الفرسان يخمد فورة البركان في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري الخليج
آخر تحديث 09:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن "الجولة 19"، وعزز بها صدارته في البطولة

"الفرسان" يخمد فورة "البركان" في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفرسان" يخمد فورة "البركان" في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري الخليج

دوري الخليج العربي
دبي - صوت الامارات

أخمد «الفرسان» فورة «البركان» بنتيجة عريضة، مساء أمس الأول، عندما تفوق على عجمان 5-2، ضمن «الجولة 19»، وعزز بها صدارته لدوري الخليج العربي، وهي الخماسية الثالثة للفريق هذا الموسم، بعد الفجيرة 5-1 في الجولة الثانية، واتحاد كلباء 5-0 في الجولة 11.

ونجح شباب الأهلي في تجنب سيناريو مباراة النصر، ضمن الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل 2-2، بعدما كان متقدماً بهدفين، وهو ما حدث في مباراة أمس الأول، وبعد التقدم بهدفين في الشوط الأول، وانفجر «البركان» في الشوط الثاني، وأدرك التعادل خلال ربع ساعة فقط، وهو ما شكل ضغطاً كبيراً على شباب الأهلي الذي انتفض في ربع الساعة الأخير، وسجل ثلاثة أهداف متتالية، كما أن «الخماسية» تعتبر بمثابة «طفرة» تهديفية، لأن الفريق سجل 5 أهداف فقط في آخر 5 مباريات!! وفي المقابل أدارت الكرة ظهرها لعجمان الذي لا يستحق الخسارة القاسية، حيث حافظ على التعادل حتى آخر 15 دقيقة، وشهدت المباراة بعدها تحولاً دراماتيكياً، باحتساب ضربة جزاء ضد «البرتقالي»، وطرد فاندر فييرا، وتسجيل المدافع محمد سبيل الهدف الرابع بالخطأ في مرماه.

وأكد أحمد خليل، مهاجم شباب الأهلي وصاحب الهدفين الأول والأخير في «سيمفونية الخماسية»، أن أهم شيء بالنسبة للفريق حالياً هو الفوز، والحصول على «النقاط الكاملة»، بغض النظر عن الأداء، وقال إن «الفرسان» حقق المطلوب رغم الظروف التي يمر بها حالياً، بعد إسناد المهمة إلى المدرب الإسباني جيرارد زراجوسا، الذي قضى أربعة أيام فقط مع الفريق، وطوينا صفحة مباراة عجمان، وعلينا التفكير في المواجهة المقبلة مع الظفرة. وحول سبب تذبذب المستوى خلال الشوطين، أوضح خليل أن الفريق لم يظهر بالصورة المطلوبة في البداية التي سيطر فيها عجمان، وسجل هدفين، وهناك بعض الأسباب التي أدت إلى ذلك، منها تعديل مراكز بعض اللاعبين، بجانب تغيير المدرب، إلا أن الأمور تتحسن خلال الفترة المقبلة، ويتم تفادي الأخطاء في المباريات القادمة، واستغل الفريق الفرص التي أتيحت له أمام عجمان، واستفاد من طرد فاندر فييرا، وعلينا أن نجتهد، لأن الوضع يحتاج إلى المزيد من التضحيات، من أجل المحافظة على مكتسبات الفريق الحالية. فيما قال البرازيلي فاندر فييرا لاعب عجمان، إن النتيجة لا تعبر عن المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق، مع بداية كل شوط، حيث لم يصل شباب الأهلي إلى المرمى طوال نصف ساعة في الشوط الأول، وسيطرنا على نصف الساعة الأول من الشوط الثاني، ونجحنا في تسجيل هدفين وأدركنا التعادل، قبل أن تتحول المباراة لمصلحة شباب الأهلي بعد احتساب ركلة الجزاء، وحصولي على البطاقة الحمراء.

خليل يحتفل بالسجل التهديفي الأفضل

لم يخيب أحمد خليل توقعات جمهور «الفرسان» خلف الشاشات، حينما نجح -كعادته- في وضع بصمته الخاصة في انتصار فريقه العريض أمام مضيفه عجمان 5-2، بتسجيله هدفي الافتتاح والختام في الدقيقتين 34 و85.

ورفعت ثنائية خليل في مرمى «البرتقالي» رصيده إلى 13 هدفاً، ليحقق أفضل معدل تسجيل تهديفي في مسيرته بالدوري، منذ أول ظهور في الدور الثاني موسم 2006-2007، وصعد مهاجم «الفرسان» بإجمالي رصيد أهدافه في الدوري إلى 86 هدفاً، من بينها 82 هدفاً في «المحترفين»، مقابل 4 أهداف في الموسم الذي سبق انطلاقة الاحتراف، وكان اللاعب الهداف خاض تجربتين على التوالي مع الجزيرة والعين، قبل عودته إلى ناديه السابق شباب الأهلي.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

لقاء الثأر والتحدي بين الفجيرة وبني ياس على ملعب راشد بن سعيد في عجمان

عجمان يخطف تعادلًا مثيرًا من بني ياس في كأس الخليج العربي الإماراتي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرسان يخمد فورة البركان في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري الخليج الفرسان يخمد فورة البركان في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري الخليج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates