بوهندي يؤكد أن لا ندري سبب استبعاد إسماعيل مطر من المنتخب
آخر تحديث 10:51:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن وجوده كان سيفيد الأبيض فنيًا ومعنويًا

بوهندي يؤكد أن لا ندري سبب استبعاد إسماعيل مطر من المنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوهندي يؤكد أن لا ندري سبب استبعاد إسماعيل مطر من المنتخب

المحلل الفني في قناتي دبي الرياضية والدوري والكأس القطرية، جمال بوهندي
دبي -صوت الإمارات

أكد المحلل الفني في قناتي دبي الرياضية والدوري والكأس القطرية، جمال بوهندي، أنه لا يعلم سبب استبعاد لاعب فريق الوحدة اسماعيل مطر في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم عن القائمة الجديدة للمنتخب الوطني لكرة القدم، على الرغم من أن اللاعب كان سيفيد الأبيض فنيًا ومعنويًا خلال مشواره في المرحلة المقبلة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أن مطر يتمتع بالخبرة الكبيرة، لكنه في الوقت نفسه شدد على أن المدرب مهدي علي أدرى باختياراته التي ضمت أيضًا عناصر برزت بشكل مميز في الموسم الكروي المنصرم.

وأوضح بوهندي "من الممكن أن يكون هناك سبب لا نعرفه وراء عدم اختيار اسماعيل مطر للمنتخب، خصوصًا أن الخبرات والامكانات الفنية التي يتمتع بها كان يمكن أن تفيد المنتخب، لكن في النهاية فإن علينا ان نحترم وجهة نظر المدرب، كونه ادرى باختياراته، كما ذكرت".

وكان مطر متواجدًا ضمن قائمة المنتخب التي خاضت التصفيات الاخيرة، وقد برز بشكل مميز مع فريقه الوحدة خلال الموسم الكروي الماضي.

وأوضح بوهندي "مهدي علي اعتمد في اختياراته للاعبين على ما أفرزه الدوري المنصرم، وفي تقديري فإن العناصر التي تم اختيارها هي التي تعد الابرز في الساحة الكروية خلال الدوري المنصرم".

وأضاف "في تقديري، لم يكن هناك لاعب برز بشكل مميز في الموسم المنصرم وتخطاه الاختيار في القائمة الجديدة، ولكن مطر من اللاعبين المميزين وصاحب خبرة كبيرة، ووجوده مع المنتخب بحد ذاته فنيًا ومعنويًا سيدعم الأبيض في استحقاقه المهم في تصفيات مونديال روسيا 2018".

وأشار بوهندي إلى أنه باستثناء لاعب الوحدة خالد باوزير والجزيرة سلطان الشامسي اللذين يعتبران وجهين جديدين في المنتخب، فإن بقية العناصر هي نفسها التي تواجدت مع المنتخب في الفترة الماضية.

وكان مهدي علي استدعى 25 لاعبًا في القائمة الجديدة التي أعلنت، الخميس، استعدادًا للسفر الى معسكر اسبانيا لإقامة معسكر إعداد خارجي هناك يمتد لمدة شهر اعتبارًا من 10 يوليو حتى 10 أغسطس المقبلين، يخوض خلاله المنتخب خمس مباريات ودية مع فرق اسبانيا تحضيرًا لمباراتيه المرتقبتين أمام منتخبي اليابان واستراليا في بداية مشواره في الدور المقبل في التصفيات، بعدما أوقعته القرعة الى جانب منتخبات اليابان واستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.

وضمت القائمة الجديدة اللاعبين: ماجد ناصر وعبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، وخالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد عبدالرحمن ومحمد فوزي وعمر عبدالرحمن (العين)، وعلي خصيف وفارس جمعة وسلطان الشامسي وعلي مبخوت (الجزيرة)، وحمدان الكمالي ومحمد العكبري وخالد باوزير (الوحدة)، وعامر عبدالرحمن (بني ياس)، وحسن إبراهيم (الشباب)، وسالم صالح (النصر).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوهندي يؤكد أن لا ندري سبب استبعاد إسماعيل مطر من المنتخب بوهندي يؤكد أن لا ندري سبب استبعاد إسماعيل مطر من المنتخب



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates