منتخب الإمارات للشباب يستعد لمواجهة نظيره العراقي في مدينة خليفة الرياضية
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية

منتخب الإمارات للشباب يستعد لمواجهة نظيره "العراقي" في مدينة خليفة الرياضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الإمارات للشباب يستعد لمواجهة نظيره "العراقي" في مدينة خليفة الرياضية

منتخب الإمارات للشباب يستعد لمواجهة نظيره "العراقي" في مدينة خليفة الرياضية
دبي - صوت الامارات

واصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم استعداداته لمباراته الأولى أمام المنتخب العراقي والمقرر إقامتها الجمعة، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات السابعة والنصف بتوقيت المنامة، والتي يحتضنها استاد مدينة خليفة الرياضي، وسط تركيز عالٍ وحماسة ورغبة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية، وذلك لحساب المجموعة الثانية من

نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا، والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية 2107. وكان الأبيض الشاب قد أدى الأربعاء، حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي لاستاد البحرين الوطني.

من جانبه، أوضح  مشرف منتخب الشباب الدكتور موسى عباس، أن الأبيض رفع درجة تحضيراته وتركيزه خلال التدريبات التي بدأها فور وصوله إلى المنامة، حيث أكمل الجهاز الفني بقيادة المدرب جاكوب دوفاليل تدريباته، مشيرًا إلى أن جميع عناصر المنتخب في جاهزية جيدة وتسود البعثة الروح المعنوية العالية والإصرار على كسب المواجهة الأولى مع العراق،

حيث إن هذه المباراة مهمة للغاية كونها تأتي مع منتخب جيد وله سمعة طيبة على مستوى القارة الآسيوية، مضيفًا، الجهاز الفني يدرك هذه الحسابات تماماً، خاصة وأن الفوز في أولى مباريات البطولة سيعطي دافعاً وحافزاً مهماً للاعبين من أجل الاستمرار في تقديم العروض الجيدة في المواجهتين التي تليهما مع فيتنام وكوريا الشمالية.

وأضاف مشرف المنتخب، نتعامل مع كل مباراة على حدة، وندخلها كأنها مباراة حاسمة فاصلة، ولن نركن إلى الحسابات المعقدة، فالمهم بالنسبة لنا الفوز في كل مباراة، وتحقيق النقاط الثلاث، وهذا ما أوصلناه للاعبين ونعمل مع اقتراب المباريات رفع درجة تركيزهم وإعدادهم، واختيار التوليفة المناسبة من قبل الجهاز الفني، والتي نثق تمامًا بأن لاعبينا قادرون على الظهور بشكل يليق بسمعة الكرة الإماراتية.

بدوره، أكد لاعب منتخبنا الوطني للشباب سعود عبد الرزاق، أنه وزملاءه لا يخشون مواجهة أي فريق مهما اختلفت الظروف، وقال: "ثقتنا كبيرة في أنفسنا ونعلم جيداً قوة المنافسة في النهائيات، ولدينا هدف وطموح نحلم بتحقيقه، فالمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب تأتي مرة وحيدة في العمر، ونركز جيدًا على المواجهة الأولى، ونحترم الخصم ونطمح للظهور الأمثل الذي يؤكد موهبة أبناء الإمارات وما وصلت إليه الكرة الإماراتية".

وأضاف: "كل لاعب يطمح للتواجد في التشكيلة الأساسية، وهو ما يضفي نكهة خاصة في التدريبات وستنعكس في المباريات، وطموح النهائيات العالمية يراود كل لاعب الأمر الذي يعطي دافعاً وحافزاً قوياً سينعكس على أداء الجميع على أرضية الملعب".

في حين، قال لاعب المنتخب الوطني للشباب علي عيد: نعرف بأن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، عقدنا العزم ومنذ بدء الإعداد لهذه النهائيات ووضعنا الهدف الأساسي لنا وهو المنافسة على لقب البطولة والتأهل لكأس العالم، منوهًا بأن حظوظنا متساوية ككل المنتخبات المشاركة، وطموحاتنا كبيرة وهمتنا عالية، وقادرون على تحقيق النتائج التي ترضي الجماهير الإماراتية، والمستحيل ليس إماراتيًا، ونتمنى أن يكون التوفيق من نصيبنا.

وأكد أن أهمية المواجهة الأولى تفرض عليهم رفع التركيز وتقديم الأداء الجيد، مضيفًا، كل المنتخبات تعرف قيمة المنتخب الإماراتي، لعبنا مجموعة من المباريات الودية وظهرنا بمستوى جيد واستفدنا كثيراً من من فترة الإعداد بتصحيح الأخطاء ومعالجة نقاط الضعف وتعزيز العناصر الإيجابية، ونتطلع لبداية مثالية تمنحنا حافزًا وروحًا أكبر مع بداية البطولة.

وأوضح لاعب المنتخب محمد خلفان أن المواجهة الأولى لن تكون سهلة على كلا المنتخبين، كلانا يسعى للفوز، ونحن نتطلع لذلك، وأنا متفائل بقدرة الأبيض وزملائي والجهاز الفني على تحقيق النتيجة الإيجابية وإسعاد الجماهير التي ننتظر منها المساندة والدعم، والحمد لله كافة اللاعبين يتمتعون بجاهزية فنية ومعنويات مرتفعة ويتطلعون لتقديم أداء يليق بمنتخب الإمارات.

موجهًا رسالة خاصة للجماهير، تمنى خلالها الدعم والمؤازرة في مدرجات استاد مدينة خليفة الرياضية، لاسيما وأن جمهور الأبيض يقف دومًا مع المنتخبات الوطنية في كل المحافل الداخلية والخارجية، وهو أمر ليس بجديد عليه، وقال لاعب المنتخب محمد خلفان: المواجهة الأولى لن تكون سهلة على كلا المنتخبين، كلانا يسعى للفوز، ونحن نتطلع لذلك، وأنا متفائل

بقدرة الأبيض وزملائي والجهاز الفني على تحقيق النتيجة الإيجابية وإسعاد الجماهير التي ننتظر منها المساندة والدعم، والحمد لله كل اللاعبين يتمتعون بجاهزية فنية، ويتطلعون لتقديم أداء يليق بمنتخب الإمارات. وتمنى من الجماهير المؤازرة في مدرجات استاد مدينة خليفة الرياضية، لاسيما وأن جمهور الأبيض يقف دومًا مع المنتخبات الوطنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات للشباب يستعد لمواجهة نظيره العراقي في مدينة خليفة الرياضية منتخب الإمارات للشباب يستعد لمواجهة نظيره العراقي في مدينة خليفة الرياضية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates