مدرب فريق الفجيرة عيد باروت يطالب لاعبيه بالعلامة الكاملة للبقاء في الدوري
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل مواجهة الجزيرة ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري الخليج العربي

مدرب فريق الفجيرة عيد باروت يطالب لاعبيه بالعلامة الكاملة للبقاء في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب فريق الفجيرة عيد باروت يطالب لاعبيه بالعلامة الكاملة للبقاء في الدوري

عيد باروت
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكَّد مدرب الفجيرة, عيد باروت, على أن فريقه لديه الكثير ليقدمه في الجولات الأخيرة للدوري، قياسًا على الأداء الجيد للاعبين في مباراة الشباب، فضلاً عن الدافع والحماس للبقاء مع الكبار ,ويحل اليوم فريق الفجيرة ضيفًا على نظيره الجزيرة ، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري الخليج العربي.

وقال مدرب الفجيرة في تصريحات إلى وسائل الإعلام : " لن نذهب إلى أبوظبي للسياحة، وهدفنا العودة بالعلامة الكاملة خصوصاً أنه لا مجال لخسارة أي نقطة، وأتمنى استمرار الروح القتالية، التي ظهرت أمام الجوارح في لقاء اليوم".

وأعرب باروت عن أمله في تحقيق تطلعات الجماهير بالبقاء مع المحترفين، مشيراً إلى أنه يحترم كل الفرق التي تتصارع على البقاء, خصَّ باروت، كابتن الفجيرة أحمد معضد بإشادة خاصة رغم عدم مشاركته كثيراً هذا الموسم، وأشار إلى أنه أثبت أنه لاعب لا غنى عنه، وأن الإصابة والغيابات لم تزده إلا إصراراً على التميز، وقال: "نحتاج للاعبين خبرة مثل أحمد معضد".

وكشف عن أن غياب هداف الجزيرة علي مبخوت يخفف الأعباء على فريقه، وقال: "عدم مشاركة مبخوت نقطة إيجابيه لنا رغم أننا نعلم أن دكة بدلاء الجزيرة عامرة بالمواهب، ومنافسنا رغم أنه لا يؤدي موسماً متميزاً إلا أنه من الفرق الكبيرة ذات الإمكانات الضخمة، وإقامة المباراة على ملعب محمد بن زايد يمنح لاعبي الجزيرة حافزاً كبيراً".

وعن تجديد عقده أوضح : "لا أنظر للعقد المادي بقدر ما يهمني المعاملة الطيبة، التي وجدتها منذ قدومي في آذار/مارس الماضي، وأشكر الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة وهو من أفضل القيادات الرياضية الشابة في الإمارات وهو يحرص دائماً على تطوير نادي الفجيرة حتى وصل لهذه المكانة، فضلاً عن دعمه للمنشآت واهتمامه الكبير بالملعب الرئيس الذي بات من أفضل ملاعب الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فريق الفجيرة عيد باروت يطالب لاعبيه بالعلامة الكاملة للبقاء في الدوري مدرب فريق الفجيرة عيد باروت يطالب لاعبيه بالعلامة الكاملة للبقاء في الدوري



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates