فاندرلي سانتوس يؤكد سعادته بوصول النصر إلى ربع نهائي الكأس
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتظر 126 يومًا للعودة إلى هز الشباك

فاندرلي سانتوس يؤكد سعادته بوصول النصر إلى ربع نهائي الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاندرلي سانتوس يؤكد سعادته بوصول النصر إلى ربع نهائي الكأس

فاندرلي سانتوس
أبو ظبي - سعيد المهيري

انتظر البرازيلي فاندرلي سانتوس 126 يومًا للعودة إلى صفوف النصر الإماراتي، بعد آخر مشاركة له مع الفريق، في ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، أمام الجيش القطري، وقاد الفريق للفوز على دبي، الاربعاء، في دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة، والتأهل إلى الدور ربع النهائي، بتسديدة يسارية قوية، في الدقيقة 74.
ورد "سانتوس" على التحية الحارة من الجماهير النصراوية بأفضل منها، بعد دخوله مع اللاعبين ضمن التشكيلة الأساسية، وحاول كثيرًا تجاوز المشكلات التي تسبب بها للنادي على خلفية قضية "الجواز الأندونيسي"، حيث أهدى الفريق الفوز قبل نحو 16 دقيقة من نهاية المباراة.

ولم يخف "سانتوس" سعادته بالهدف الغالي الذي منح فريقه فرصة العبور إلى الدور ربع النهائي من الكأس، وقال إن الدعم المعنوي الكبير الذي حصل عليه في الفترة الماضية، التي شهدت غيابه، كان مهمًا للغاية، ومنحه فرصة كبيرة للعمل، حتى يبقى في أفضل مستويات الجاهزية في حال عودته مرة أخرى، موضحًا أنه قام بتسريع وتيرة التدريبات التي كان يخضع لها في النادي، حتى ينجح في تجاوز كل الظروف، ويعود يقوة، على نحو ما حدث أمام دبي.

وأضاف: "الترحيب الرائع الذي قوبلت به من قبل الجماهير النصراوية أثناء وجودي في الملعب، وبعد نهاية المباراة، كان رائعًا، وأدركت ضرورة أن أسعى إلى مساعدة الفريق على التفوق أمام دبي، وإسعاد الجماهير التي كانت واثقة من عودتي الإيجابية، والشيء الجيد أن الأمور مضت إلى النهاية المطلوبة، والآن ينبغي أن نفكر في القادم، بالرغبة التي تمنحنا فرصة متابعة النتائج الإيجابية في مواجهة العين، في الدور ربع النهائي، ويجب أن نكون في الموعد المطلوب، حتى ننجح في الفوز والعبور إلى الدور نصف النهائي". وأكمل قائلاً: "المواجهة لم تكن سهلة أمام دبي، وسعينا إلى خطف البطاقة المؤهلة إلى الدور التالي، وحاولنا كثيرًا الوصول إلى مرمى الخصم في شوطي المباراة، لكن الهدف تأخر، وفي نهاية الأمر كانت الغلبة لنا، ونتمنى أن نتابع العمل بالجدية ذاتها في المرحلة التالية من هذه البطولة".
وبدوره، قال الروماني دان بيترسكو، مدرب النصر، إن فريقه تخطى مرحلة صعبة في بطولة الكأس، على حساب دبي، ليواجه العين في الدور المقبل، وذلك بعد مواجهة شاقة، مضيفًا: "لا أدري لماذا يتراجع هذا الفريق في لائحة الترتيب في دوري الأولى، لقد سنحت لي فرصة متابعة بعض مباريته عبر الفيديو، وأعتقد أنه يؤدي جيدًا، ويمكن أن يرتقي إلى صدارة الترتيب، بوجود مجموعة من العناصر الجيدة".
وأردف قائلاً: "يجب أن نستعد بالطريقة المطلوبة لمواجهة العين، رغم أن الحظ لم يكن معنا عندما وضعتنا القرعة في مواجهته، خصوصًا أننا نخوض المواجهة في غياب عبدالعزيز برادة، بداعي الإصابة، والبوركيني جوناثان بتروبيا، المنضم إلى منتخب بلاده في نهائيات كأس أفريقيا، ولدينا الآن العراقي مهند كرار، والفرنسي كيمبو إيكوكو، وفاندرلي سانتوس، وسنرى ما يمكن أن يحدث".
 
واعترف الفرنسي محمد دجابور، مدرب دبي، بتأثير النقص العددي في صفوف فريقه على الأداء، وقال إن اللاعبين كانوا في المستوى المطلوب، لكن النتيجة ذهبت للخصم في نهاية الأمر، مضيفًا: "ينبغي أن نفكر في المرحلة التالية من دوري الدرجة الأولى، حتى ننجح في تحقيق النتائج الإيجابية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاندرلي سانتوس يؤكد سعادته بوصول النصر إلى ربع نهائي الكأس فاندرلي سانتوس يؤكد سعادته بوصول النصر إلى ربع نهائي الكأس



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates