فريق بني ياس يضرب ضيفه الشارقة بثلاثية في الدوري
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة الـ24 من منافسات البطولة

فريق "بني ياس" يضرب ضيفه "الشارقة" بثلاثية في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "بني ياس" يضرب ضيفه "الشارقة" بثلاثية في الدوري

بني ياس
دبي ـ صوت الإمارات


نجح فريق "بني ياس" في تحقيق الفوز 3 – 2، على حساب ضيفه فريق "الشارقة" ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "بني ياس" ، ضمن الجولة الـ24 من منافسبات بطولة دوري الخليج العربي.
 
وتقدم أصحاب الأرض بهدف أول من خلال اسحاق بلفوضيل بالدقيقة 23، وتعادل الشارقة عبر لاعبه ريكاردو ميندز في الدقيقة 27 ، ليتقدم مرة أخري بني ياس بهدف بأقدام مهاجمه الأرجنتيني خواكين لاريفي ، وقبل نهاية الشوط الأول سجل يوسف جابر الهدف الثالث لبني ياس.
 
وفي شوط المباراة الثاني حاول لاعبي "بني ياس" مضاعفة النتيجة ، ولكنهم فشلوا في تحقيق مرادهم ، حيث استطاع لاعب "الشارقة" ريغانيالدو إحراز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 72.
 
وفي تلك النتيجة استعاد فريق "بني ياس" طريق الانتصارات مرة أخري في حصوله على 3 نقاط مهمة جعلته يقفز إلى المركز الثامن ، في المقابل تجمد رصيد "الشارقة" عند النقطة 26 في المرتبة الـ11.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق بني ياس يضرب ضيفه الشارقة بثلاثية في الدوري فريق بني ياس يضرب ضيفه الشارقة بثلاثية في الدوري



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates