حتا الإماراتي يواجه الوصل ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتبر اللقاء بمثابة "البروفة" الأخيرة قبل انطلاق الدوري

"حتا الإماراتي" يواجه "الوصل" ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حتا الإماراتي" يواجه "الوصل" ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي

"حتا الإماراتي" يواجه "الوصل" ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي
دبي - صوت الامارات

 يشهد استاد آل مكتوم في نادي النصر، الأربعاء، لقاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي حتا أمام الوصل لحساب الجولة الثانية من كأس الخليج العربي في الساعة 5.45 مساءً، وتعتبر المواجهة بمثابة "البروفة" الأخيرة قبل انطلاق دوري الخليج العربي.

 ويخوض حتا المباراة الثانية بعد صعوده حديثاً إلى دوري المحترفين، ويسعى إلى تقديم أداء جيد أمام المنافس الأصفر، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الظفرة، فيما يتطلع الوصل إلى مواصلة انتصاراته، بعد الفوز على الشارقة في الجولة الأولى، ما يجعل مباراة اليوم تتميز بوجود الندية والإثارة بين الفريقين.

وأوضح وليد عبيد مدرب فريق حتا، استعدادهم لمباراة اليوم أمام الوصل، وأنهم عالجوا أخطاء الجولة السابقة، وأضاف أن الوصل يتميز باستقرار لاعبين أجنبيين منذ موسمين هما كايو وليما، علاوة على وجود جيد للمحترفين الجدد، ووفقاً لمباراة الإمبراطور أمام الشارقة في الجولة الماضية. وأكد الوصل جاهزيته للموسم رغم الحضور الأول لمدربه الأرجنتيني رودولفو على الساحتين الخليجية والعربية، موضحاً جاهزية الإعصار الحتاوي للقاء الإمبراطور في البروفة الثانية التي تسبق انطلاق الدوري.

 ولفت عبيد إلى أن المباراة الماضية كشف عن جاهزية الفريق من الناحية الفنية للدوري، حيث ستكون مباراتا الجولة الأولى والجولة الثانية من كأس الخليج العربي بمثابة إعداد، مشيراً إلى أن مستوى الفريق من الناحية البدنية جيد، رغم تأثر المحترف الروماني ميهاي بعامل الجو، إلا أن المردود كان جيداً، متمنياً حضور اللاعبين ذهنياً، لاسيما وأن فريق الظفرة في المباراة الماضية أحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

 وتوجه عبيد بالشكر إلى نادي النصر الذي استضاف المباراة في ظل ظروف صيانة استاد حمدان بن راشد في نادي حتا، مشيداً بأداء اللاعبين خلال المباراة الماضية أمام الظفرة، قياساً بالفريق الذي استقطب نحو 12 لاعباً جديداً بعد الصعود إلى دوري المحترفين، حيث تعتبر نسبة الانســجام جيدة بفضل تعاون اللاعبين، مفيداً أن حتا يتميز بوجود نخبة من لاعبي الخبرة مع اللاعبين الشباب.

وكشف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل، صعوبة مواجهة فريقه أمام حتا في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي، وقال أروابارينا في التصريحات السابقة للمباراة إن جميع المباريات تتسم بالصعوبة، وهو أمر يدركه منذ البداية. وأضاف "جميع الفرق عادت للتو من مرحلة الإعداد ومع تقدم المباريات سيرتفع المستوى بالتأكيد. بالنسبة لفريق حتا فرغم خسارته المباراة الأولى، إلا أنه قدم مباراة جيدة وقوية. لديهم لاعبون يملكون الإمكانيات الفردية المميزة وخسارتهم كانت بسبب أخطاء لا أكثر. بالنسبة لنا فإننا نحترم جميع الفرق وهمي الأساسي هو رفع مستوى فريقي وليس اسم الخصم".

وأكد أروابارينا أن فريقه يأخذ كل البطولات بجدية، قائلًا "بالنسبة لنا كل مباراة وكل بطولة مهمة جداً، علينا أن نركز في جميع المباريات دون استثناء. ربما بالنسبة للإعلام أو المتابعين هناك مباريات أكثر أهمية من أخرى، ولكن بالنسبة لنا كفريق محترف، فإننا نلعب كل المباريات بجدية كاملة".

  واختتم أروابارينا تصريحاته بالقول "دائماً هناك مجال لتحسين المستوى، وهو الأمر الذي نستمر بالعمل عليه. بالتأكيد أحس بالرضا عندما نفوز وتكون روح اللاعبين عالية ولديهم إحساس بالمسؤولية. الوضع الجماعي الحالي للفريق مريح، على اعتبار أننا لعبنا فقط أول مباراة في الموسم. وعلينا ألا ننسى أن جميع الفرق دون استثناء تتعرض للضغط مع بداية الموسم، ما يسبب في بعض الأحيان بعض التسرع، الأمر الجيد أن هذا الأمر لم يؤثر فينا في المباراة الأولى، وعلينا الآن أن نعطي أكثر في المباراة الثانية".

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حتا الإماراتي يواجه الوصل ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي حتا الإماراتي يواجه الوصل ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates