14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي
آخر تحديث 16:31:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حارب يعتبر وجود النجم الأرجنتيني إضافة كبيرة

14 نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي

مجلس دبي الرياضي
دبي – صوت الإمارات

أعلن مجلس دبي الرياضي مشاركة 14 نجمًا عالميًا وشخصيات رياضية بارزة، يتقدمهم نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، إضافة إلى شخصيات رياضية محلية، في مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر للاحتراف، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يومي 27 و28 الجاري، تحت شعار "تحديات وإنجازات".

وعقد أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، مؤتمرًا صحافيًا، أمس، للإعلان عن قائمة الأسماء المشاركة وبرنامج جلسات المؤتمر، حضره نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، خالد الزاهد، وأسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا، والنجم المالي المعتزل عمر كانوتيه وأوضح حارب إن وجود ميسي في مؤتمر دبي للاحتراف هذا العام يعد إضافة كبيرة للقائمة المليئة بالأسماء البارزة، التي سبق لها الوجود في النسخ التسع الماضية من المؤتمر.

وسيحضر النجم الارجنتيني ميسي، الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، الذي يتصدر الترشيحات للفوز بهذه الجائزة للمرة الخامسة هذا العام، حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" الذي سيتم مساء الـ27 من ديسمبر.

وأضاف حارب أن "المؤتمر سيفتتح بجلسة سيتحدث فيها رئيس نادي برشلونة الاسباني جوزيب ماريا بارتوميو، جنبًا إلى جنب مع الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومنيغيه".

واستطرد حارب "لدينا أيضًا أربع ورش عمل تخصصية، بمعدل ورشتين في كل يوم، ستكون الأولى مخصصة للمديرين التنفيذيين والإداريين في شركات كرة القدم، وسيتحدث فيها كل من عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اللواء محمد خلفان الرميثي، والمدير العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم ميشيل اوفا، ومدير عام نادي ميلان الإيطالي اومبرتو جانديني".

وكشف حارب أن الجلسة الثانية ستكون مخصصة للتحكيم، ويحاضر فيها كل من الحكم الإيطالي السابق ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ببير لويجي كولينا، والحكم الاوزبكي المتألق عالميًا رفشان ارماتوف، كما سيتم في الجلسة قيام اتحاد الإمارات لكرة القدم بتوزيع الشارات الدولية على الحكام الدوليين الإماراتيين.

وأشار إلى أن اليوم الثاني للمؤتمر سيشهد انعقاد ورشتي عمل، حيث ستكون الورشة الاولى مخصصة للمدربين، ويتحدث فيها المدرب السابق لميلان ويوفنتوس وروما وريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو، وكذلك مواطنه انطونيو كونتي الذي قاد يوفنتوس للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الايطالي، قبل أن يتحول لتدريب المنتخب الايطالي الذي قاده للتأهل لنهائيات بطولة أمم اوروبا (يورو 2016)، والمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، الذي أعاد منتخب بلاده للصدارة الاوروبية والواجهة العالمية.

وستكون ورشة العمل الأخيرة مخصصة للاعبين المحترفين، وسيتحدث فيها النجم الإيطالي اندريا بيرلو، والنجم الإنجليزي فرانك لامبارد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي 14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates