هرمـاش يعرب للوحداويـة آسـف المقصـود تحـدي الشحـي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد احتفاله بطريقة غير لائقة في مباراة "الظفرة والعنابي"

هرمـاش يعرب للوحداويـة "آسـف المقصـود تحـدي الشحـي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هرمـاش يعرب للوحداويـة "آسـف المقصـود تحـدي الشحـي"

لاعب وسط فريق الظفرة المغربي عادل هرماش
أبوظبي – صوت الإمارات

اعتذر لاعب وسط فريق الظفرة المغربي عادل هرماش لنادي الوحدة وجماهيره عن طريقة احتفاله بعد تسجيله هدفاً ساعد به فريقه على الفوز 4-2 أمام العنابي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أن طريقته في الاحتفال كانت موجهة لزميله السابق في الوحدة محمد الشحي بعد أعلنا تحديهما بعضهما قبل اللقاء.
وسجل هرماش هدفاً في الدقيقة 88 من عمر المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة 3-2، قبل أن يركض نحو دكة بدلاء الوحدة ويضع يده على عنقه، ما أثار حفيظة جماهير "أصحاب السعادة" التي اعتبرتها طريقة غير لائقة للاحتفال، خصوصاً أن هرماش كان لاعباً من قبل في صفوف الفريق.
وأكد هرماش أن طريقته في الاحتفال كان يقصد بها صديقه لاعب الوحد محمد الشحي، وقال "قبل المباراة كان بيننا تحدٍّ عن الفريق الذي سيفوز، وأنا أخبرت الشحي بأننا سنفوز بالمباراة، وهو الآخر أكد لي أن فريقه من سيحصل على النقاط الثلاث، لذلك حينما سجلت الهدف ذهبت باتجاهه لأذكره بالتحدي، وأنا لم أكن أقصد الجمهور الوحداوي على الإطلاق".
وأضاف "أنا ابن نادي الوحدة وما لا يعرفه الكثيرون أنني أتواجد في النادي بصورة أسبوعية للقاء المسؤولين فيه وبعض الجماهير، وأعتذر لهم مرة أخرى، لأنهم لم يفهموا قصدي من طريقة الاحتفال بعد تسجيل الهدف ولمكانتهم عندي تقدمت لهم بالاعتذار".
وذكر عادل هرماش أنه فوجئ بعد عودته لمنزله بالعديد من المداخلات من جماهيره الوحدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي نددت بطريقة احتفاله، وقال: "لم أكن أتوقع كل هذا الهجوم الذي وجدته، فأنا اعتبرت طريقة احتفالي عادية لأني كنت في تحدٍّ خاص مع اللاعب محمد الشحي، ورسالتي وصلت له، ولكن بعد هذا الهجوم فضلت الاعتذار للجمهور".
ورداً على سؤال حول رفض العديد من اللاعبين الاحتفال بعد تسجيلهم في مرمى فريقهم السابق، قال عادل هرماش "أنا لم اسجل الهدف في نهائي كأس العالم أو في مرحلة متقدمة من المسابقة، لذلك لا أعتقد أن الأمر يجب أن يحظى بكل هذه الانتقادات، كما أن الاحتفال بتسجيل الهدف لا يعد عيباً وإنما حق مشروع للاعب".
وأعرب مدرب فريق الظفرة، السوري محمد قويض عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز على الوحدة في ملعبه وبين جماهيره، وقال في المؤتمر الصحافي: "الصدارة التي صعد إليها الفريق في الجولة الثانية لا تشغلنا كثيراً في الوقت الحالي، لأن تفكيرنا منصب على مسابقة دوري الخليج العربي، والوضع مختلف ما بين الدوري والكأس".
وأضاف "الفوز على الوحدة أمر جيد، وهو يحسب للعمل الذي قام به اللاعبون داخل الملعب، ولكن تركيزنا حالياً على الدوري ومواجهة النصر في الجول الأولى من المسابقة، فمباراة الوحدة كانت بالنسبة لنا بمثابة جرعة تدريبية جيدة، وكشفت لنا كثير من السلبيات، ولن نسمح للفوز الكبير بأن يغطي الجوانب السلبية، ونحن سنعمل على تصحيحها قبل بداية الدوري". بدوره، أشار مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، إلى أن فرصة فريقه مازالت قائمة في التأهل للدور الثاني من مسابقة كأس الخليج العربي، وأن هناك نقاطاً يجب حصدها في الجولات المقبلة. وقال في المؤتمر الصحافي: "لعبنا بأسلوب هجومي، وفي الشوط الثاني رمينا بكل أسلحتنا الهجومية، وادركنا التعادل ولكن الحظ عبس لنا واستغل الظفرة تقدمنا وسجل هدفين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرمـاش يعرب للوحداويـة آسـف المقصـود تحـدي الشحـي هرمـاش يعرب للوحداويـة آسـف المقصـود تحـدي الشحـي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates