علي مبخوت يقود المنتخب الإماراتي للفوز في ثاني تجاربه في معسكره في إسبانيا
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن تحضيراته للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018

علي مبخوت يقود المنتخب الإماراتي للفوز في ثاني تجاربه في معسكره في إسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي مبخوت يقود المنتخب الإماراتي للفوز في ثاني تجاربه في معسكره في إسبانيا

منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم
دبي – محمود عيسى

انهى منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم تجربته الودية الثانية، بالفوز على فريق لاس بالماس أحد فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني، بهدف دون مقابل سجله المهاجم علي مبخوت عند الدقيقة 27, وفي المباراة التي جرت أول من أمس على ملعب بينتار أرينا في مدينة سان بيدرو، وذلك في معسكره الخارجي المقام حالياً في إسبانيا، ضمن تحضيراته لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق اعتباراً من الأول من أيلول/سبتمبر المقبل, وخاض الأبيض المباراة بتشكيلة ضمت علي خصيف في حراسة المرمى ,وضم في خط الدفاع محمد أحمد وإسماعيل أحمد وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور، والوسط عامر عبد الرحمن وخميس إسماعيل وعمر عبد الرحمن وإسماعيل الحمادي، وفي الهجوم الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني المهندس مهدي علي، قد أجرى مجموعة من التبديلات مع بداية شوط المباراة الثاني، حيث أشرك كلا من خالد عيسى وحبيب الفردان وحمدان الكمالي وسالم صالح ومحمد العكبري ووليد عباس وخالد باوزير, وظهر منتخبنا بمستوى أفضل من المستوى الذي ظهر عليه خلال التجربة الأولى أمام كارتخينا، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله..

واستطاع لاعبو الأبيض أن يحكموا سيطرتهم على مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول الذي ترجمه الأبيض بتسجيل هدف المباراة الوحيد، عن طريق علي مبخوت الذي استغل التمريرة البينية المتقنة من عمر عبد الرحمن، ليسدد الكرة على يمين الحارس الذي عجز عن التصدي لها لتسكن الشباك.

وحظيت المباراة باهتمام إعلامي كبير من قبل وسائل الإعلام الإسبانية، التي سلطت الضوء على تحضيرات فريق لاس بالماس، الذي يمثل جزيرة كناريا الكبرى في المحيط الأطلسي. ويعود الأبيض إلى أداء تدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس، بعد سلسلة من التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، حيث يستعد لخوض تجربته الودية الثالثة المقررة يوم 4 أغسطس مع أحد الفرق الإسبانية.

وقدم عدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات لكرة القدم مشرف منتخبنا، درع اتحاد الكرة إلى نائب رئيس نادي لاس بالماس الإسباني، الذي قدم هو الآخر قميص ودرع النادي إلى بعثة منتخبنا وذلك بين شوطي المباراة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي مبخوت يقود المنتخب الإماراتي للفوز في ثاني تجاربه في معسكره في إسبانيا علي مبخوت يقود المنتخب الإماراتي للفوز في ثاني تجاربه في معسكره في إسبانيا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates