14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي
آخر تحديث 14:47:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حارب يعتبر وجود النجم الأرجنتيني إضافة كبيرة

14 نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي

مجلس دبي الرياضي
دبي – صوت الإمارات

أعلن مجلس دبي الرياضي مشاركة 14 نجمًا عالميًا وشخصيات رياضية بارزة، يتقدمهم نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، إضافة إلى شخصيات رياضية محلية، في مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر للاحتراف، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يومي 27 و28 الجاري، تحت شعار "تحديات وإنجازات".

وعقد أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، مؤتمرًا صحافيًا، أمس، للإعلان عن قائمة الأسماء المشاركة وبرنامج جلسات المؤتمر، حضره نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، خالد الزاهد، وأسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا، والنجم المالي المعتزل عمر كانوتيه وأوضح حارب إن وجود ميسي في مؤتمر دبي للاحتراف هذا العام يعد إضافة كبيرة للقائمة المليئة بالأسماء البارزة، التي سبق لها الوجود في النسخ التسع الماضية من المؤتمر.

وسيحضر النجم الارجنتيني ميسي، الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، الذي يتصدر الترشيحات للفوز بهذه الجائزة للمرة الخامسة هذا العام، حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" الذي سيتم مساء الـ27 من ديسمبر.

وأضاف حارب أن "المؤتمر سيفتتح بجلسة سيتحدث فيها رئيس نادي برشلونة الاسباني جوزيب ماريا بارتوميو، جنبًا إلى جنب مع الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومنيغيه".

واستطرد حارب "لدينا أيضًا أربع ورش عمل تخصصية، بمعدل ورشتين في كل يوم، ستكون الأولى مخصصة للمديرين التنفيذيين والإداريين في شركات كرة القدم، وسيتحدث فيها كل من عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اللواء محمد خلفان الرميثي، والمدير العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم ميشيل اوفا، ومدير عام نادي ميلان الإيطالي اومبرتو جانديني".

وكشف حارب أن الجلسة الثانية ستكون مخصصة للتحكيم، ويحاضر فيها كل من الحكم الإيطالي السابق ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ببير لويجي كولينا، والحكم الاوزبكي المتألق عالميًا رفشان ارماتوف، كما سيتم في الجلسة قيام اتحاد الإمارات لكرة القدم بتوزيع الشارات الدولية على الحكام الدوليين الإماراتيين.

وأشار إلى أن اليوم الثاني للمؤتمر سيشهد انعقاد ورشتي عمل، حيث ستكون الورشة الاولى مخصصة للمدربين، ويتحدث فيها المدرب السابق لميلان ويوفنتوس وروما وريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو، وكذلك مواطنه انطونيو كونتي الذي قاد يوفنتوس للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الايطالي، قبل أن يتحول لتدريب المنتخب الايطالي الذي قاده للتأهل لنهائيات بطولة أمم اوروبا (يورو 2016)، والمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، الذي أعاد منتخب بلاده للصدارة الاوروبية والواجهة العالمية.

وستكون ورشة العمل الأخيرة مخصصة للاعبين المحترفين، وسيتحدث فيها النجم الإيطالي اندريا بيرلو، والنجم الإنجليزي فرانك لامبارد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي 14  نجمًا عالميًا يشاركون في مؤتمر دبي للاحتراف يتقدمهم ميسي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates