الفرسان يرفع رصيده إلى 27 نقطة والشعب باقٍ عند نقطتين
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رباعية "أهلاوية" تجرح كبرياء "زينغا" بـ "الهدف 21"

"الفرسان" يرفع رصيده إلى 27 نقطة و"الشعب" باقٍ عند نقطتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفرسان" يرفع رصيده إلى 27 نقطة و"الشعب" باقٍ عند نقطتين

مدرب الشعب، الحارس المخضرم السابق الإيطالي والتر زينغا
دبي – جمال أبو سمرا

راقب مدرب الشعب، الحارس المخضرم السابق الإيطالي والتر زينغا، الهدف 21 يهز مرمى فريقه والألم يعتصره، في المباراة الخامسة له مع الكوماندوز خلفًا للمصري طارق العشري، والتي خسرها، أمس، أمام الأهلي 1-4 في ختام الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.
 وكان الشعب خسر بقيادة زينغا أمام الشباب 1-3 والجزيرة 1-5، والعين 2-4، والنصر 1-5، قبل أن يعود ويخسر مجددًا على ملعبه وبين جمهوره أمام الأهلي.
وحملت أهداف الأهلي توقيع البرازيلي رودريغو ليما (4)، ومحمد الخوري (50)، والسنغالي موسي سو (51)، وأحمد خليل (87)، فيما سجل ماهر جاسم هدف الشعب الوحيد (90 + 1). ورفع الاهلي رصيده إلى 27 نقطة، متأخرًا بفارق سبع نقاط عن العين المتصدر، علمًا بأن للفرسان مباراتين مؤجلتين أمام الإمارات ثم الوصل، فيما تجمد رصيد الشعب عند نقطتين فقط. وفاجأ زينغا الجميع بدخول مباراة الأهلي من دون أي من لاعبيه الأجانب، واعتمد على تشكيلة جميعها من المواطنين، قبل أن يزج بورقة البديل ميشيل لورنت.
ونجح الأهلي في تحقيق أفضل بداية له، حينما تمكن ليما من افتتاح التسجيل، قبل انقضاء الدقيقة الثالثة، مستفيدًا من خطأ قائد الشعب، منصور محمد، الذي لم يُحسن إبعاد عرضية البرازيلي ريبيرو، ليتمكن المهاجم البرازيلي من إيداع الكرة بسهولة، ويرفع رصيده إلى 11 هدفًا في دوري الخليج.
وحاول الشعب أن ينتفض بعد الهدف، وسعى في أكثر من مناسبة لتهديد مرمى ماجد ناصر، لكن كل المحاولات انتهت عند المدافعين، وعانى أصحاب الأرض كثيرًا في الجهة اليسرى التي استغلها الأهلي بصورة جيدة، وكاد من إحداها ربييرو أن يضيف الهدف الثاني، بعدما راوغ ماهر جاسم، وسدد من زاوية صعبة بعيدة عن الحارس إسماعيل ربيع، لتمر بجوار القائم الأيمن (16).
وكاد الشعب أن يعود بالنتيجة عندما انفرد ماهر جاسم بمرمى الأهلي إثر هجمة مرتدة منظمة، لكن النهاية لم تكن على المستوى المطوب، إذ سدد كرة ضعيفة استقرت بعيدًا عن الشباك (35).
وتعرض الكوماندوز لضربة موجعة، لتلقي لاعبه عبدالله عيسي البطاقة الحمراء بشكل مباشر من قبل حكم المباراة، سلطان عبدالرازق، إثر احتكاك مع ربييرو.
وتألق إسماعيل ربيع في لقطة المباراة، حينما منع هدفًا مُحققًا من ربييرو المنفرد بالمرمى، لتتحول اللعبة بعد ذلك إلى ضربة ركنية.
ودخل الأهلي بصورة أفضل في الشوط الثاني، وتمكن محمد الخوري من ترجمة أفضلية فريقه لهدف من كرة مهداة من حبيب الفردان وضعته في مواجهة الحارس، ليسجل منها باقتدار.
أضاف موسى سو بعدها بدقيقة واحدة الهدف الثالث للفرسان من متابعة لكرة عرضية لعبها محمد الخوري، تخطت المدافعين والحارس، ليضعها داخل المرمى.
ونجح أحمد خليل في التسجيل، إثر تمريرة من إسماعيل الحمادي، داخل الصندوق، سددها من زاوية صعبة على يمين الحارس.
ونجح ماهر جاسم في الوقت المُحتسب بدل الضائع في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للشعب، بعد توزيعة ميشيل لورانت التي سددها منها في المرمى، في غياب واضح للمدافعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرسان يرفع رصيده إلى 27 نقطة والشعب باقٍ عند نقطتين الفرسان يرفع رصيده إلى 27 نقطة والشعب باقٍ عند نقطتين



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates