المنتخب الإماراتي لكرة القدم يختتم اليوم تحضيراته للقاء منتخب طاجيكستان
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الإماراتي لكرة القدم يختتم اليوم تحضيراته للقاء منتخب طاجيكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي لكرة القدم يختتم اليوم تحضيراته للقاء منتخب طاجيكستان

المنتخب الإماراتي لكرة القدم
دبي ـ جمال أبو سمرا

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم، تحضيراته للقاء منتخب طاجيكستان غداً، في دور الـ 16 لكأس آسيا بمعنويات عالية بين اللاعبين، والتي تعد أهم أسلحة المنتخب في هذه المرحلة بعد تخطيه دور المجموعات.

وسيتم التركيز في المران على تطبيق لاعبينا لخطة المباراة، التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية، وفق برنامج وضعه الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو، لتجهيز جميع اللاعبين، ومعالجة بعض النقاط التي صاحبت الأداء في مباريات المجموعة، والعمل على تعزيز الإيجابيات، وتطوير الجوانب الفنية والتكتيكية، ويطمح بينتو لقيادة المنتخب لمرحلة متقدمة في كأس آسيا. ويعقد اليوم في المركز الإعلامي للبطولة المؤتمر الصحافي للمباراة، بحضور مدربي الفريقين.

وتأهل منتخبنا لدور الـ 16 بعدما أنهى مشواره في المجموعة الثالثة بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على هونغ كونغ 3 - 1، والتعادل مع فلسطين 1-1، والخسارة من إيران 1 - 2.

ولم يستقر بينتو على التشكيلة النهائية لخوض الدور ثمن النهائي، وسيتم تحديدها بناء على رؤية الجهاز الفني لمباريات طاجيكستان في المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية.

ويصعب توقع تشكيلة «الأبيض» في مباراة طاجيكستان، مع التغييرات العديدة التي يجريها بينتو على القائمة المختارة لبدء المباراة، ولا يوجد سوى لاعبين فقط خاضا المباريات الثلاث الماضية كاملة بواقع 270 دقيقة، وهما الحارس خالد عيسى، والمدافع بدر ناصر، بينما لم يشارك في البطولة حتى الآن حارسا المرمى علي خصيف وحسن حمزة، واللاعبون محمد العطاس، عبدالرحمن صالح، ومحمد عباس، وعلي مبخوت الهداف التاريخي للمنتخب وللدوري، والذي يثير غيابه علامات استفهام كثيرة.

جهود

واستفاد بينتو، خلال مباريات منتخبنا في البطولة الآسيوية، بجهود 20 لاعباً، بجانب خالد عيسى وبدر ناصر، هم: زايد سلطان، ولعب 223 دقيقة، خليفة الحمادي «125 دقيقة»، عبد الله إدريس «196 دقيقة»، طحنون الزعابي «125 دقيقة»، نادر يحيى «81 دقيقة»، عبد الله رمضان «243 دقيقة»، كايو كانيدو «178 دقيقة»، سلطان عادل «180 دقيقة»، فابيو دي ليما «113 دقيقة»، خالد إبراهيم «139 دقيقة»، ماجد المحرزي «175 دقيقة»، علي صالح «151دقيقة»، خالد الهاشمي«142 دقيقة»، علي سالمين «34 دقيقة»، عبدالله حمد «27 دقيقة»، يحيى الغساني «147 دقيقة»، حارب عبدالله «114 دقيقة»، وأحمد جميل «دقيقتين».

ولم يكن هناك سوى 4 لاعبين تم الاستقرار عليهم للبدء في التشكيلة الأساسية للمباريات الثلاث وهم: خالد عيسى، بدر ناصر، زايد سلطان، وعبدالله رمضان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

« الأبيض » يُدشّن معسكر دبي بـ21 لاعبًا

الإماراتي علي مبخوت يتخطى ميسي ويعادل رقم بيليه الدولي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي لكرة القدم يختتم اليوم تحضيراته للقاء منتخب طاجيكستان المنتخب الإماراتي لكرة القدم يختتم اليوم تحضيراته للقاء منتخب طاجيكستان



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates