لجنة منشآت نادي حتا تواصل جهودها لتكون جاهزة لاستضافة كأس الخليج
آخر تحديث 11:47:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تغيير أرضية ملعب استاد "حمدان بن راشد" وزيادة سعته إلى 5 آلاف مقعد

لجنة منشآت نادي "حتا" تواصل جهودها لتكون جاهزة لاستضافة كأس الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة منشآت نادي "حتا" تواصل جهودها لتكون جاهزة لاستضافة كأس الخليج

منشآت نادي "حتا
دبي - صوت الامارات

رسمت اللجنة المكلفة بتطوير منشآت نادي "حتا"، الملامح النهائية لتنفيذ المشروع بعد عقد 3 اجتماعات في غضون 72 ساعة مع الجهات المسؤولة عن العمل، لوضع جميع الترتيبات الكفيلة بتعزيز جاهزية النادي لاستقبال مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الجديد، حيث ستقوم لجنة الدوري بزيارة نادي حتا 20 أغسطس/آب المقبل، للوقوف على المشروع في مراحله الأخيرة المتوقع أن تصل من 70 إلى 75 بالمئة، ليكون الملعب جاهزاً في مطلع سبتمبر/أيلول قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي، الذي ستبلغ سعته الاستيعابية 5 آلاف مقعد. كما سيتم الإعلان عن كلفة المشروع الإجمالية خلال اليومين المقبليين.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد أمس في مقر مجلس دبي الرياضي، بحضور سعيد حارب أمين عام المجلس رئيس اللجنة المكلفة بتطوير منشآت حتا، وسهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وعلي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، والعقيد عبد الله خليفة المري عضو اللجنة المكلفة، وعلي المطوع وعمر علي من مجلس دبي الرياضي، وحمد الجنيبي رئيس لجنة التراخيص في اللجنة، والمهندس محمد العلي من بلدية دبي رئيس قسم تصميم المشاريع. وثمن علي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، جميع الجهود المبذولة، من أجل تقديم كافة أشكال الدعم لمنشآت النادي واستاد حمدان بن راشد في حتا، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السامية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأشاد البدواوي بالدور الذي يقوم به مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وسعيد حارب أمين عام المجلس رئيس اللجنة المكلفة، وبلدية دبي، لدعم الخطوات الرامية لتحسين المنشآت الرياضية الخاصة بالنادي، على نحو يعزز المطلوبات المقررة لاستيفاء شروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولجنة دوري المحترفين، معرباً عن تقدير نادي حتا للمساعي المبذولة من لجنة دوري المحترفين في هذا الخصوص، والذي كان إيجابياً بالنتائج الجيدة التي أسفر عنها في شأن العمل الداعم للمنشآت الرياضية في النادي.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تغيير أرضية ملعب استاد حمدان بن راشد، وزيادة سعة المقاعد المخصصة للجماهير إلى 5 آلاف مقعد، عوضاً عن 2400 مقعد في السابق، وتقوية الإنارة وزيادة الطاقة الكهربائية الموجودة في النادي، لاستيفاء معايير لجنة دوري المحترفين وترميم وإنشاء الغرف الخاصة بلاعبي النادي والفريق الضيف والحكام، والقاعة المخصصة للإعلاميين لعقد المؤتمرات الصحافية وغرفة المنشطات، وزيادة الكبائن الخاصة بالقنوات الرياضية لتسهيل عملية النقل التلفزيوني للمباريات، وتحديد المداخل الخاصة بدخول وخروج اللاعبين والفصل بينهم.

وأوضح البدواوي أن لجنة دوري المحترفين ستبدأ زيارة جديدة إلى نادي حتا في أغسطس/آب المقبل للاطلاع على جميع الترتيبات المقررة وتفقد سير العمل في المنشآت الرياضية وذلك حتى تطمئن إلى جاهزية جميع مرافق النادي، وأضاف قائلاً: أود أن أعرب عن ثقتي في الإمكانات الموجودة بالنادي لاستقبال مباريات دوري الخليج العربي ابتداء من المواجهة الافتتاحية في الدوري أمام الوحدة على استاد حمدان بن راشد، ونرجو أن تمثل هذه الجهود أفضل تقدير لجماهير النادي التي قامت بدور مؤثر في دعم جهود الفريق.

تطورات
 

أكد علي البدواوي أن النادي يتابع تشكيل فرق العمل المختلفة لمواكبة التطورات، وتمنى أن يكون الرد قوياً من لاعبي الفريق، بتحقيق النتائج المشرفة التي تمثل طموح «الإعصار» الحتاوي في الموسم المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة منشآت نادي حتا تواصل جهودها لتكون جاهزة لاستضافة كأس الخليج لجنة منشآت نادي حتا تواصل جهودها لتكون جاهزة لاستضافة كأس الخليج



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 05:04 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 صوت الإمارات - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

GMT 04:58 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
 صوت الإمارات - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود

GMT 12:27 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إعادة انتخاب لوكاشينكو لفترة رئاسية خامسة في بيلاروسيا

GMT 09:10 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار الإفتاء تقيم معرضًا لإنجازاتها خلال 10 سنوات

GMT 20:26 2013 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"MSI" تكشف عن حواسب محمولة مخصصة للألعاب

GMT 08:03 2015 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

هاكان فيدان يتسلم مجددًا الاستخبارات التركية

GMT 01:04 2013 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خطة سعودية للكهرباء طوال 20 عامًا

GMT 08:11 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نشاط المسرح الجزائري انحصر بسبب البيروقراطية والتهميش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates