نادي حتا الإماراتي يستهل مشواره على ملعب نادي النصر استعدادًا للموسم الجديد
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم استثناء البوركيني إسياكا أودراغو والأردني ياسين البخيت

نادي حتا الإماراتي يستهل مشواره على ملعب نادي النصر استعدادًا للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي حتا الإماراتي يستهل مشواره على ملعب نادي النصر استعدادًا للموسم الجديد

نادي حتا الإماراتي يستهل مشواره على ملعب نادي النصر استعدادًا للموسم الجديد
دبي - صوت الامارات

استهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي حتا، مشوار دوري المحترفين، عبر التجمع الأول مساء أول من أمس على ملعب نادي النصر في دبي، في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث خاض جميع لاعبي الفريق الحصص التدريبية الأولى بقيادة المدرب وليد عبيد، باستثناء البوركيني إسياكا أودراغو الذي وصل بالأمس، والأردني ياسين البخيت الذي يغيب لظروف الزواج.

وشهد تدشين التحضيرات نائب رئيس شركة حتا لكرة القدم، المهندس أحمد سعيد البدواوي و المدير التنفيذي للنادي مشرف الفريق، علي عبدالله البدواوي و مدير الفريق راشد البدواوي ، والإداري عبيد علي البدواوي ، و مساعد الإداري سعيد مبارك ، إلى جانب مساعد المدرب محمد العجماني في أول ظهور له مع الفريق بعد التعاقد.

وتستمر التحضيرات الداخلية لحتا على مدار 10 أيام، ثم يغادر إلى المعسكر الخارجي إلى ألمانيا يوم 23 من الشهر الجاري، وسيخوض الفريق خلال فترة المعسكر الخارجي التي تبلغ 22 يوماً، 6 مباريات ودية متدرجة المستوى مع بعض الفرق الخليجية أبرزهما السد والخور القطريان المرشحان حتى الآن ضمن برنامج الإعداد الخارجي.

وأكد إداري الفريق، عبيد علي البدواوي على أن بداية التجمع الداخلي للفريق الحتاوي تبدو قوية، تعكس رغبة اللاعبين في التحضير المناسب لمساعدتهم على الدخول إلى أجواء الموسم الجديد بالجاهزية المطلوبة التي تساعدهم على تحقيق النتائج المطلوبة، لافتاً إلى أن الحصص التدريبية للاعبين في شهر رمضان، مهدت الطريق لمساعدتهم على اختصار الوقت في فترة التجمع.

وأعرب عن شكره إلى إدارة النصر قائلاً: "نشكر نادي النصر على مبادرته الرائعة باستقبالنا على ستاد آل مكتوم، وهذا يعكس عمق العلاقة الرائعة بين الناديين، والتدريبات مستمرة حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا وثقتنا كبيرة في المعطيات المتوافرة الآن ونسعى إلى الأفضل الذي يقودنا إلى تحقيق طموحنا بالبقاء مع الكبار في دوري الخليج العربي".

ولفت إلى أن اللاعبين الرومانيين، انتظما في الموعد المحدد لهما لبدء دخولهما في مرحلة التدريبات المقررة للموسم الجديد، وقال إن هذا الشيء يعكس رغبتهما في تقديم الجهود الجيدة لخدمة طموح الفريق في دوري الخليج العربي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن اللاعب الأردني ياسين البخيت سيلتحق بالفريق في معسكر ألمانيا بسبب مراسم زواجه وسيكون في الدولة في غضون الساعات المقبلة لإكمال الإجراءات المرتبطة بحصوله على الإقامة، في حين أن اللاعب ناصر عبيد الدهماني لن يتمكن من السفر مع الفريق إلى المعسكر الخارجي بسبب التزامه بأداء الخدمة الوطنية، كما أن زميله عبدالله مراد قد يلتحق بالمعسكر في آخر 10 أيام للسبب ذاته.

وأشاد البدواوي بصفقة المهاجم البوركيني اسياكا أودراغو، وقال إن وجود اللاعب مع منتخب بلاده أكبر دليل على الكفاءة التي يتميز بها، والتي تشكل الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم الجديد، مضيفاً: ثقتنا كبيرة في الإمكانات الرائعة للاعب البوركيني وخطوة التعاقد معه لم تأت من فراغ وكانت نابعة من رؤية فنية جيدة تنظر إلى المردود المتوقع من اللاعب ونتمنى أن يمثل مع بقية اللاعبين الطموح الكبير من الجماهير الحتاوية في الموسم الجديد.

وشدَّد الروماني أدريان روبوتان لاعب حتا، على أهمية المعسكر التحضيري للفريق في ألمانيا لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة التي تمنح الفريق فرصة الحصول على النتائج المرجوة في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن مستوى التحضير يجب أن يكون بدرجة 200% حتى يكون الفريق في مستوى جميع الاحتمالات لمواجهة التحدي الذي ينتظره في مواجهة الرغبة القوية من الفرق الأخرى في تحقيق أفضل النتائج.

واستطرد: البداية كانت رائعة بكل تأكيد في التجمع الأول للفريق ولم أشعر بأن هناك مشكلة في الانسجام مع اللاعبين وأود إزجاء التقدير للمدرب واللاعبين على التقدير الرائع الذي حصلت عليه مع مواطني ميهاي وهذا من شأنه أن يمنحنا الدافع المطلوب لمضاعفة جهودنا مع الفريق في فترة التحضيرات الحالية حتى تمضي الأمور بالمستوى المطلوب.

وأوضح: المطلوب تجاوز كل الظروف حتى يستعد الفريق بالطريقة المناسبة للاستحقاقات التي تنتظرنا، ولن نتذكر أي شيء يمكن أن يؤثر في تركيزنا ونتطلع فقط إلى تقديم الصورة اللائقة عن فريقنا، وندرك جيداً بأننا ينبغي أن نسعى إلى الأفضل ونحصل على النتائج المطلوبة وبقليل من التركيز يمكن أن يكون الفريق في الدرجة التي تساعده على دخول أجواء الموسم الجديد بالرغبة القوية في انتزاع النتائج الإيجابية, فيما أكد عبيد علي البدواوي أن حتا سيخوض 6 مباريات في معسكر ألمانيا، وربما يتم الإعتذار عن مباراتي السد والخور القطريين بسبب تعارضهما مع إعداد الفريق والتزامه بالبرنامج المقرر من المدرب وليد عبيد. وأكمل: كانت هناك رغبة من الجهاز الفني بخوض معسكر قصير في الدوحة إلا أن ذلك يتعارض مع البرنامج المعد مسبقاً في روزنامة الموسم، والاتجاه الغالب هو عدم السفر إلى قطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي حتا الإماراتي يستهل مشواره على ملعب نادي النصر استعدادًا للموسم الجديد نادي حتا الإماراتي يستهل مشواره على ملعب نادي النصر استعدادًا للموسم الجديد



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates