28 هدفًا و32 بطاقة صفراء والتعادل يغيب عن الجولة وثمانية لـ الأهلي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصاد الأسبوع الأول من دوري الخليج العربي بعد إجراء سبع مواجهات

28 هدفًا و32 بطاقة صفراء والتعادل يغيب عن الجولة وثمانية لـ "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 28 هدفًا و32 بطاقة صفراء والتعادل يغيب عن الجولة وثمانية لـ "الأهلي"

فريق "الأهلي" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي


اختتمت، الجولة الأولى من دوري الخليج العربي موسم 2015-2016، السبت، عبر تنظيم سبع مباريات، انتهت جميعها بفوز أحد الطرفين، فيما غاب التعادل عن مباريات الجولة، ونجح لاعبو الأندية في تسجيل 28 هدفًا، وافتتح لاعب "الأهلي" إسماعيل الحمادي أهداف الموسم في مرمي "الفجيرة" خلال الدقيقة 16.

وجاء أول هدف في الموسم، من ضربة جزاء عن طريق ايفرتون روبيرو في مباراة "الأهلي" و"الفجيرة"، وسجل لاعب "الوصل" ياسر سالم أخر أهداف الأسبوع، في مرمى "الجزيرة"، واعتلى نجم "الأهلي" الحمادي، صدارة ترتيب الهدافين للأسبوع الأول بعد إحرازه ثلاثة أهداف، بينما أشهر حكام دوري الخليج العربي  32 بطاقة صفراء وأربع بطاقات حمراء، منهم اثنتين مباشرة.

وحصل لاعب "الفجيرة" وليد عبد الله اليماحي على أول بطاقة صفراء في الموسم، في حين حصل لاعب "دبا الفجيرة" بكاري كوني على أول بطاقة حمراء في الموسم.

واحتل النادي "الأهلي" لقب أقوى خط هجوم بعد تسجيله ثمانية أهداف في مرمى "الفجيرة" خلال افتتاح الموسم، وبات فريقا "دبا الفجيرة" و"الشعب" أضعف خط هجوم في المسابقة بعد فشل لاعبيهم في تسجيل أي هدف.

وجاء فريق "الفجيرة" كأضعف خط دفاع فى الأسبوع الأول، حيث مني مرماه بثمانية أهداف، ونجحت أندية "الوحدة" و"بني ياس" و"الوصل" و"الأهلي" في تحقيق الفوز خارج ملاعبها، في حين حقق "العين" و"الشباب" و"النصر" الفوز على ملاعبها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

28 هدفًا و32 بطاقة صفراء والتعادل يغيب عن الجولة وثمانية لـ الأهلي 28 هدفًا و32 بطاقة صفراء والتعادل يغيب عن الجولة وثمانية لـ الأهلي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates