بن هزام يتعهّد بتنظيم حضاري لمباراة المنتخب الإماراتي مع بطل آسيا
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدربا الأهلي والنصر يُشيدان بالأداء القوي لـ"الأبيض"

بن هزام يتعهّد بتنظيم حضاري لمباراة المنتخب الإماراتي مع "بطل آسيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن هزام يتعهّد بتنظيم حضاري لمباراة المنتخب الإماراتي مع "بطل آسيا"

محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة
دبي - محمود عيسي

اكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن اتحاد الكرة حريص جداً على أن يكون تنظيم مباراة المنتخب وأستراليا "بطل آسيا" بالشكل الجيد والحضاري، وبما يتماشى مع السمعة الطيبة لدولتنا الغالية في تنظيمها للبطولات القارية والدولية، ويأتي هذا الحرص ضمن متابعة وتوجيهات رئيس الاتحاد المهندس مروان بن غليطة، وبالتعاون مع الجهات المشاركة في التنظيم، وهي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومجلس أبوظبي الرياضي، ودائرة النقل العام في أبوظبي، ومختلف الشركاء الآخرين الحريصين على تقديم مباراة ممتعة واضعين في أولوياتنا راحة وسلامة الجماهير.

جاء ذلك خلال لقاء محمد بن هزام مع السفير آرثر سبايرو سفير أستراليا في الدولة، والوفد المرافق له بهدف مناقشة وتباحث مختلف الاستعدادات الجارية حالياً للتحضير لمباراة الأبيض والكانغارو، والاطمئان على سير كافة الأعمال والتحضيرات، كما هو مخطط ومعد له للقاء المهم والذي يأتي ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال بن هزام: إن الاجتماع مع السفير الأسترالي، يأتي ضمن تنسيق الجهود المشتركة، وفي إطار التواصل المستمر بين الجانبين من جهة، وكذلك التواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من جهة أخرى، من أجل خروج المباراة بشكل يليق بسمعة الكرتين الإماراتية والأسترالية في القارة الآسيوية.

شكر

من جهته تقدم السفير الأسترالي بالشكر والتقدير لاتحاد الكرة على الجهود التي يقومون بها من أجل تذليل كل الصعوبات والعقبات أمام تنظيم رائع لهذه المباراة، متمنياً التوفيق لكلا المنتخبين وأن تشهد المباراة المرتقبة حضورا جماهيريا يرقى لمستوى هذه المواجهة بين منتخبين كبيرين في القارة الآسيوية.

ووقف أمين عام الاتحاد والسفير الأسترالي والوفد المرافق له على مختلف الاستعدادات والتحضيرات الجارية لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الأسترالي المقررة الثلاثاء المقبل.

إشادة من كوزمين ويوفانوفيتش

أشاد كوزمين مدرب الأهلي ويوفانوفيتش مدرب النصر بالأداء القوي لمنتخبنا في مباراته أمام اليابان وتحقيقه فوزا مستحقا، وقال كوزمين: أشعر بالسعادة ليس فقط للمستوى الجيد الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي، ولكن المجموعة بأكملها التي أكدت أن الروح والإصرار والعزيمة عوامل تمنحك القدرة على تجاوز المنافس، لقد حقق المنتخب نتيجة ممتازة في بداية المشوار، ونتمنى أن تساهم معنوياً في إكمال الطريق نحو المونديال. وأوضح كوزمين أن الفوز على حساب اليابان في عقر داره يمنح اللاعبين طاقة إيجابية لبقية المشوار. وهنأ يوفانوفيتش منتخبنا بالفوز، مؤكداً أنه يجعل العاملين كافة في كرة القدم الإماراتية يشعرون بالفخر، وأن الأهم التركيز على مباراة أستراليا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن هزام يتعهّد بتنظيم حضاري لمباراة المنتخب الإماراتي مع بطل آسيا بن هزام يتعهّد بتنظيم حضاري لمباراة المنتخب الإماراتي مع بطل آسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates