راشد بن حمدان يؤكد أن البيئة الموجودة في نادي النصر مشجعة على العطاء
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أن الجيل الحالي للاعبي "العميد" قادر على صناعة مستقبل مميّز

راشد بن حمدان يؤكد أن البيئة الموجودة في نادي "النصر" مشجعة على العطاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راشد بن حمدان يؤكد أن البيئة الموجودة في نادي "النصر" مشجعة على العطاء

الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم أن "نادي النصر أصبح أقوى مما كان عليه سابقاً، وأن الجيل المميّز من اللاعبين الحاليين في الفريق قادرون على صناعة مستقبل مبهر ومميّز، ضمن مسيرة النادي الحافلة بالإنجازات".

وأوضح الشيخ راشد بن حمدان، على هامش تدشين النصر استعداداته للموسم الكروي الجديد، أن "البيئة الموجودة حالياً في النادي مشجعة للغاية على العطاء والعمل بروح الفريق الواحد، وأن الجميع في النادي يعمل من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للعميد".

وأثنى على الجهود الإدارية المبذولة من قبل مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، التي تهدف إلى تقديم كل الدعم، وتذليل كل الصعاب أمام تقدم لعبة كرة القدم في النادي.

وطالب الشيخ راشد بن حمدان، اللاعبين ببذل قصارى جهودهم للدفاع عن شعار العميد، مؤكداً أنهم "يمتلكون إمكانات هائلة، وقدرات فنية، يستطيعون من خلالها التفوّق على أي فريق، لاسيما أنهم أثبتوا ذلك في كثير من المواجهات والتحديات المصيرية، حتى تكللت بتأهلهم إلى أدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية".

وطالب الشيخ راشد بن حمدان، الجماهير النصراوية، بوصفهم شركاء في المسؤولية، بالتكاتف والوقوف خلف الفريق في هذه المرحلة الحاسمة، مؤكداً أن "النصر يملك شعبية جماهيرية كبيرة في الدولة، وأنه سيلقى الدعم المطلوب من مُحبيه".

واستهلت فرق العميد مطلع الأسبوع الجاري، بجميع مراحلها السنية، استعداداتها للموسم الجديد، يتقدمها الفريق الأول، الذي يتوجه في 27 الجاري إلى بولندا لإقامة معسكر خارجي، يتخلله عدد من المباريات الودية، بهدف رفع جهوزية اللاعبين من الناحيتين البدنية والفنية، قبل استحقاق لقاء الجيش القطري في 24 من الشهر المقبل، في لقاء ذهاب الدور الربع نهائي في بطولة أبطال آسيا للأندية.

وشهدت أروقة النادي خلال الأيام الماضية، انتظام عناصر الفريق الأول، بما فيهم الوافدون الجدد، بعد أن عززت شركة كرة القدم في النادي، صفوف العميد بتعاقدات جديدة، استهلت بضم المغربي عبدالعزيز برادة، القادم من أولمبيك مرسيليا الفرنسي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وأعقبت بإتمام صفقة انتقال مهاجم الشارقة السابق البرازيلي فاندرلي، الذي من المتوقع له إكمال إجراءات التعاقد خلال الأيام المقبلة، وانتهاء بتعزيز خط الوسط في الفريق بالتعاقد مع لاعب بني ياس فواز عوانة، للدفاع عن ألوان العميد لموسمين.

وكان الجهاز الفني والإداري للعميد، بقيادة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، قد اعتمد في وقت سابق موعد تدشين التدريبات والمعسكر الخارجي، ليباشر الفريق الأول مساء الأحد الماضي، فترة الإعداد الأولى المستمرة 10 ايام، قبل التوجه إلى بولندا في معسكر خارجي يمتد حتى 11 أغسطس المقبل، على أن يعود إلى دبي لإكمال التحضيرات النهائية، تمهيداً للمباراة المرتقبة في 24 أغسطس أمام الجيش القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتطلع العميد، من خلال إعداداته المبكرة، إلى العودة ومعانقة الألقاب المحلية، علاوة عن مواصلة مسيرته الناجحة في دوري أبطال آسيا، التي تمكن فيها وبإنجاز غير مسبوق في بلوغه الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويأمل أن يواصل كتابة التاريخ، ويذهب إلى أبعد مدى، خصوصاً أنه لا يفصله عن اللقب القاري إلا ثلاث مراحل، تنطلق بمواجهة الفريق القطري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد بن حمدان يؤكد أن البيئة الموجودة في نادي النصر مشجعة على العطاء راشد بن حمدان يؤكد أن البيئة الموجودة في نادي النصر مشجعة على العطاء



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates