العين يقفز إلى مركز الوصافة برصيد 12 نقطة ويتأخر عن الشارقة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجل النجم التوغولي لابا كودجو ا سوبر هاتريك

العين يقفز إلى مركز الوصافة برصيد 12 نقطة ويتأخر عن الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يقفز إلى مركز الوصافة برصيد 12 نقطة ويتأخر عن الشارقة

فريق العين
دبي - صوت الامارات

كشر فريق العين عن أنيابه الهجومية، حين حقق الفوز الأكبر في المسابقة حتى الآن بعدما دك مرمى مضيفه الفجيرة 7-1 في ليلة تألق فيها النجم التوغولي لابا كودجو الذي سجل «سوبر هاتريك»، في حين نال زميله بندر الأحبابي رقماً خاصاً بأربع كرات حاسمة.وبات لابا كودجو ثاني لاعب يسجل «سوبر هاتريك» هذا الموسم، بعدما كان الإسباني بيدرو كوندي قد سجل الرباعية الأولى في الموسم في مرمى الوحدة، في حين بات بندر أول من يصنع أربعة أهداف في مباراة واحدة.

وتمكن العين من القفز إلى مركز الوصافة في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة واحدة، ليتأخر بفارق نقطتين فقط عن الشارقة الذي تعثر بالتعادل الأول هذا الموسم أمام حتا، بينما شهدت الجولة السقوط الأول لشباب الأهلي في فخ الخسارة بعدما خسر الديربي لصالح النصر بهدف دون مقابل.

نقطة غالية جدير بالذكر أن الشارقة قد عانى كثيراً أمام مضيفه حتا الذي فرض سيطرة تامة على المجريات، بعدما اعتمد أسلوب «التيكي تاكا» الذي أجاد تطبيقه، ليحرم المنافس الملكي من فرصة السيطرة على المجريات.وكان «الإعصار» قاب قوسين أو أدنى من خطف نقاط اللقاء الثلاث، بعدما تقدم حتى الدقيقة 93 بهدفين نظيفين، لكن الشارقة نجح في القيام ب «ريمونتادا» بدت مستحيلة، عندما عادل في الدقيقة 93 وثانيتين عبر كورنادو، بعد هفوة دفاعية من دفاع حتا، ليعود

كورنادو ويمرر الكرة الحاسمة إلى غوميز الذي خطف هدف التعادل في الدقيقة 93 و51 ثانية ليبعد كأس الخسارة عن «الملك» الذي لم يعرف مرارة الهزيمة سوى مرة واحدة في 31 مباراة لعبها الفريق الأبيض منذ بداية الموسم الماضي.رباعية لابا أما العين الذي زار الفجيرة في ملعب الأخير، فقد عانى خلال الحصة الأولى من زمن المباراة، حين قدم أداء متواضعاً، لم يرتق إلى مستوى آمال العشاق، لكن الفريق «البنفسجي» تحول من حمل وديع إلى «أسد مفترس» بقيادة الهداف التوغولي لابا كودجو الذي زار شباك أصحاب الأرض 4 مرات، ليحقق «سوبر هاتريك» هو الأول له هذا الموسم، وليعيد ذكريات النجم الغاني جيان مع العين وجماهير الزعيم التي باتت تعلق آمالاً كبيرة على نجمها الأسمر.

وتميز الزعيم بفعاليته الهجومية، وقدرة عناصره على التسجيل، حيث سجل العنزي هدف التقدم بكرة رأسية ووضع كايو بصمته التهديفية للمرة الثانية مع الزعيم بعدما كان قد افتتح التسجيل في مرمى حتا من ركلة جزاء، بينما نجح جمال معروف في تسجيل هدف آخر، قبل أن يختتم لابا الكرنفال التهديفي بتسجيل الهدف السابع.

وأسهم الفوز في تقدم الزعيم إلى وصافة الترتيب، وبفارق نقطة واحدة خلف الشارقة المتربع على القمة منذ بداية الموسم.العنبري المئويوحقق المدرب المواطن عبد العزيز العنبري رقماً خاصاً عندما حصد النقطة 100 خلال 49 مباراة من فترة قيادته للشارقة كمدرب أصيل وليس مؤقتاً منذ أكتوبر/ تشرين الأول عام 2017.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يقفز إلى مركز الوصافة برصيد 12 نقطة ويتأخر عن الشارقة العين يقفز إلى مركز الوصافة برصيد 12 نقطة ويتأخر عن الشارقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates