النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عينه على النقطة التاسعة والدور الثاني في أبطال اسيا

النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي

النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد
دبي - محمود عيسي

سيكون النصر أمام مباراة مهمة عندما يستضيف اتحاد جدة السعودي الأربعاء، في استاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني، وثلاث عن سيباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير ، بعد خسارته أمام سيباهان صفر-2 في الجولة الأولى ضرب النصر بقوة في الجولتين الأخيرتين بالثأر من الفريق الإيراني، وتخطاه 2-صفر في دبي، ثم بالفوز على الاتحاد 2-1 في جدة، ليصبح مرشحاً لنيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، وهو ما سيتعزز في حال فوز «العميد الإماراتي» اليوم على «العميد السعودي».

وكشف مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن مباراة اليوم أمام الاتحاد ستكون قوية للغاية، خاصة أن الفريق السعودي يتمتع بجودة عالية من الأداء واللاعبين، حيث لديه مواهب عدة، وأضاف: فريقنا لم يخض أي مباراة منذ 3 أسابيع، وهذه كانت فرصة كبيرة لنا من أجل الإعداد بشكل أفضل لمباراة اليوم، وقد عملنا على تحديد الكثير من النقاط الهامة التي سنلعب عليها، وهو ما يجعل فرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز.

وتابع: جميع فرق المجموعة لديها نفس الفرص من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي لا خيار أمامنا اليوم سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة حتى نضمن التأهل لاحقًا، مشيرًا الى أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الأداء الجيد، والظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء السابق أمام اتحاد جدة.

وأوضح يوفانوفيتش انه رغم تحقيق الفوز على الاتحاد في اللقاء ظهرت بعض الثغرات وسنعمل على تلافيها، خاصة أن فريق اتحاد جدة لديه خبرة آسيوية كبرى، وبهذا سيصعب من اللقاء علينا، وعن الأمور التي تشعره بالقلق من فريق اتحاد جدة قال: نخوض مباراة أمام فريق كبير، وهو عائد من هزائم متتالية، وبالتالي سيعمل على تعويض هذه الهزائم في آسيا والدوري المحلي، ونحن كفريق علينا أن نستعد ونقدم مباراة مختلفة تماماً عن المباراة السابقة حتى نضمن النقاط الثلاث، وهذا لن يتم إلا بالحضور الفني الجيد للاعبين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates