مدرب الجزيرة يؤكد أن حسم الدوري يغير الخطط الآسيوية
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه "لخويا القطري"

مدرب الجزيرة يؤكد أن حسم الدوري يغير الخطط الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة يؤكد أن حسم الدوري يغير الخطط الآسيوية

مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم هينك تين كات
ابوظبي - صوت الامارات

أوضح هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم، أن اقترابهم من التتويج بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي، يمنحهم حافزًا إضافيًا ورغبة أكبر في تقديم أداء قوي، أمام ضيفه لخويا القطري في دوري أبطال آسيا، والتي يخوضها الجزيرة دون أي فرصة في بلوغ الدور التالي، بعد أن تلاشت آماله في التأهل بعد تعادله السلبي مع الفتح السعودي في الجولة الماضية.

 وأكد المدرب أنه سيدفع بأفضل تشكيلة ممكنة في اللقاء، وسيبحث عن الانتصار وكسب النقاط الكاملة، وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي، "أوضحت من قبل أن لخويا، المرشح الأول عن المجموعة الثانية، لتجاوز مرحلة المجموعات لأنهم فريق قوي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز، ولهذا ستكون مباراتنا أمامهم غدا صعبة جداً".

 وأضاف "كنت أتمنى أن ننافس لخويا على بطاقة التأهل الثانية، لكن كما يعلم الجميع، فإننا اخترنا أن نضع بطولة دوري الخليج العربي في قمة أولوياتنا، وفضلنا أن نبعد بعض اللاعبين الأساسيين عن المباريات الآسيوية حتى نحافظ عليهم لمباريات الدوري، لأن تشكيلتنا تعرضت لضغط بدني كبير في الفترة السابقة، لكن بعد أن اقتربنا الآن من حسم لقب الدوري المحلي، فإننا سنلعب بتركيز أكبر في دوري الأبطال، وسنبحث عن انتصارنا الأول في هذا الدور لإنهاء مشوارنا القاري في هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة". 

 وكشف تين كات، عن تعرض مهاجم وهداف الفريق علي مبخوت، لإصابة قد تبعده عن مباراة الغد، وأوضح "سندفع بأفضل وأقوى تشكيلة ممكنة، ونترقب حالياً الوضع البدني لمبخوت، والذي تعرض لإصابة في السابق، ولم يشارك إلا في جزء قصير من تدريب الأمس، وسنراقب إصابته اليوم، لنرى ما إذا كنا سنعتمد عليه، أم سنبعده عن القائمة حتى لا تتفاقم الإصابة، لكننا في كل الأحوال سنقاتل وسنقدم أفضل ما لدينا وسنسعى بكل قوة حتى نحصل على النقاط الثلاث".

 وأكمل "واجبنا تجاه النادي والمشجعين أن نخوض كل مباراة بنيّة الانتصار فقط، وأن نقدم أفضل ما لدينا بغض النظر عن أي ظروف أخرى، ونسعى لانتصار على لخويا بالرغم من أن فرصنا في التأهل، تلاشت منذ الجولة الماضية، وربما نقوم بإجراء بعض التبديلات التكتيكية على أدائنا، لكن أسلوبنا الهجومي المعتاد في اللعب لن يتغير بشكل جذري، ونحن نتمتع بالاحترافية اللازمة للتفكير فقط في مباراة الغد، وليس في المباراة القادمة في بطولة الدوري أمام حتا، وتدربنا بشكل مكثف وقوي في الأيام الماضية لأننا نتعامل مع مباراة الغد بجدية كبيرة وبرغبة هائلة في تحقيق الفوز".

 ورفض تين كات أن يعلق على شائعات تدريبه لمنتخب بلاده هولندا، وقال "أفكر فقط في مباراة الغد أمام لخويا القطري، وأركز بشكل كامل على قيادة الجزيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حتا لتتوج بلقب دوري الخليج العربي، ولا أفكر في أي شيء آخر ولا أشغل نفسي بالرد على الشائعات بشأن مستقبلي بعد نهاية هذا الموسم".

 وقال الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا، في المؤتمر الصحافي التقديمي: "فريقي أتى إلى أبوظبي من أجل الفوز وحصد نقاط مباراته أمام الجزيرة، والذي سيلعب هو الأخر للفوز رغم أنه حسابيًا فقد الأمل في التأهل، وهناك 3 فرق لديها فرصة في التأهل، وهي لخويا واستقلال خوزستان الإيراني والفتح السعودي، ولذلك سنحاول حصد النقاط، من أجل ضمان التأهل قبل خوض لمباراة الأخيرة في المجموعة أمام الفتح".

 وبشأن تأثير خسارة الفريق أمام الجيش في نصف نهائي كأس قطر، قال "كل بطولة تختلف عن الآخر وأحاول دائمًا بث روح الفوز في اللاعبين حتى خلال التدريبات، وخسرنا في كأس قطر، رغم أننا كنا الأفضل، ويجب وضع الماضي خلف ظهورنا، ولخويا يلعب دائماً للمنافسة على البطولات، وحصدنا الدوري قبل أيام، وتركيزنا الآن على دوري أبطال آسيا، ونحن في صدارة المجموعة، ونحاول الحفاظ على ذلك".

 ورفض بلماضي، فكرة أن فريقه ضمن التأهل لدور الـ 16، قائلًا "لم نتأهل بعد ما زال أمامنا مباراتان، والأمر مبكر للحديث عن ضمان التأهل، وتركيزنا الآن على تحقيق الفوز غدًا على الجزيرة، وبعد ذلك نرى كيف سيكون وضع فرق المجموعة، ولعبنا قبل 3 أيام أمام الجيش في كأس قطر، ولكن الظروف الآن مناسبة لتقديم مباراة جيدة أمام الجزيرة، وقد أمنح الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة، وأحترم الجزيرة وسنلعب لتحقيق الفوز".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يؤكد أن حسم الدوري يغير الخطط الآسيوية مدرب الجزيرة يؤكد أن حسم الدوري يغير الخطط الآسيوية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates