الزعيم والجيش القطري يبدآن تحدي العبور إلى نهائي آسيا
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشاعر تتوحد وراء ممثل الوطن لتحقيق الفوز

الزعيم والجيش القطري يبدآن تحدي العبور إلى نهائي آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزعيم والجيش القطري يبدآن تحدي العبور إلى نهائي آسيا

الزعيم والجيش القطري يبدآن تحدي العبور إلى نهائي آسيا
دبي - صوت الامارات

تتوحد مشاعر الشارع الرياضي الليلة وراء فريق العين ممثل الوطن وهو يخوض التحدي المصيري والحاسم في السابعة والربع مساء "بتوقيت الإمارات" أمام شقيقه فريق الجيش القطري على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في جولة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وهي مباراة العبور إلى نهائي المسابقة القارية البارزة التي يطمح العين في التتويج بلقبها للمرة الثانية في تاريخه بعد أن فاز باللقب في وقت سابق من العام 2003.
 
وتبدو الفرصة سانحة للزعيم لنيل بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب مضيفه القطري اليوم، بعد أن أنهى مباراة الذهاب على ملعب استاد هزاع بن زايد، لمصلحته بثلاثة أهداف لهدف، ويدخل لقاء اليوم بفرص عديدة، أبرزها الفوز، أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد، ليعود بالخبر السعيد الذي تنتظره جماهير الكرة الإماراتية، خصوصًا وأن الفريق سيخوض اللقاء كامل العدد بعد عودة جميع اللاعبين الذين غابوا لظروف مختلفة في الفترة الأخيرة، بمن فيهم الحارس الدولي المتألق خالد عيسى الذي تأكد شفاؤه تمامًا من الإصابة التي لحقت به أخيرًا.

 وكانت بعثة العين وصلت مساء أول من أمس إلى الدوحة، وأجرى الفريق أمس حصته التدريبية الرئيسة على ملعب المباراة، حسب لوائح المسابقة، تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط أجواء مثالية سادتها المعنويات العالية والثقة الكبيرة. الأمر الذي انعكس إيجابًا على التدريبات التي خصصها الجهاز الفني لتصحيح بعض الأخطاء من خلال إخضاع اللاعبين لاختبارات متنوعة، تضمنت تنفيذ وتطبيق بعد الجمل التكتيكية، كبناء الهجمات من العمق والأطراف والتعامل مع الضربات العرضية في حالتي الدفاع والهجوم، مع التركيز على النواحي الدفاعية، خصوصًا وأن العين سيدخل اللقاء بهدف المحافظة على شباكه نظيفة، على أمل استغلال بعض الفرص السانحة خلال اللقاء لزيارة مرمى أصحاب الأرض لتأمين فوزه في لقاء الإياب.

إنجاز شخصي.
 
ويتطلع المدرب الكرواتي لتحقيق إنجاز شخصي آسيوي مع العين بالوصول إلى نهائي المسابقة، بعد أن عانده الحظ خلال النسخ السابقة من البطولة، برغم أنه وصل مع الفريق إلى مراحل متقدمة، وهو يراهن على عدد من الأوراق الرابحة في قائمة فريقه، بقيادة صانع الألعاب الدولي الموهوب عمر عبد الرحمن، إلى جانب البرازيليين كايو لوكاس ودوغلاس داينفريس، والكولمبي دانيلو إسبريلا، والكوري الجنوبي لي ميونغ، فضلًا عن عناصر مميزة من اللاعبين كعامر عبد الرحمن وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وخالد عيسى وغيرهم.

 ويتوقع أن يبدأ العين المباراة بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، مع التركيز على تأمين الخط الخلفي، خصوصًا وأن فريق الجيش القطري سيرمي بكل أسلحته الهجومية في المباراة لأنه لم يعد لديه ما يخسره بعد تخلفه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف. ولذلك ينتظر أن يستهل اللقاء بهجوم مكثف على أمل تسجيل هدف مبكر يريح به الأعصاب، ثم العمل على تعزيزه بهدف ثانٍ باعتبار أن الفوز بفارق هدفين نظيفين سيضمن له العبور إلى النهائي، ولكن عليه بالمقابل أن يحذر الهجمات المرتدة السريعة التي يمكن أن يقودها العين الذي يملك أطرافًا سريعة على الجهتين، وخلفهما صانع ألعاب متميز وأمامهما مهاجم يعرف طريقه إلى الشباك.

 ويدير مباراة الجيش والعين طاقم سعودي بقيادة فهد المرداسي ويعاونه عبدالله الشلوي ومحمد مكي، والحكم الرابع العماني يعقوب عبدالله، ويراقب الحكام البحريني عبدالرحمن عبدالحق، ويراقب المباراة الصيني هوانج، واختير أحمد شاكر مراقبًا فنيًا.

وحظيت بعثة العين باستقبال حافل من مسؤولي الجيش القطري، لدى وصولها مطار حمد الدولي بالدوحة، أول من أمس، كان في مقدمة المستقبلين خميس مبارك الكواري، أمين السر العام للنادي، وترأس البعثة العيناوية نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم أحمد المزروعي، وبعد مراسم الاستقبال التي تخللها تقديم الورود لأفراد البعثة، توجه اللاعبون إلى مقر إقامتهم بفندق موفنبيك العزيزية، وأجرى الفريق تدريبه الرئيس، مساء أمس، على ملعب المباراة باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا القطري، تحت قيادة زلاتكو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعيم والجيش القطري يبدآن تحدي العبور إلى نهائي آسيا الزعيم والجيش القطري يبدآن تحدي العبور إلى نهائي آسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates