21مواطنًا من عائلة واحدة يؤازرون المنتخب من المدرجات الثلاثاء
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مساندة "الأبيض" في مباراة السعودية "واجب وطني"

21مواطنًا من عائلة واحدة يؤازرون المنتخب من المدرجات الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 21مواطنًا من عائلة واحدة يؤازرون المنتخب من المدرجات الثلاثاء

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
دبي – صوت الإمارات

أكد المقدم في وزارة الداخلية، ناصر صالح بن حمودش، إن 21 شخصًا من عائلته سيحضرون إلى استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال المواجهة التي تجمعه عند السابعة من مساء الثلاثاء مع نظيره السعودي، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، مؤكدًا أن دعم المنتخب الوطني وتشجيعه في الملعب يعد واجبًا وطنيًا، لاسيما في مثل هذه المباريات الحاسمة والمصيرية التي تستدعي وجود أكبر عدد من الجمهور في المدرجات، مشيرًا إلى أنهم يأملون أن يبيض نجوم المنتخب الوجه، ويتفوقوا على المنتخب السعودي لحجز بطاقة التأهل للدور المقبل في التصفيات.

وأوضح بن حمودش: "سأكون أنا وأشقائي التسعة وأبنائي وأبناء أشقائي حاضرين في المدرجات، لدعم منتخبنا الوطني، وبث روح الحماس في أوساط اللاعبين، وثقتنا بهم كبيرة للفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث".

وكان ناصر بن حمودش قد اصطحب 26 من عائلته للسفر إلى الصين، لمؤازرة الأهلي خلال مباراته الأخيرة أمام فريق غوانزهو الصيني في المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا للأندية التي أقيمت في الصين.

وأكد عضو اللجنة الإعلامية في نادي الشارقة، عادل محمد، أن "الجمهور الإماراتي عود الجميع دائمًا على الوقوف مع منتخب بلده في مثل هذه المباريات الكبيرة"، معتبرًا أن "المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للمنتخب الوطني، في ظل غياب عدد من اللاعبين المؤثرين".

وذكر القطب الوحداوي، حمدان الحوسني، إنه يتوقع أن يحظى المنتخب الوطني بمساندة جماهيرية قوية في المدرجات، نظرًا لأهمية هذه المباراة، فضلًا عن قوة المنافسة بين المنتخبين الإماراتي والسعودي، مؤكدًا ثقتهم الكبيرة بلاعبي المنتخب لاجتياز هذا التحدي الكبير.

وشدد رئيس رابطة مشجعي نادي الشعب، عنتر بيات، على أهمية الحضور الجماهيري الكبير، حتى يكون الجميع على قلب رجل واحد خلف منتخب بلدهم.

وأكد رئيس رابطة مشجعي نادي بني ياس، حريز المنهالي، أن دعم المنتخب في لقاء اليوم يعد واجبًا وطنيًا، مشيرًا إلى أنهم قادوا خلال الأيام الماضية مبادرات كبيرة من أجل حشد أكبر عدد من الجمهور في المدرجات.

وكشف منسق الجماهير في اتحاد كرة القدم، سامي الهامور، أن "رجال العلاقات العامة في اتحاد الكرة سيوجدون في جميع البوابات من أجل تسهيل عملية دخول الجماهير للمدرجات بكل سلاسة، بعدما تقرر زيادة عدد البوابات التي سيتم فتحها أمام الجمهور لمقابلة الأعداد الكبيرة التي ستحضر للمباراة".

ويذكر أن المنتخب الوطني بحاجة إلى الفوز لكي يضمن التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، فيما تدخله نتيجتا التعادل أو الخسارة في حسابات معقدة، للتأهل ضمن أفضل ثوانٍ بين منتخبات بقية المجموعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21مواطنًا من عائلة واحدة يؤازرون المنتخب من المدرجات الثلاثاء 21مواطنًا من عائلة واحدة يؤازرون المنتخب من المدرجات الثلاثاء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates