سعيد الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة يُعيد ترتيب البيت الكروي
آخر تحديث 15:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن وجود هزاع بن زايد ألهب حماس اللاعبين

سعيد الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة يُعيد ترتيب البيت الكروي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة يُعيد ترتيب البيت الكروي

سعيد الطنيجي
دبي - صوت الامارات

أكد سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الاتحاد سيجري إعادة ترتيب البيت الكروي خلال المرحلة المقبلة، سعيا لإحداث نقلة في عمل المنتخبات والمسابقات بما يتواكب مع طموحات المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية والمنتخبات ستعيد تقييم العمل في كل المنتخبات بشكل علمي وفني.
وعلى ضوء هذه الدراسة ستكون هناك قرارات لمجلس الإدارة تهدف إلى الصالح العام وتعيد البريق إلى كل المنتخبات، ونفى نائب رئيس اتحاد الكرة تقديم مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني استقالته عقب الفوز الغالي الذي حققه الأبيض على العراق في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وقال: "لم يتلقّ اتحاد الكرة أي رسائل من المدرب بهذا المعنى، ولا يزال على رأس عمله حتى الآن".
 
الشكر لهزاع
ووجه سعيد الطنيجي الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، على دعم سموه الكبير للمنتخب الوطني، وحرص سموه على حضور مباراة الأبيض أمام العراق أول من أمس، ما كان له الأثر الكبير في زيادة حماس اللاعبين.
وحرصهم على تحقيق الفوز من أجل إسعاد وطنهم وجماهيرهم التي تحرص على دعم الفريق وتشجيعه خلال تلك التصفيات الحاسمة، وقال نائب رئيس اتحاد الكرة إن مثل هذه اللمسات من قادتنا يكون لها صدى طيب وتأثير كبير على معنويات اللاعبين، لذلك شاهدت مدى حرص اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، من خلال الأداء القوي والروح القتالية التي تميز بها أداؤهم.
ولذلك لا بد من استثمار هذه الروح القتالية العالية في رسم خارطة طريق جديدة للمستقبل، خاصة أن الإمارات تستحق أن تشارك في مونديال روسيا المقبل بعد أن تطورت كرة الإمارات كثيرا خلال السنوات الماضية بعد تطبيق الاحتراف.
 
تكاتف وفوز
وأشار الطنيجي إلى الضغط المعنوي العالي الذي تعرض له المنتخب خلال الأيام الماضية، وبتكاتف الجميع تم التغلب عليه، من خلال العمل الفني والإداري الجيد، لذلك تحقق الفوز وتواجد الفريق في قلب المنافسة بقوة، ولكني أؤكد أن مشوار التصفيات لا يزال طويلاً.
وأوضح أن أمام الفريق 5 مباريات غاية في الصعوبة خلال الدور الثاني من التصفيات، فيها ما يقام على أرضنا وبين جماهيرنا فلا بد أن نحقق فيها العلامة الكاملة، كما يمكننا أن نستفيد من مواجهات المنتخبات ضد بعضها، لذلك لا بد من استغلال الروح الجديدة للمنتخب في تعزيز انتصاراتنا ونيل إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا.
وأشاد سعيد الطنيجي بعودة إسماعيل مطر إلى صفوف المنتخب بجانب محمد عبد الرحمن "عجب" وظهورهما بمستوى طيب خلال المباراة، وهذا يحسب للجهاز الفني، قائلاً: "إسماعيل مطر لاعب من طراز فريد له وزنه وقيمته الفنية ويتمتع بصفة القيادة ووجوده في هذه المرحلة مهم جدا ومنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وهو حافز كبير للجميع، لذلك كانت السعادة كبيرة بتسجيله أمام البحرين وديا وأمام العراق، ومثل هذه النوعية من اللاعبين يجب الحفاظ على وجودها مع الفريق لأنه مدرب ثان داخل الملعب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة يُعيد ترتيب البيت الكروي سعيد الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة يُعيد ترتيب البيت الكروي



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates