44 هدفًا حصيلة انطلاق تصفيات كرة القدم في دورة ند الشبا
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25 فريقًا تتنافس على 12 مقعدا في النهائيات

44 هدفًا حصيلة انطلاق تصفيات كرة القدم في دورة ند الشبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 44 هدفًا حصيلة انطلاق تصفيات كرة القدم في دورة ند الشبا

دورة ند الشبا الرياضية
دبي ـــ صوت الإمارات

جاءت بداية الجولة الأولى في تصفيات مسابقة كرة قدم الصالات للنسخة الرابعة من "دورة ند الشبا الرياضية" غزيرة بالأهداف والإثارة. وتقام الدورة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الأكبر من نوعه، من حيث قيمة الجوائز، ومستوى المنافسات في مختلف الرياضات.

وجاءت انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة الرابعة مساء الجمعة، في صالة المنارة بمنطقة جميرا بمشاركة 25 فريقًا تتنافس على 12 بطاقة حتى 10 الجاري.

وشهدت المباريات الأولى من الجولة الأولى تسجيل 44 هدفًا، وبروز العديد من الفرق القادرة على الوجود بقوة في النهائيات المقبلة التي تقام في شهر رمضان المقبل.

وتصدر استوديو زعبيل ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز الأكبر في الجولة الأولى، وجاء على حساب السعادة بنتيجة 12-صفر، ليتقدم بفارق الأهداف عن جميرا الذي حقق فوزًا كبيرًا على سبورت فور أوول بنتيجة 7-1.

وشهدت المجموعة الثانية فوز شباب العين على شباب الشارقة بنتيجة 5-3، فيما تغلب اليلايس على الثبر بنتيجة 3-2. وفي المجموعة الثالثة تفوق بلاتينيوم على الفيكتوري بنتيجة 5-3، والعين على الشباب بنتيجة 5-1.

ويشارك في التصفيات 25 فريقًا تنشد بلوغ النهائيات التي تقام في شهر رمضان المقبل، في الحدث الذي بات الأبرز خلال الشهر الفضيل، ويجمع نخبة الرياضيين والرياضيات في مختلف الألعاب والمسابقات الجماعية والفردية، والتي تتصدرها مسابقة كرة القدم للصالات، التي شهدت على مدار النسخ الثلاث الماضية وجود أفضل لاعبي العالم، الذين قدموا أقوى وأفضل العروض التي نالت تفاعلًا واسعًا من الجماهير التي ملأت مدرجات صالة ند الشبا الرياضية، إلى جانب الزخم الإعلامي الكبير للحدث الذي تصدر الواجهة على مستوى المنطقة.

وتم توزيع الفرق المشاركة على سبع مجموعات، إذ تضم المجموعات الأربع الأولى، أربعة فرق، فيما تضم المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة، ثلاثة فرق فقط.

وتقام التصفيات بنظام الدوري من دور واحد، اذ يلعب كل فريق في المجموعات المكونة من أربعة فرق ثلاث مباريات، فيما يلعب كل فريق في المجموعات المكونة من ثلاثة فرق مباراتين.

ويتأهل 12 فريقًا للأدوار النهائية للدورة والتي ستقام في صالة ند الشبا الرياضية، اذ نصت اللائحة الفنية على تأهل متصدري المجموعات السبع، بالإضافة إلى أفضل خمسة فرق حلت بالمركز الثاني، على أن ينضم المتأهلون الـ12 للأدوار النهائية الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في بطولة العام الماضي، لتقام المنافسات النهائية بمشاركة 16 فريقًا.

وأوضح مدير دورة ند الشبا الرياضية، حسن المزروعي، في تصريحات صحافية، إن الزيادة في أعداد الفرق المشاركة جاءت نظرًا للإقبال الكبير للمشاركة في الدورة التي حققت نجاحات على مدار السنوات الماضية.

وأضاف المزروعي، أن اللجنة المنظمة تواصلت على مدار الفترة الماضية مع كل الفرق المشاركة، وكانت حريصة على وجود كل الفرق الراغبة بخوض التصفيات انطلاقًا من سعيها على وجود أكبر عدد من أبناء الإمارات في هذا المحفل، وتحقيق حلم الوجود في المنافسات النهائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

44 هدفًا حصيلة انطلاق تصفيات كرة القدم في دورة ند الشبا 44 هدفًا حصيلة انطلاق تصفيات كرة القدم في دورة ند الشبا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates