعد الصفقة هي الثانية، بعد ضم الياباني تسوكاسا شيتاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح باب التسجيل الصيفي الميركاتو لقيد اللاعبين الثلاثاء افتتاح باب التسجيل الصيفي الميركاتو لقيد اللاعبين الثلاثاء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates