الجزيرة يربح 15 مليون درهم من بيع لانزينيإلى ويست هام
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يواصل تحضيراته لاستئناف مباريات الدوري

"الجزيرة" يربح 15 مليون درهم من بيع "لانزيني"إلى ويست هام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يربح 15 مليون درهم من بيع "لانزيني"إلى ويست هام

فريق الجزيرة الإماراتي
دبي -صوت الإمارات

أكد مدير فريق الجزيرة الإماراتي حسين سهيل، إن ناديه ربح من صفقة بيع لاعب خط وسطه وصانع ألعابه السابق الأرجنتيني مانويل لانزيني إلى نادي ويست هام الإنجليزي 15 مليون درهم.وكان لانزيني قد انتقل الموسم الماضي إلى ويست هام، على سبيل الإعارة لسنة واحدة، ثم قرر النادي الإنجليزي، شراءه بتسعة ملايين جنيه إسترليني (46 مليون درهم) بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

واشار سهيل لوسائل الإعلام الإماراتية اليوم : " الجزيرة لم يخسر شيئاً من وراء بيع اللاعب، بل ربح مبلغاً مالياً كبيراً وصل إلى 15 مليون درهم، وهذا المبلغ (صافي ربح) من وراء بيع اللاعب واستثمار مادي سيفيد الجزيرة كثيراً إذا كان هناك تفكير في شراء لاعبين جدد.

وكشف سهيل: جاء تفكير النادي في بيع اللاعب إلى ويست هام بعد أن عرض الأخير مبلغاً كبيراً لشرائه، وكان هناك اقتناع كبير داخل الجزيرة بأن لانزيني من الأفضل له وللنادي انتقاله إلى نادي ويست هام، في ظل رغبة الأخير الشديدة في شرائه، بخلاف عدم قدرته على التأقلم مع الجزيرة في الموسم الماضي، بعد منحه الفرصة طوال موسم كامل، رغم بدايته القوية مع الفريق، مضيفًا: "شراء اللاعبين والتعاقد معهم داخل نادي الجزيرة لا يقتصر فقط على اللعب، وإنما يتعدى ذلك إلى الاسثمار فيهم بشرائهم بعقود مالية مناسبة، ثم بيعهم في المستقبل بأسعار عالية، وهو ما انطبق على حالة لانزيني".

وفي جانب آخر، أوضح سهيل إن الجزيرة يواصل تحضيراته بقوة لاستئناف مباريات الدوري يوم 10 أبريل، من خلال الجولة 22 حيث يلتقي فيها الأهلي في مباراة بالغة الأهمية. وقال إن النادي لايزال يفاضل بين خوض مباراة ودية في فترة التوقف الحالية أو الاكتفاء بالتدريبات فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يربح 15 مليون درهم من بيع لانزينيإلى ويست هام الجزيرة يربح 15 مليون درهم من بيع لانزينيإلى ويست هام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates