فريق ريال مدريد يفتتح الليغا بثلاثية نظيفة في سوسييداد رغم الغيابات
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لعب بدون أبرز نجومه كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيبي والحارس نافاس

فريق "ريال مدريد" يفتتح "الليغا" بثلاثية نظيفة في سوسييداد رغم الغيابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "ريال مدريد" يفتتح "الليغا" بثلاثية نظيفة في سوسييداد رغم الغيابات

فريق "ريال مدريد" يتخطى الغيابات ويفتتح "الليغا" بثلاثية نظيفة في سوسييداد
مدريد - لينا العاصي

تخطى فريق "ريال مدريد" عقبة الغيابات في صفوفه وافتتح مشواره بالدوري الإسباني للموسم الجديد 2016 – 2017 بالفوز على مضيفه "ريال سوسييداد" بثلاثية دون رد ، مساء الأحد ، على ملعب "أنويتا" في الجولة الأولى لليغا.

فريق ريال مدريد يفتتح الليغا بثلاثية نظيفة في سوسييداد رغم الغيابات

ولعب الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بدون أبرز نجومه كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيبي والحارس نافاس للإصابة ومودريتش للإيقاف ولكن الفريق الملكي حقق الفوز بثلاثية افتتحها غاريث بيل في الدقيقة 2 وسجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 40 ثم أحرز بيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 قبل النهاية بلحظات.

بدأ ريال مدريد اللقاء بتركيز شديد وسيطرة هجومية واضحة ونجح غاريث بيل في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من ضربة رأس رائعة مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من كارفخال في الجبهة اليمنى.

ونجح ريال مدريد في إبعاد محاولات من سوسييداد لرد الهدف من خلال اوريازبال واياراميندي وتعرض مايكل غونزاليز لاعب سوسييداد لإصابة بسيطة قبل أن يطلق طوني كروس تسديدة قوية تحولت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 16.

وأهدر مارسيلو فرصة قريبة للريال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مع تحركات نشيطة من موراتا الذي أضاع محاولة قريبة للريال. وفرض الفريق سيطرته على وسط الملعب وتعرض موراتا لإصابة بسيطة وانطلق كوفاسيتش لاعب الوسط  واخترق دفاعات سوسييداد ببراعة ولكنه سدد في جسم الحارس قبل أن تسنح فرصة محققة لأصحاب الأرض عن طريق إياراميندي الذي انطلق ووصل للحارس كاسيا الذي أفسد تمريرته ليمنع هدفاً محققاً لسوسييداد.

ونال اوريازبال لاعب سوسييداد البطاقة الصفراء وتسديدة من موراتا يبعدها الحارس قبل أن يسجل ريال مدريد هدفه الثاني في الدقيقة 40 بإبداع كروي رائع من ماركو أسينسيو الذي تسلم تمريرة طويلة في عمق الدفاع من فاران وأودع الكرة باقتدار من فوق الحارس رولي.

وأبعد سوسييداد محاولة من توني كروس وموراتا مع ضربة رأس ضائعة من كاسيميرو لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للريال بثنائية. وانتفض سوسييداد هجومياً في بداية الشوط الثاني عبر محاولات من ميكيل غونزاليز واوريازبال وتألق الحارس كاسيا في إبعاد كرة خطيرة لأصحاب الأرض، ونال كاسيميرو البطاقة الصفراء إلا أنه سرعان ما نجح الريال في استعادة السيطرة.

انطلق موراتا ولكنه لم يستغل الفرصة ثم محاولة آخرى من موراتا وسقوط في منطقة الجزاء ولكن الحكم احتسب خطأ ضده لإدعاء السقوط ومنحه إنذاراً في الدقيقة 54 ، وحرمت العارضة ريال مدريد من هدف ثالث عن طريق طوني كروس وأشرك سوسييداد مهاجمه البرازيلي ويليام خوسيه بدلاً من كونشا.

وتسلم غاريث بيل الكرة وانفرد بالحارس رولي ولكن فشل في إرسال عرضية للنشيط موراتا الذي انطلق في الجبهة اليسرى ولكن المحاولة لم تكتمل.. وأشرك ريال مدريد في الدقيقة 65 اللاعب لوكاس فاسكيز بدلاً من ماركو أسينسيو في أول تغيير للمدرب زين الدين زيدان.

حصل بيل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ووجه كوفاسيتش المتألق تسديدة صاروخية أبعدها الحارس ببراعة ، وأشرك ريال مدريد تغييره الثاني بنزول إيسكو بدلاً من طوني كروس في الدقيقة 72 ودفع سوسييداد بتغييره الثاني بنزول بريتو بدلاً من غوانمي.

هدأ إيقاع اللقاء وألقى الريال بآخر أوراقه بنزول جيمس رودريغيز بدلاً من موراتا في الدقيقة 77.. وانتفض سوسييداد هجومياً بتسديدة طائشة ثم مشاركة المهاجم كارلوس فيلا بدلاً من ماركو غونزاليز قلب الدفاع لتنشيط الهجوم.

فشل إيسكو في التعامل مع كرة مرتدة سريعة ثم انطلق لوكاس ولكن الدفاع حولها لضربة ركنية وأنقذ مارسيلو هدفاً محققاً بعدما أبعد انفراداً للمهاجم السريع اوريازبال في اللحظة الأخيرة.

 تصدى حارس سوسييداد لعرضية سهلة من كارفخال واحتسب الحكم خطأ لصالح كاسيميرو بعد إلتحام في منطقة جزاء فريقه مع فيلا واشتبك لاعبو الفريقين بعدما رفض سوسييداد إخراج الكرة من الملعب بعد سقوط غاريث بيل ومنح الحكم الثنائي يوري بيرتشيتشي وسيرجيو راموس البطاقة الصفراء.

 وشهدت الدقائق الأخيرة تقدماً من ريال مدريد على المستوى الهجومي وانطلاقة من كارفخال لم تكتمل ثم تسديدة من كوفاسيتش فوق العارضة وانطلاقة من اوريازبال لم تسفر عن الخطورة ثم تسديدة من جيمس رودريغيز يبعدها الحارس قبل أن يسجل غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 من انفراد بالمرمى وراوغ الحارس ليحرز هدفا ببراعة وينهي اللقاء بفوز مستحق للريال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال مدريد يفتتح الليغا بثلاثية نظيفة في سوسييداد رغم الغيابات فريق ريال مدريد يفتتح الليغا بثلاثية نظيفة في سوسييداد رغم الغيابات



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates