فريق مصفوت الإماراتي يعتلي صدارة مسابقة دوري الهواة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فوزه العريض على "العربي القيواني" بنتيجة 4-1

فريق "مصفوت" الإماراتي يعتلي صدارة مسابقة دوري الهواة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "مصفوت" الإماراتي يعتلي صدارة مسابقة دوري الهواة

فريق "مصفوت" الإماراتي يعتلي صدارة مسابقة دوري الهواة
أبو ظبي - سعيد المهيري

اعتلى فريق مصفوت العائد للمشاركة في مسابقة دوري الأولى صدارة دوري الهواة في يومها الأول بعد فوزه العريض على العربي القيواني بنتيجة 4-1، وتمكن الفجيرة من تحقيق انتصار مهم على دبي في عقر داره بنتيجة 3-2، فيما أوقف البرتقالي انتصارات وصحوة العروبة وفرض عليه التعادل في ملعبه ووسط جمهور بنتيجة 1ـ 1 وشهد السبت، تسجيل اللاعبين لـ12 هدفًا، لتضع فرق مصفوت والفجيرة أول ثلاث نقاط في رصيدها ويقتسم عجمان والعروبة النقاط، وتختتم مباريات هذه الجولة اليوم بثلاث مباريات مهمة في الأولى يلتقي الشعب بجاره الحمرية، ويواجه دبا الحصن ابن عمه الذيد، فيما يستقبل الخليج نظيره رأس الخيمة في خورفكان.

وبالعودة إلى أهم مباريات الجمعة، والتي شهدها  رئيس نادي الفجيرة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي في حضور نائب رئيس اتحاد الكرة سعيد الطنيجي، حيث تمكن الفجيرة من تحقيق فوز غالٍ على أسود العوير بنتيجة 3ـ2، وقدّم الفريقان مباراة كبيرة وتمكن الفجيرة من إنهاء الحصة الأولى متقدمًا على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وبكر للذئاب المحترف اللبناني حسن معتوق الذي نجح في توقيع أول أهداف الدوري من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة، وعاد اللاعب نفسه وسجل هدف فريقه الثاني من مجهود فردي رائع عندما استلم إحدى الكرات، التي تباطأ دفاع دبي في إبعادها، ليتوغل من الناحية اليمنى ويسدد في سقف المرمى هدفًا ثانيًا ق 36.
ولم يتحسن أداء دبي إلا بعد دخول النجم حسن عبد الرحمن ق 40 بديلاً لمحمد طالب، حيث قدّم البديل حسن عبد الرحمن كرة على طبق من ذهب لمحترف دبي النيجيري هارونا الذي تمكن من تسجيل هدف التقليص بكرة رأسية خلفية، حيث كان وجه اللاعب نحو مرمى فريقه لترتطم الكرة بمؤخرة رأسه وتعانق شباك حارس مرمى الفجيرة وهو من الأهداف الغريبة في عالم كرة القدم ق 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفي معتوق، وفي شوط المدربين أضاف الفجيرة هدفه الثالثة عبر اللاعب ياسر مطر ق47، لكن حسن عبد الرحمن قلص الفارق ق62.

وضرب دبي حصارًا محكمًا بغية تسجيل هدف التعادل ويكسب ضربة ثابتة مع محازاة منطقة الجزاء لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب، وألغى المساعد الثاني هدفا بداعي التسلل لدبي، وأضاع النيجيري هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، بعد أن كان في وضع مريح وفي مواجهة صريحة بحارس الفجيرة صالح ربيع لينتهي اللقاء بفوز الفجيرة 3-2،

وعلى ملعب الفجيرة فرض البرتقالي التعادل على مضيفه العروبة بعد التعادل بينهما بهدف لكل منهما، وجاء الهدفان في الحصة الثانية، حيث بكرّ لعجمان لاعبه البرازيلي اديلسون بيريرا ق 51 وعدل للعروبة البديل اسحق عبد الحميد ق 77.

وضرب مصفوت بقوة وحقق فوزًا كاسحًا على نظيره العربي بنتيجة 4-1، وعلى الرغم من تقدم العربي بهدفه الأول عبر اللاعب عمر وعد ق 10، إلا أن مصفوت ردّ برباعية تبادل في تسجيلها كل من كريستيانو سانتوس هدفين ق 32 و38 وهدف لكل من عادل صقر ق65 وعبد الله سالم ق 61، وأكمل مصفوت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب حسن سالم ق 80، ليضع مصفوت أول ثلاث نقاط في رصيده، ويظل العربي دون رصيد.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق مصفوت الإماراتي يعتلي صدارة مسابقة دوري الهواة فريق مصفوت الإماراتي يعتلي صدارة مسابقة دوري الهواة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates